تحميل لعبة Hijacker Jack جاك الخاطف اخر اصدار جديد

 في لعبة Hijacker Jack، بطل القصة هو شاب يدعى Jack ، ضاع منذ زمن طويل في جزيرة نائية واضطر للعيش هناك لسنوات عديدة. ولكن في يوم من الأيام ، قرر أن يخاطر بشكل كبير. دخلت الماء ووصلت اليخت بعد السباحة لفترة.


تحميل لعبة Hijacker Jack جاك الخاطف اخر اصدار جديد

 تغير مصير هذه الشخصية أيضًا ، بعد أن مر بالعديد من القصص ، أصبح إنسانًا على قيد الحياة ، غنيًا وجشعًا! يبدو أن الحياة على الجزيرة حولت جاك إلى مخلوق قاسٍ لا يرحم! لقد أصبح ثريًا في وقت قصير من خلال عملية سطو كبيرة ، والآن يبحث عنه الجميع من الشرطة إلى العصابة الإجرامية في Hijacker Jack ، يجب أن تتبع دور البطل وتتبع القصة من خلال اختيارات حكيمة. 4 في المجموع


تنزيل لعبة جاك الخاطف اخر تحديث 


يبدو أن نهايات اللعبة المختلفة تناسب اختياراتك طوال اللعبة. تتمثل إحدى أهم مهامك في تحديد مربع الحوار المطلوب من سلسلة من الخيارات أو اتخاذ قرارات مهمة في فترة زمنية قصيرة.


مشهور. يسأل. عش مثل جاك! حدثت القصة ذات يوم ، رجل عادي يعيش في الغابة - ويوم آخر رجل ثري ورجل مطلوب. هل سيغير المال الجميع؟ هل تعلم بمن تثق ، من هو ذئب في ثياب حمل؟ العب هذه اللعبة الفريدة لاكتشاف مغامرة جاك وتجربتها.


 جاك الخاطف لعبة حركة  في الوقت الحقيقي لم ترها من قبل  تفاعل مع شخصيات متعددة و استكشف الأماكن السحرية و العب مطاردات السيارات والقفز بالمظلات ومشاهد الحركة من منظور الشخص الأول والمزيد! استخدم نظام المطابقة الجديد في مهام القتال والباركورو اتخذ قرارات القصة واحصل على الكارما  وحاول الخروج بأربع نهايات مختلفة.



بطل الرواية في اللعبة Jack Hijacker هو Jack. لقد ضاع مؤخرًا في جزيرة نائية واضطر للعيش هناك لبضع سنوات ، ولكن في هذا الوقت تقريبًا قرر جاك اغتنام الفرصة لأنه قرر الخروج على الماء للوصول إلى المركز الأول.


 بعد الإبحار في اليخت ، تغير مصير جاك فجأة. بعد العديد من القصص ، تغيرت شخصية جاك تمامًا وأصبحت أكثر قسوة ، وجمع الكثير من الثروة في وقت قصير ونفذ العديد من عمليات السطو المسلح. 


لجعل جاك مطلوبًا للعدالة ومطاردة العديد من المجرمين والشرطة ، يجب أن تتبع البطل جاك واختياره الذكي للغاية. تحتوي لعبة Jack Hijacker على أربعة أشكال مختلفة لإرضاء اختياراتك طوال اللعبة. اللعبة مليئة بالعديد من المهام. رابط تحميل اللعبة من هنااااا.


إن حدث Hijacker Jack مشابه جدًا لأفلام الحركة ، حيث تظهر في اللعبة العديد من مشاهد الحركة والمطاردات وإطلاق النار والمشاهد المشابهة لتلك الموجودة في الأفلام المختلفة.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

تحميل انستقرام بلس الذهبي اخر اصدار للهاتف

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد