كيف تشحن شدات ببجي موبايل عن طريق الايدي id شرح كامل

الآن يمكنك شراء شدات ببجي موبايل وتحويلها إلى حسابك وأي حساب آخر. باستخدام موقع رائع تستطيع الشحن عن طريقها من خلال  id ، يمكنك إرسال الشدات أيضا إلى أصدقائك أو حتى لــ أي  حساب pubg باستخدام يدك فقط (المعرف) هناك عدة طرق لشراء شدات ببجي موبايل وإرسالها ، ولكن في هذه المقالة سنعرض لك أفضل وأسهل طريقة .


كيف تشحن شدات ببجي موبايل عن طريق الايدي id شرح كامل


هذا الموقع الذي سوف نخبرك به اليوم ليس صعب ولا معقد وسهل للغاية كل ما تحتاج هذه العملية فقط هو إدخال معرف اللاعب ، وملء معلومات الدفع وإرسال شدات ببجي موبايل.


 كل هذا يستغرق 3 دقائق فقط أو أقل. بالمناسبة ، يمثل المعرف حساب PUBG Mobile الخاص بك. يمكنك العثور على معرف حسابك عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك وعن طريق معلوماتك تحت السم سوف تجد ارقام وبجانبه كلمة ID هو يعني المعرف الخاص بك على اللعبة والذي تستطيع ارساله للأخرين للارسال طلب صداقة لك.


من اهم المميزات التي يتمتع به موقع شحن شدات عبر الايدي هي كالتالي 


 يمكنك إرسال أي عدد من أشكال PUBG إلى أي حساب باستخدام المعرف فقط. 

سهل الاستخدام ، يمكن استخدامه عن طريق الكمبيوتر أو الهاتف .

 قم بتحويل عبر معرف أو ايدي اللعبة في PUBG إلى أي حساب تريده. 

أكثر من طريقة دفع متاحة. 

سعر معقول جدا.

 يقدم الموقع طرق دفع متنوعة قابلة للتطبيق في جميع الدول العربية والأجنبية.


إذا كانت هناك مشكلة في عملية الشراء ، فيمكنك الاتصال بفريق الدعم مباشرة وسيقومون بحل المشكلة في أقرب وقت ممكن. في أقصر وقت ممكن.


كيفية استخدام موقع شحن شدات ببجي عبر معرف الايدي 


قم بتسجيل الدخول إلى الموقع من  هنا من ثم ، انقر فوق pubg صورة الجوال للانتقال إلى صفحة الشراء .


في الخطوة الثانية ، انقر فوق "شراء" للانتقال إلى صفحة شراء أدوات تثبيت PUBG ، حيث يمكنك تحديد عدد الشدات التي تم شراؤها. 


هذه الخطوة الأكثر أهمية. عند إدخال معرف اللاعب أو (المعرف) ، يجب التركيز عليه ثم النقر فوق "موافق". ثم سيظهر اسم اللاعب والمعرف. يجب عليك التأكد من إرسالها إلى هذا الشخص وتحديد طريقة الدفع الأنسب لك.


يوفر موقع midasbuy الإلكتروني عدد الشدات التي تريدها ، لذلك ما عليك سوى اختيار الرقم الذي يناسبك والنقر فوق الزر "ادفع الآن".


 إذا كانت لديك بطاقة MasterCard أو Visa Card ، أو أي طريقة دفع متاحة ، فأنت تحتاج فقط إلى كتابة الاسم الكامل لبطاقتك ، وتاريخ انتهاء الصلاحية ، وما إلى ذلك.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن