تحميل تطبيق Eyecon لمعرفة اسم وصورة المصال مباشر عبر الهاتف

تطبيق Eyecon متخصص في تحديد المتصلين من جميع أنحاء العالم. يعتبر برنامج معرف المتصل من أفضل البرامج وأكثرها موثوقية في هذا المجال. أثناء تجربتك ، هناك العديد من الاحتمالات والوظائف المثيرة للاهتمام في انتظارك. سنشرح جميع مزايا واستخدامات هذه المقالة.


تحميل تطبيق Eyecon لمعرفة اسم وصورة المصال مباشر عبر الهاتف


في الآونة الأخيرة ، تلقى مستخدمو الهواتف الذكية العديد من المكالمات المزعجة والرسائل غير المرغوب فيها من مجهولين ، الأمر الذي ساعد كثيرًا في انتشار البرامج التي تكشف عن أرقام غير معروفة في فترة زمنية قصيرة. في الواقع ، النتائج الإيجابية والتغييرات تستحق العناء ، يرجى متابعة القراءة لبقية التفاصيل.


تشتد المنافسة بين برامج الكشف عن الهوية ، حيث تسعى كل شركة مطورة إلى التفوق على الشركات الأخرى من خلال إضافة ميزات جديدة وتحسين جودة الخدمة ، وتقديم تحديثات شهرية أو حتى أسبوعية تهم المستخدمين ، لذلك يمكن أن تظهر ميزات جديدة قريبًا. مناقشة. 


تنزيل برنامج لمعرفة صورة المتصل مباشرة عبر الهاتف 


تأكد من تحديث برنامج Eyecon للأحدث إصدار جديد للاستفادة بسرعة من هذه الامتيازات. يمكنك الاستفادة من الخدمة الأكثر أهمية دون الاشتراك في إحدى الباقات المدفوعة التي تمنح المستخدمين بعض الامتيازات الإضافية ، وهي جزء صغير من العديد من الخدمات التي تعرف اسم الشخص المتصل برقمك.


لا تقتصر خدمة البرنامج على بعض الدول ، بل تمتد إلى كل دول العالم تقريبًا ، باستثناء بعض الدول مثل المملكة العربية السعودية ، حيث يمكن تفعيل التطبيق من خلال أي برنامج VPN مجاني.


 يمكن تفعيلها من خلال عدة شبكات للهاتف المحمول تجيب على المتصل. تعتمد تطبيقات معرف المتصل على مصادر موثوقة للبحث عن معلومات مثل شركات بطاقات SIM والحسابات الشخصية لمستخدمي الهاتف على مواقع الشبكات الاجتماعية مثل Facebook و Twitter وتطبيقات الوسائط الاجتماعية الأخرى للتأكد من صحة المعلومات التي تحصل عليها. . العديد من البرامج المنافسة مختلفة.


كالمعتاد مثل أي برنامج للكشف عن الأرقام ، تحتاج إلى إدخال مجموعة من البيانات والمعلومات الشخصية للتسجيل أو إنشاء حساب شخصي جديد. يمكن إكمال هذه الخطوات في دقيقة ، وربما أقل ، أدخل رقم هاتفك للحصول على رمز التحقق ونسخه ولصقه للتنشيط.


 بالنسبة لبقية المعلومات ، بما في ذلك اسمك وبريدك الإلكتروني وما إلى ذلك ، يمكنك التسجيل بنقرة واحدة من خلال حسابك الشخصي على Facebook ، ولن يطلب منك التطبيق تكرار هذه العملية لاحقًا أو حتى تسجيل الدخول في المستقبل بعد ذلك. ما لم تقم بإعادة تثبيت البرنامج على هاتفك.


بعد إتمام الخطوات السابقة بنجاح ، عند تلقي مكالمة من رقم مجهول ، لن تحتاج إلى بذل المزيد من الجهد لمعرفة اسم المتصل ، أو بالأحرى لا تدخل جهة الاتصال الخاصة بك حيث ستظهر على الشاشة نافذة تحتوي على الكثير من المعلومات التفصيلية ، مثل الاسم والبلد ، بالإضافة إلى صورة المتصل الشخصية واسم شبكة هاتف بطاقة SIM.


 إذا قمت بإجراء مكالمة ، فسيتم إكمال الاستبيان بسرعة وبعد ذلك ستظهر هذه النافذة لجمع المعلومات أعلاه. أما بالنسبة للشبكات التي يمكنها تشغيل برنامج هوية المتصل ، فبالإضافة إلى الواي فاي ، هناك شبكات الجيل الثاني والثالث والرابع ، وسيدعمها الجيل الخامس على الفور.


يشتمل تطبيق Eyecon لنظام Android على سجل مكالمات مدمج. على عكس السجل الخاص الافتراضي للهاتف ، فإنه يعرض الكثير من المعلومات من خلال رموز مختلفة. 


أصبحت عملية التمييز بين المكالمات الصادرة والواردة أسهل من ذي قبل. يمكنك رؤية جميع مدة المكالمة وعرض التاريخ والوقت. يمكن أن تؤدي إضافة الوظائف المذكورة أعلاه إلى برنامج الكشف عن الأرقام إلى منع المتطفلين أو الأشخاص غير المرغوب فيهم من التواصل معهم ، سواء عن طريق الهاتف أو الرسائل النصية ، كما يمكنك فتح الحظر وتفعيل الخيار في أي وقت لتلقي تنبيهات حول محاولاتك للاتصال. لتحميل التطبيق اضغط من هنااااا


تمت إضافة وظيفة تسجيل المكالمات تلقائيًا. يمكنك تمكين هذه الوظيفة في الإعدادات ، وتعيين مسار تخزين التسجيل وتنسيق ملف الصوت الذي تريد اختياره ، مثل mp3. بالنسبة لقوة الباقة المدفوعة مقدمًا ، بما في ذلك معرفة من شاهد معلوماتك الشخصية ، وإرسال المزيد من طلبات الاتصال ، وبرنامج Caller ID مع مستخدمين آخرين والعديد من المزايا الأخرى

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن