تحميل لعبة قتال الزومبي Horrorfield اخر اصدار للاندرويد

إذا كنت من الأشخاص الذين يعشقون الألعاب الحماسية التي تعمل عن طريق الهواتف الذكية وخصوصا هواتف اندرويد نحن اليوم سوف نخرج معك افضل الالعاب القتالية والمرعبة للغاية.


تحميل لعبة قتال الزومبي Horrorfield اخر اصدار للاندرويد


و تعد من افضل الالعاب الشيقة التي سوف تستمتع بها من خلال محاربة للأشخاص الذين هم الأعداء الأقوياء يتعين عليك أن تبقى على قيد الحياة حتى النهاية وأن تكون  انت بطل الفيلم بالنهاية لذلك عليك اكتشاف الكثير من الخرائط في هذه اللعبة تجعلك استمتع في اوقاتك على القوة وفي نفس الوقت لعبه مرعبه.

 

افضل لعبة مغامرات قتال زومبي 


ربما تكون هذه من أكبر المغامرات التي سوف تجنيها في حياتك نعم انها قصه رعب حقيقيه عليك ان تحارب الزومبي انت و ثلاثة اشخاص قصص رائعا تحاكي واقع قديم وتعتبر القواعد في هذه اللعبة هي بسيطة وسهلة للغاية وليست صعبة كما يعتقد البعض.

 

والهدف الحقيقي من هذه اللعبة ان تقوم بتطوير الاستراتيجية فريق من ثم الهرب من القاعده التي سوف تكون انت ضمنها و على جنبه حرب الزومبي و تهيمن عليها وبنفس الوقت عليك مساعدة الأصدقاء الذين سوف يكونون معها تمتلك العديد من الاسلحه الخفيفه والقديمه  على سبيل المثال السيوف

 

سوف تتمكن من خلال هذه اللعبة ان تقوم ببناء ملجأ  مؤقت لك يتسع لــ اشخاص يحاربون معك في اللعبة عليك ان تكون انت من الابطال الذين سوف يمثلون بالزومبي ويعطونهم درسا لن ينسوا.

 

تجنب الموت في هذه اللعبة حتى  تستطيع للوصول الى مستوى اعلى بصفتك انت اكبر ناجي وحيد على هذه الجزيرة التي سوف تكون متعددة المستويات وهي خريطة كبيرة بنفس الوقت سوف تقوم على العمل لتفعيل بعض الموارد التي تعمل على تدميرها الزومبي وعليك أن تكون صح يا ولد تقوم بالطريق حتى لا تجيب اليك الزومبي.

 

بعد من افضل الألعاب الرائعة والمميزة التي يستمتع بها الكثير من الأشخاص بنفس الوقت لعبه مناسبة لكافة الهواتف الذكية سوف تستمتع في قتال الزومبي من خلالها وتعيش مغامرات مرعبة عبرها وهي من الألعاب الحماسية و الرائعة التي سوف تجعلك خذ وقتك من خلاله عبر الهاتف. لتحميل اللعبة اضغط هنااااا.


هي لعبة نالت اعجاب الكثير و أصبحت من ضمن أفضل الألعاب الرائعة التي انشهرت وبسرعة كبيرة , وخصوصا بأن اللعبة تحتوي على محاكي رائع ومميز للغاية , تستطيع من خلاله بسهولة التحكم في اللعبة.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن