تحميل لعبة ضرب الكفوف Slap Kings السلاطين للاندرويد

 تبدو لعبة ضرب الكفوف المثيرة للاهتمام مليئة بالحركة والحماس المضحك. لكنها في الواقع تحتوي على رسومات كرتونية وخلفية كوميدية ومشجعين. الألعاب المثيرة ستجعلك سعيدًا. يشرفني أن أكون أول موقع إلكتروني ينشر هذه اللعبة الرائعة على موقعه على الإنترنت.


تحميل لعبة ضرب الكفوف Slap Kings السلاطين للاندرويد


في لعبة Slap Kings التي تعمل بنظام اندرويد ، عليك أن تنهض وتصفع خصمك على وجهه. كلما كانت الضربة أقوى ، زادت النتيجة. توقيت اللقطة مهم جدًا ، فأنت بحاجة إلى تحسين مهاراتك للحصول على فرصة أفضل للفوز. 


توجد عجلة في الجزء العلوي من الشاشة. مركز العجلة العلوية أخضر. يدور المؤشر باستمرار 180 درجة حوله. عندما يكون المؤشر قريبًا من المركز الأخضر ، ستكون طاقتك عالية قدر الإمكان وستكون الضربات التي تتعامل معها أكثر كفاءة وقوة. ركز على تحريك قلم التحديد والحصول عليه في الوقت المناسب.


تحميل لعبة ضرب السلاطين كفوف مضحكة 


يمكنك زيادة صحتك عن طريق كسب المزيد من النقاط. عزز قوتك وخصص مظهر الشخصيات في اللعبة. إذا كنت من محبي Slap Kings ، فإن هذه اللعبة المجانية مع جميع ألعاب القتال وألعاب المشي الأفضل قد تجذب انتباهك. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك تنزيل بيئة اللعبة وصور المقطع الدعائي قبل التنزيل ، وإذا لفتت انتباهك ، فقم بتنزيلها.


ميزات اللعبة Slap Kings للأندرويد لعبة حركة ممتعة ورائعة للغاية قم بتحسين مهاراتك في التحمل والدفاع للتعامل بشكل أفضل.


قصة Slap King هي لعبة يسافر فيها صبي حول العالم ليهزم الناس ، إنها رياضة تستمر لفترة أطول. تخلص من أي خصم في هذه اللعبة ، Slap Kings ، بالضربة القاضية. 


تحتوي هذه اللعبة على 100 مستوى على الأقل ، ولكن نظرًا لأنك تحتاج إلى الكثير من المال في اللعبة ، فمن الصعب تجاوز المستوى. لهذا نقدم لعبة الاختراق Slap Kings ، أموال غير محدودة.


يصعب عليك العثور على لعبة بسيطة ذات محتوى مثير للاهتمام. هذا ما يجعل Slap Kings فريدًا نظرًا لصغر حجمه ومحتواه الرائع. 


عندما تحتاج إلى التخلص من لعبة الصفع المزدوجة ، ابذل قصارى جهدك وتجاوز حدود قوتك ، وأطلق العنان لأقوى ضربة ، ودع خصومك يسقطون على الأرض في لعبة صفعة الملك ، عندما يتم طردك ، فأنت الفائز.


 في لعبة slap king انتبه إلى الحلقة التي يذهب إليها خصمك للقيام بتمارين مختلفة في لعبة slap kings قبل أي مواجهة لإطلاق العنان لقوتك عند الحاجة. يمكنك أيضًا إضفاء الطابع الاحترافي على لعبة Slap Kings التي تم اختراقها لنظام Android والحصول على لقب Iron Fist.


استمتع بشخصيات شيقة ومثيرة للاهتمام واطلب بعض التعليمات في الوقت المناسب. يمكنك بسهولة إخراج خصمك من الحلبة وإظهار الملك الحقيقي في تنزيل Slap Kings.


 تتمثل ميزة تنزيل Slap Kings في سهولة التعلم والمرح وتجعلك تستمتع. يمكن أن يؤدي تنزيل لعبة Slap Kings التي تم اختراقها من Mediafire إلى الحصول على العديد من الهدايا في كل مرة تربح فيها .لتنزيل اللعبة من هنااااا.


وستوفر لعبة Slap Kings بعض العملات المعدنية في كل معركة تفوز بها ، والتي تحصل من خلالها على لعبة Slap King. باستخدام العملات المعدنية ، يمكنك تحسين سمتين مهمتين:


 الصحة والقوة. حاول الحفاظ على التوازن بين هاتين السمتين حتى تتمكن من الاستمرار في هزيمة خصومك في Slap King. تمتلك Slap King أيضًا رسومات مثيرة للاهتمام والعديد من الاختلافات. 

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن