تحميل تطبيق Image Search للبحث عن مصدر الصورة عبر الانترنت

 مستخدمي الهواتف الذكية او دعونا  نقول أجهزة الكمبيوتر يبحثون عن شيء واحد وهي طريقة التأكد من الصورة لمعرفة معلومات تحديد عنها مثل أي صورة ترغب به  بحيث اصبح بإمكانك بكل سهولة ان تقوم بمعرفة مصدر الصورة أو الصور المشابهة لها مثلا صوره أي  شخص تريد ان تعرف ما هي نسبه أو ما هو معلومات عنه مثال  اصبح الانترنت عبر هذا التطبيق بكل سهولة تحقق بعيد من صورة معرفة كافة المعلومات عنها.

 

تحميل تطبيق Image Search للبحث عن مصدر الصورة عبر الانترنت

نسبة كبيرة من الأشخاص الذين  معرفه صاحب الصورة اذا كان له حساب على مواقع التواصل الاجتماعي أو أي حساب خاص في الانترنت من أفضل الطرق التي يمكن من خلالها  معرفة بعض المعلومات عن هذه الصورة محرك بحث جوجل اعطوني الكثير من الفوائد والمزايا الرائعة ولكن مع الأسف لا يوجد هذه ميزه نادره في تطبيقات معينة واليوم هذا التطبيق الذي سوف نكون معكم اليوم هو افضل برنامج يمكنك من خلاله معرفة مصدر الصورة.

 

ما هو تطبيق  Image Search


Image هو تطبيق من افضل التطبيقات متاح لكافة الهواتف الذكية يمكن هذا التطبيق أن يمنحك معرفة مصدر الصورة عبره ملفات عديدة  و يمكن الحصول على صور خاصة في الخلفية مثل إذا كنت ترغب تنزيل الصور من خلال هذا التطبيق نفس الوقت تستطيع البحث عن مصدر الصورة ومصداقيتها إذا كان هناك شخص خاصة به.

 

 اصبح بإمكانك استخدام هذا البرنامج للبحث عن الصور عبر الإنترنت من خلال ه  ويتميز التطبيق بالعديد من المزايا الرائعة و هي الوجه السهلة والبسيطة التي يقدمها تطبيق للمستخدمين ولكي يتمكن من خلالها المستخدم من الحصول على مصدر الصورة بشكل مميز وسهل للغاية بدون أي تعقيدات.

 

وانت كذلك يمكنك الحصول على الصور المشابهة هذه الصورة التي ترغب في معرفة مصدرها و الميزة الرائعة في هذا التطبيق الصور من خلال محرك البحث بمعنى صور التي توجد على هاتفك  يمكنك عبر هذا التطبيق البحث عن خطا من خلال الهاتف.

 

طريقة البحث في الصور عن طريق برنامج

 

كل ما عليك في البداية ان تقوم بتنزيل البرنامج على هاتفك بحيث متاح مشاكل مجاني سوف نمضي على درب تنزلي في الوصف ,  ثم بعد أن تقوم بالدخول الى التطبيق سوف تعطي التطبيق و تمنحه بعض الأدوات التي يحتاجها منك ,  على سبيل المثال الوصول إلى الصور على الاستديو حتى تتمكن من الدخول الى المعرض للصور والحصول على الصورة التي ترغب في معرفة مصدرها عبر الانترنت.

 

المميز في هذا التطبيق انا وزوجه يبحث عن الصور المشابهة لها هذه الصورة التي قمت برفعها او الصورة الأساسية اذا كنت ترغب معرفة صاحب الصورة عملية البحث عبر هذا التطبيق هي سهله للغاية افضل التطبيقات الرائعة التي ينصح بها إذا كنت ترغب في البحث عن أصدقاء على سبيل المثال عبر الانترنت.رابط تحميل البرنامج من هنااااا.


والمميز في هذا التطبيق أنه يمكن لأي شخص استخدامه بدون أـي مشاكل ويتوافق يطلع من الأدوات الرائعة والمميزة التي يمكنك من خلالها انت تقوم بتحرير على الصور قبل ان تقوم برفع للبحث عنها مثل قص الصور وكذلك تدويرها الصورة  بشكل عمودي او افقي.

 

جبت لك هذا التطبيق واجهة سهلة الأستخدام يمكن لأي مستخدم تستخدمها بدون أي مشاكل انصحك يستخدم الأشخاص الذين يبحثون عن طبقات الخاصة عن الصورة ومصدر صور لأغراض معينة يمكنك استخدام هذا التطبيق الذي سوف يغنيك عن الكثير من المواقع والبرامج الأخرى.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

تحميل انستقرام بلس الذهبي اخر اصدار للهاتف

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد