تحميل برنامج Motionleap لتحريك الصور الثابتة للاندرويد و الايفون

 يعد تطبيق لنقل الصور القديمة ضروريًا جدًا لنقل الصور القديمة ، وقد انتشر تطبيق الهاتف الذكي هذا مؤخرًا على نطاق واسع. قام ملايين الأشخاص بتنزيل تطبيق Motionlib واستخدموه لنقل جميع الصور القديمة سواء الصور القديمة الصور القديمة للشخص المفقود والعديد من الأسباب الأخرى مثل هذا التطبيق ، يمكنك وضع أي صور قديمة تمتلكها من خلال التطبيق ، ويمكن للتطبيق نقل الصورة ووضع الشخص في ابتسامة الصورة.


تحميل برنامج Motionleap لتحريك الصور الثابتة للاندرويد و الايفون


Motion Leap هو برنامج لتحرير الصور ، ولكن بطريقة مختلفة. بعد تنزيل Motionleap ، يمكنك بسهولة إضافة تأثيرات وموسيقى لتحديد الصور التي تريد تحريكها وتحريك الصور الثابتة القديمة وإحيائها في شكل فيديو. 


باستخدام تطبيق الصور الثابتة ، يمكنك إحياء الصور القديمة وإحيائها مرة أخرى. أضف علامات مائية سريعة في ثوانٍ وشاركها عبر Instagram ، وفاجئ أصدقائك بصورك وانتبه إلى التفاصيل معنا.


ما هي مزايا تطبيق Motionleap 


 يوفر وظيفة صورة ديناميكية مع الموسيقى ، والتي يمكن استخدامها مرة أخرى.هذه واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام. يحتوي Motionleap على مؤثرات خاصة. يوفر لك برنامج Motionlip صورًا ثابتة لإضافة الحركة. 


يمكنك نقل عدد غير محدود من الصور ، والذي يختلف عن إصدار iPhone الخاص ببرنامج Remini ، والذي يسمح لك فقط بتحرير ثلاث صور ، وبعد ذلك يلزم الاشتراك للمتابعة. يمكنك تصدير مقاطع فيديو ورسوم متحركة عالية الجودة. احصل على تصميمات وتعديلات غير محدودة من خلال الوصول غير المحدود إلى اشتراكات الأعضاء في النسخة المدفوعة من Motionleap Pro.


كيفية استخدام البرنامج لتحريك الوجوه والصور الثابتة بعد تنزيل برنامج Motionleap ، ستظهر لك الشاشة الرئيسية للبرنامج ، وتطالبك بتسجيل الدخول إلى البرنامج عبر حساب Facebook أو Google. 


يتم عرض الشاشة الرئيسية للبرنامج. في المقابل ، يمكنك الوصول إلى الصور من الألبوم ، وتحديد الصور الثابتة للتحرير وأيضًا تحديد الصور المتوفرة في البرنامج.بعد ذلك ، ستظهر شاشة ، حدد مشروع جديد ، أنشئ مشروعًا جديدًا ، حدد الصورة التي تريدها لتعديله والسماح له بالظهور أمامك هناك مجموعة من الخيارات ، وهي اختيار مسار تعديل الصورة.


تعرض الصورة بعد ذلك مجموعة من خيارات التغيير والتبديل للفت الانتباه إلى الكائنات المتحركة مثل: الشموع الوامضة أو بخار القهوة أو الفراشات> بعد تحديد نوع التأثير في الصورة ، يمكنك إضافة الأشكال والرموز التي تناسب الصورة ، مثل الفراشة على وردة ، وتحكم في الحجم والوضع المناسبين. 


علاوة على ذلك ، يسمح لك بإضافة حركة إلى الصورة ، مما يزيد من التأثير على الغلاف الجوي ، وهو جزء ثابت من الصورة. تصدير الصورة التي تم إنشاؤها بجودة عالية بعد تحرير الصورة الثابتة في Motionleap ، يمكنك النقر فوق خيار التصدير لتصدير الصورة بجودة عالية. رابط تحميل التطبيق من هناااا للاندرويد وللايفون من هنااااا.


كما يسمح لك بالتصدير إلى الوسائط الاجتماعية بتنسيقات مختلفة مثل: التصدير كخلفية حية رائعة وتخصيص موقع حفظ الفيديو عن طريق تحديد دقة الفيديو المحفوظة والضغط على زر خيار التصدير مثل Instagram أو الفيديو.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن