تحميل تطبيق Struckd لتصميم العاب ثلاثية الابعاد عبر الهاتف

 في البداية ، لم نكن نحب الألعاب على الهواتف المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر. الجميع أحبها وأحبها. تمامًا مثل لعبة Babuji ، تعد لعبة Babuji واحدة من أفضل ألعاب القتال لهواتف Android و iOS  متوفر حديثًا لهواتف Android ، العديد من الألعاب الشيقة والمثيرة تجعل وقت فراغنا مليئًا بالمرح والإثارة والترفيه.


تحميل تطبيق Struckd لتصميم العاب ثلاثية الابعاد عبر الهاتف


ولكن ماذا لو صنعت اللعبة وشاركتها مع أصدقائك؟ نعم ، ستستخدم يديك لصنع ألعاب لك ، ولن تشعر بالتعب أو الحزن ، وستستمتع ، ليس فقط مع الأصدقاء.


 لقد وجدت هذا التطبيق الرائع على متجر Google Play ، يسمى هذا التطبيق تطبيق رائع للقتال أو لمنشئي الألعاب وبسيط الاستخدام بسيط للغاية ، يمكنك استخدام تطبيق hit لصنع لعبتك الخاصة والاستمتاع ، التطبيق الضرب سهل لاستخدامها وليس معقدًا لمشاهدة هذا الفيديو لمعرفة كيفية العمل بسهولة في التطبيق الناجح.


افضل تطبيق لعمل العاب عبر هاتفك المحمول 


يحلم البعض منا بإنشاء لعبة على Android ومشاركتها مع أصدقائنا ، دون تعقيد البرامج التي تتطلب العديد من المهارات ولغات التصميم التي يصعب فهمها لأنهم بحاجة إلى تجربة غنية في مجال تعلم البرمجة ولغات التصميم.


ولتكون قادرًا على تصميم لعبة ثلاثية الأبعاد ، عليك أن تتعلم كيفية العمل. في برامج التصميم ثلاثية الأبعاد المعقدة تحتاج بالطبع أيضًا إلى برامج أخرى مثل برامج تحرير الصور والفيديو والعديد من الأدوات الأخرى ؛ حتما ، أنت بحاجة إلى جهاز كمبيوتر حديث يمكنه استخدام برامج التصميم ثلاثية الأبعاد. تصميم لعبة ، مهما كانت بسيطة ، ليس مشكلة. سهل خاصة على نظام أندرويد.


من خلال تطبيق Struckd-3D Game Creator ، يمكن تحقيق ذلك بطريقة أقل تعقيدًا وبساطة مما ذكرنا أعلاه ، فهو يتيح لك إنشاء ألعاب سباقات وألعاب حربية وألعاب فكرية أخرى بطريقة بسيطة وسهلة للغاية.


 مما سيوفر يمكنك استخدام هذه اللغات والبرامج المعقدة لإنشاء مثل هذه الألعاب. يتيح لك هذا التطبيق إنشاء لعبة سباق كاملة من البداية إلى النهاية في فترة زمنية قصيرة. باستخدام هذا التطبيق المجاني ، ستتمكن من إنشاء لعبة احترافية واستخدام هاتفك المحمول فقط. ومن مميزاته أنه يحتوي على تصميم جاهز ، يمكنك فقط تعديله وإعطائك كل القوة لتصميم اللعبة ثلاثي الأبعاد.


 ما عليك سوى تنزيل التطبيق ثم بدء لعبة التصميم الداخلي ، وكيفية وضع المنازل والطرق والوحوش التي ستظهر في لعبة الحرب ، وكذلك إضافة الموسيقى ، وأزرار التحكم ، وكيفية التحكم في اللعبة  وإنشاء العقبات والعديد من الأدوات الأخرى التي يمكنك استخدامها ، بعد الانتهاء من التصميم ، يجب عليك التغلب على اللعبة لتنزيلها ومشاركتها مع أصدقائك.


كيفية تنزيل تطبيق تصميم الألعاب ثلاثية الأبعاد


أولاً: يجب النقر هنــــــاااا لتثبيت التطبيق. 

ثانيًا: بعد تثبيت التطبيق وفتحه ، ستظهر لك الواجهة الرسمية للتطبيق والتي تحتوي على أفضل لعبة مع مقدار الإعجابات المتوقعة من قبل المشترك.

 ثالثًا: لإنشاء لعبة ، يجب النقر فوق كلمة "إنشاء" أسفل التطبيق. 

رابعًا: يمكنك اختيار جعل اللعبة من الصفر أو تعديل لعبة موجودة لتعديلها في قائمة النماذج ثم اختيار اللعبة وتعديلها.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

تحميل انستقرام بلس الذهبي اخر اصدار للهاتف

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد