تحميل لعبة Mortal Kombat مورتال كومبات للاندرويد

لعبة Mortal Kombat نبدأ بشخصيتين "Kong Lao" و "Liu Wang" اللذين يشكلان أساس اللعبة. تحكي اللعبة قصة أبطال يحاربون الشر وأنصارهم. وظيفتك هي تمثيلهم. 


تحميل لعبة Mortal Kombat مورتال كومبات للاندرويد


كيف ستتطور الأشياء. يحدث أن هناك تيار من الأشرار. الدم البريء وهنا جاء دور صديقين يمكنك اللعب بهما مع أصدقائك في لعبة Mortal Kombat  ، ها هي الإثارة .


يمكنك ممارسة العديد من الجوانب التكتيكية من خلال الكثير من التخطيط والقوة ، والتي تجبرك على الصعود هناك العديد من النقاط إنها توفر سلاحًا فائق القوة يمكنك استخدامه لتدمير البلطجية الآخرين الذين يهددون حياتك ، لكن يجب أن تأخذ هذا في الاعتبار أنك آخر فرصة لإنقاذ الأبرياء.


تنزيل لعبة  مورتال كومبات اخر اصدار للاندرويد 


سوف تختبئ أمامك رجلاً به كنز من المعلومات وقبعة سوداء. يجب عليك استخراج هذه المعلومات واستخدامها لمطاردة العديد من الأشرار الذين يعاملون البشر كأعداء ، ولكن بعد تنزيل لعبة الحركة الحية Kombat  ، إذا كنت تلعب نظامًا فريدًا ، فيجب أن تأخذ الأمر على محمل الجد لأن العمل سيستمر. 


على أكتافك ، لا يمكنك ارتكاب الأخطاء. خطأ واحد سيأخذك إلى الحياة ، وبعد ذلك ستخسر المزيد من النقاط ، مما سيساعدك على تحسين نتيجتك ، وهو الأمر الأكثر أهمية ، لأنه يتعين عليك العمل بجد لتحقيق ذلك في لعبة اليوم ، حيث يتعين عليك العمل بجد. الكثير لتحسين درجاتك وهزيمة الأشرار بأسلحة فتاكة.


أظهرت لنا سلسلة ألعاب Mortal Kombat إصدارات ضخمة من أكثر من عشرين لعبة ، معظمها كان ناجحًا للغاية ، وذلك بفضل أسلوب اللعب الفريد المتضمن في Mortal Kombat ، حتى الإضافات والأوضاع الفريدة في ذلك الوقت .


وضع اللعب هو جميع الوظائف والميزات التي تمنح اللعبة متعة وتميزا خاصا به يختلف عن ألعاب الفيديو الأخرى وخاصة ألعاب الحركة والقتال المكثف مثل قتال الشوارع والألعاب التنافسية الأخرى .


على الرغم من أنها ألعاب فريدة وممتعة ، إلا أن مورتال كومبات لها أسلوبها الخاص وأسلوبها الخاص. الأسلوب الذي يميزها عن ألعاب القتال الأخرى. 


أولئك منا الذين لم يلعبوا مورتال كومبات كطفل وتحدوا أصدقائنا. كلنا نحب هذه اللعبة وتنمو معنا. وهذا ما يفسر نجاح وتميز سلسلة Mortal Kombat طوال مسيرته المهنية ،


Mortal Kombat هي لعبة مشهورة عالميًا ، وهي لعبة حركة و قتال ممتازة. هذا الإصدار هو الأول في هذه السلسلة الأسطورية من ألعاب الحركة والرماية. تم إصدار اللعبة في عام 1992.


 الهدف من اللعبة هو هزيمة الساحر الشرير تشانغ سونغ: The Hermit Lu Kang ، لعبة فريدة من نوعها. يبدو أن هناك الكثير من الشخصيات المختلفة للقتال. اللعبة لديها بيئة دموية ومكثفة.


تشتهر Mortal Kombat بأحداثها الفريدة والعديد من الخيارات والمهام الشيقة والمثيرة التي أصبحت محور الاهتمام والعديد من الموارد لملايين الأشخاص. أهم الميزات هي كالتالي.


تقدم لعبة Mortal Kombat لغات متعددة مما يجعلها فريدة من نوعها في جميع أنحاء العالم بحيث يمكن للعديد من الأشخاص استخدام اللعبة. تتميز لعبة Mortal Kombat برسومات عالية الجودة ودقة تقنية عالية في الصور والرسوم المتحركة ومقاطع الفيديو الموجودة في الألعاب.


 تحتوي اللعبة على 25 شخصية مثل Scorpio و Subzero و Raiden و Kano وما إلى ذلك ، بما في ذلك 3 شخصيات جديدة مثل Cassie Cage و Kotal Can و Vera-Tor و Devora. كل شخصية تظهر 3 إصدارات مختلفة.


يمكنك الحصول على شخصيات جديدة ومتنوعة في شكل اللعبة وأسلوبها ، أو شرائها من المتجر ، ويمكنك الحصول عليها بعد إكمال 4 فصول في نمط القصة.  رابط تحميل اللعبة من هنــــا


يمكنك الاستمتاع بوضع القصة ، الذي ينقلك من شخصية إلى أخرى لأنه يدور حول حركة الوقت والتحكم في رئيس Kronika. تحتوي القصة على عدة أوضاع مختلفة ، يمكنك اختيار أصعبها ، وضع البرج الكلاسيكي ، ويمكنك لعب وضع القصة المصغرة لكل شخصية.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

تحميل انستقرام بلس الذهبي اخر اصدار للهاتف

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد