تنزيل تطبيق نختم Nakhtam لتعلم القران الكريم اخر اصدار للاندرويد و الايفون

إذا كنت مهتمًا بقراءة القرآن من وقت لآخر ، فإن تنزيل تطبيق Nakhtam هو أفضل خيار يمكنك من خلاله تلاوة القرآن أو الاستماع إلى قراءات أشهر القراء في العالم الإسلامي. يتم شرح كل آية بالتفصيل كما يتم توفير وظيفة التذكير و بمواصلة قراءة القرآن الكريم. يمكنك استخدام شهر رمضان المبارك لتلاوة القرآن في أي وقت وفي أي مكان. تابعنا لمزيد من التفاصيل.


تنزيل تطبيق نختم Nakhtam لتعلم القران الكريم اخر اصدار للاندرويد و الايفون


المزايا التي تنال إعجابك في برنامج نخت القرآن ، فهو يوفر عرضًا واضحًا ودقيقًا للقرآن كاملاً لسهولة قراءته. يمكنك الاستماع إلى القرآن الكريم في تلاوات مختلفة للقراء في العالم الإسلامي. يقدم شرحاً كاملاً للقرآن. اختر الآية التي تريد شرحها للعثور عليها. يدعم برنامج Nakhtam عدة لغات أهمها اللغة العربية.


تحميل برنامج نتم للحفظ القران الكريم 


 يوفر وظيفة تذكير داخل التطبيق يمكنك من خلالها متابعة قراءة القرآن. يعرض ملخصًا لعدد الصفحات المقروءة في شهر أو أسبوع أو يوم.


تنبيهات حول تفسير القرآن الكريم من خلال موعظة قصيرة ، ويمكنك الاستفادة منها. يحتوي التطبيق على مصحف حضري بتصميم عثماني ، لذا فإن استخدام هذا الخط هو نفسه تمامًا المستخدم في القرآن ، ولا يتم توفيره بواسطة أي تطبيقات دينية أخرى (مثل تطبيقات القرآن الأخرى) ويستخدم خطوطًا أو صورًا أخرى . التطبيق مجاني تمامًا ، ويمكن استخدامه بدون شراء ولا يحتوي على إعلانات مزعجة.


واجهة بسيطة لبرنامج نختم  بعد تنزيل تطبيق نختم ، يمكنك تحديد القرآن في القرآن أو يمكنك اختيار آية معينة والبدء في القراءة. يمكنك اختيار قارئ من القائمة المتاحة ، وسيعرض أيضًا إحصائيات حول ملخصات الكتاب المقدس التي تقرأها في يوم وأسبوع وشهر ، 


اللغات التي يدعمها تطبيق نختم من خلال تطبيق نختم ستجد أنه يحتوي على مجموعة متنوعة من اللغات للاختيار من بينها. يمكنك اختيار اللغة العربية ، وهي إحدى اللغات الرئيسية في التطبيق ، بما في ذلك الإنجليزية والفرنسية و الالمانية.


تنبيه خطة نختم هناك خيار يمكنك من تشغيل المنبه وإعطائك منبه برنامج خاص لتذكيرك بإنهاء القراءة ، وخيار آخر لتذكيرك بتشغيل العكس تلقائيًا أو يدويًا. يمكنك اختيار وقت التنبيه المقابل حسب الوقت الذي يناسبك ويناسبك ، للتخلص من التحذيرات المتكررة لا بد من تشغيله حتى اكتمال القراءة. رابط تحميل التطبيق من هنااااا للاندرويد و رابط تنزيل التطبيق للايفون من هناااااا.


صوت القراء في العالم الإسلامي يقدم برنامج نختم للقرآن الكريم مجموعة من أشهر أصوات القراء في العالم الإسلامي ، يمكنك من خلالها اختيار صوت الشيخ الذي يحبك والاستماع إلى تلاوته في القرآن 


شرح القرآن الكريم يقدم لنا مشروع نختم شرحاً مفصلاً لآيات القرآن الكريم. يمكنك اختيار السورة أو حتى الكتاب المقدس الذي تريده للحصول على شرحك ودراسة شرحك التفصيلي وفقًا لكتاب الشرح المعتمد.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن