تحميل لعبة Horrorfield افضل العاب المهام والقتال والرعب

 Horrorfield هي لعبة تعاونية أصلية يمكنها بدء موسم صيد الناس على الأجهزة المحمولة. تستخدم اللعبة وضع فيلم الرعب الكلاسيكي. رجل مجنون مهووس بالحيوية والقوة الجسدية بحثًا عن الضحايا سوف يتجول في هذا المكان. وهذا بدوره يجب أن يوحد جهودك لهزيمة العدو. 


تحميل لعبة Horrorfield افضل العاب المهام والقتال والرعب


هدف الناجين هو الاتحاد ، وتطوير استراتيجية الفريق ، والهروب من القاعدة الغامضة للاعتلال النفسي. لن يقف الوقت مع الناجين أبدًا ، قم بإصلاح المولد في أسرع وقت ممكن لفتح المخرج.


 لن تتاح لك الفرصة لبناء ملجأ ولن تحصل على إقامة لمدة سبع أو حتى خمس ليال. استيقظ هذا المجنون اللعين بفأس ، لذا قم بإخفاء مخاوفك عبر الإنترنت وابحث عن لعبة على وشك البدء! حاول البقاء على قيد الحياة وتجنب الموت الرهيب! حرب جماعية من أجل البقاء في منزل مسكون ينتظر بطلك!


افضل لعبة قتالية مرعبة


Horrorfield هي لعبة رعب البقاء على قيد الحياة على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android. تضم اللعبة خمسة لاعبين ، بينهم قاتل واحد وأربعة ضحايا. يمكنك الاختيار بين القاتل أو الضحية. إذا كنت قاتلًا أو ضحية تحاول البقاء على قيد الحياة ، فسيتعين عليك استكشاف الخريطة للعثور على الضحية أو الهروب من القاتل.


هذه لعبة رعب أكشن. لا شك أنك شاهدت فيلمًا أجنبيًا عن مجموعة من الأصدقاء المسافرين الذين تعرضوا لهجوم غامض أثناء رحلتهم وقتلهم واحدًا تلو الآخر. هذه هي الفكرة الرئيسية للعبة ويجب عليك كلاعب القضاء على تلك الوحوش التي تقتل أصدقائك ، فهذه اللعبة بشكل عام مذهلة ، وتأثيرها رائع ، والرسومات رائعة ، أقترح عليك تجربتها.


الهدف من الناجين هو الاتحاد وتطوير استراتيجية الفريق والهروب من القاعدة الغريبة التي يحكمها المرضى عقليًا عبر اللعب في مساحة مغلقة مليئة بالفخاخ القاتلة وأماكن الاختباء السرية. 


لن يقف الوقت مع الناجين أبدًا ، أصلح المولد في أسرع وقت ممكن لفتح الباب.. تم إحياء المهووس المهووس الذي يستخدم الفأس ، والسعي الممل للغش عبر الإنترنت على وشك أن يبدأ! حاول البقاء على قيد الحياة وتجنب الموت الرهيب! حرب الفريق من أجل البقاء في المنزل المسكون تنتظر بطلك.


بصفتك أكبر ناجٍ ، استكشف الملجأ المهجور المليء بالأجواء المظلمة ومكان الاختباء السري. إصلاح جميع المولدات في المنطقة لتشغيل الكهرباء والهروب من مكان الاعتقال الرهيب.


ميزات لعبة Horrorfield


  •  يسمح لك وضع Madman بتطوير استراتيجيات مستقلة لمطاردة ضحاياك.
  •  يسمح وضع Survivor للاعبين بالتعاون للهروب من القاتل الدموي .
  • ترقيات شخصية حقيقية وقدرة فريدة - نظام صياغة فريد.
  •  إنشاء عناصر وترقيتها في ورش العمل والحدادين.
  •  مفصلة للغاية مواقع مع جو لعبة ما بعد المروع والميل.


رابط تحميل اللعبة من هنـــــنــــــأاا.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

تحميل انستقرام بلس الذهبي اخر اصدار للهاتف

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد