تحميل تطبيق رؤيا Roya لمشاهدة احدث المسلسلات الجديدة و الأفلام

 تطبيق Roya هو أحد التطبيقات الجديدة ، وهو واسع الانتشار ، لذا فهو يقدم الكثير من الخصومات والكثير من البرامج التي يمكن مشاهدتها على هاتفك الذكي ، ويقدم لك تطبيق Roya الكثير من الميزات الرائعة لتستمتع بها كثيرًا من خلال مشاهدة التطبيق. 



 كما يمكنك Caro ، يمكنك التحكم في كل ما تريد ، بغض النظر عن مكان وجودك ، بطريقة أكثر دقة ووضوحًا ، وبأعلى درجات الدقة.


يقدم تطبيق Roya محتوى ممتع ومتنوع للغاية سواء كان مسلسلًا أو فيلمًا أو برنامجًا ، يمكنك مشاهدته مجانًا من خلال هذا البرنامج الخاص ثم مشاهدته مباشرة. 


تنتمي الشبكة إلى شبكة Roya TV ، وتحتوي على مجموعة متنوعة من المحتويات ، عزيزي ، نوصيك بتنزيل هذا النوع من التطبيقات المفيدة والمهمة ، حيث أنها تعرض محتوى دراميًا بشكل قانوني وقانوني ، وشراء ترخيص لإصدار جميع المنتجات ، سواء في قناة أو في التطبيق.


ما هي مميزات تطبيق رؤيا


يتميز برنامج Roya بصغر حجمه ولا يتطلب مساحة ذاكرة محمولة كبيرة ، مما يسهل على المشاهدين تحميل وتثبيت التطبيقات على هواتفهم. لمشاهدة الأفلام أو المسلسلات أو البرامج التلفزيونية بجودة HD ، لا تحتاج Roya إلى تسجيل حساب جديد ، ولكن يمكنك الاستفادة من بعض الميزات


فقط بعد تسجيل الدخول من خلال حسابك داخل التطبيق أو من خلال حساباتك المتعددة على مواقع الوسائط المختلفة ، يمكنك وضع علامة على العروض أو المسلسلات التي تتابعها حتى يتم إعلامك عند ظهور حلقات جديدة لتذكيرك بمشاهدتها ، يمكنك إنشاء قائمة مقاطع فيديو متعددة لمشاهدتها بالترتيب والترتيب الذي يناسبك ، يدعم التطبيق لعرض مقاطع فيديو التطبيق لمشاركتها ومشاهدتها على شاشة التلفزيون.


تحتوي الواجهة الرئيسية على أجزاء مختلفة لعرض حلقات جديدة وسلسلة مختلفة من العرض. أدناه ، ستجد شريطًا به بعض الخيارات ، بما في ذلك جميع البرامج المعروضة على قناة Roya للعرض عند الطلب.


 تريد مشاهدة قناة ، لكن القمر الصناعي في منطقتك لا يدعمها. يمكنك النقر فوق Live لمشاهدة القناة على هاتفك المحمول. جودة الصورة جيدة جدا. 


 تشتمل القائمة الجانبية للإعدادات على خيار جدول البرامج ، والذي يعرض التواريخ الحية للبرامج المختلفة على قناة Roya. يوجد خيار أخبار التكنولوجيا ، والذي يحتوي على آخر الأخبار المتعلقة بالمجال التقني. أنت أيضا تستطيع أن تعرف الكثير.


 بناءً على معلومات من مزود البرنامج ، يحتوي كل مقطع فيديو على شرح بسيط لكل شخص مسؤول عن العمل ولمحة عامة عن القصة أو أفكارهم أو أهدافهم.


احيانا نجد بأن تطبيق رؤيا يشبه من ناحية العمل تطبيق موبي كورة الذي هو مخصص لنقل المباريات بشكل مباشر , ويأتي التطبيق وهو تطبيق رؤيا طبعا مخصص لنقل المسلسلات و الافلام الجديدة.


تحميل التطبيق من هنا.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن