تحميل تطبيق Timer Lockاخفاء الصور والفيديوهات على شكل ساعة

تعد الصور التي نلتقطه بشكل يومي على هواتفنا أو عن طريق كاميرات مهمة جدا في حياتنا. إنهم يعيدون ذكريات الماضي الجميل ، ويعيدون مزاجنا عندما نكون غاضبين ، ويبقوننا على اتصال مع الأصدقاء في جميع الأوقات. 


تحميل تطبيق Timer Lockاخفاء الصور والفيديوهات على شكل ساعة


مع ظهور كاميرات الهواتف الذكية عالية الدقة ، يمكننا بسهولة التقاط لحظات الحياة الجميلة وتخزينها على الهاتف الذكي. لكن ليست كل صورة مناسبة للعرض العام. بعض الصور خاصة جدًا ومهمة لحياتك. نحن فقط بحاجة إلى حمايتهم وإخفائهم.


إذا كنت من مستخدمي الهواتف الذكية ، فأنت تريد فقط إخفاء صورك الخاصة من المتسللين. تحتاج فقط إلى تنزيل أي من أفضل التطبيقات التالية على هاتفك الذكي لإخفاء صورك الخاصة بسلاسة.


تنزيل تطبيق اخفاء الصور والفيديوهات في الاندرويد 


تطبيق جديد يقدم نفس الوظائف ، ولكن باستخدامه يمكنك حماية الصور ومقاطع الفيديو والملفات ، وهو امتياز جميل لهذا التطبيق. نظرًا لأنه تطبيق حديث ، فهو مزود بساعة أنيقة يمكنك من خلالها التحقق من الوقت ، كما يسمح لك بإخفاء الصور والملفات ومقاطع الفيديو حسب تعليماتنا.


 لذلك يجب عليك أولاً تنزيل التطبيق وفتحه. ، ثم قم بإنشاء سؤال أمان عليه ، أدخل بريدك الإلكتروني ، ثم ستظهر الساعة ، يجب عليك تعيينها في أي وقت تكون كلمة المرور للوصول إلى الملفات المخفية.


 ولا تنس النقر فوق الدائرة في المنتصف: ستظهر الواجهة التالية تظهر الآن ، يجب عليك إضافة الصور والملفات لإخفائها ، ويدعم التطبيق جميع التنسيقات. للوصول إلى الملفات المخفية ،


استخدم المؤقت الآمن لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو واستخدم قفل التطبيق بعناية داخل التطبيق ، سيكون هاتفك أكثر أمانًا وستكون خصوصيتك أكثر حماية ، لأن لا أحد يعرف أن تطبيق الساعة الواضح يخفيك جميع الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات و ملفات من.


تنزيل Timer Lock ساعة للاخفاء الصور والفيديوهات


 تم تصميم هذا النوع من قفل التطبيقات والصور ومقاطع الفيديو والهواتف المحمولة بشكل عام لمنح أي دخيل الوهم بأن الهاتف لا يحتوي على أي تطبيقات مخفية أو مقفلة.  رابط تحميل التطبيق من هنـــــــا.


في نفس الوقت يتم تكوينه بباب خلفي للدخول إلى التطبيق المقفل وإخفائه ، وهو السر الذي تختاره عن طريق الاتصال برقم جهة الاتصال التي يتم طلبها بواسطة الرقم ، ويتم تكوين الطرف الآخر بواجهة ساعة رقمية عادية للتطبيق.


أهم وظيفة في التطبيق هي قفل التطبيق وإخفاء الصور: أنت فقط من يعرف الحيل لقفل وفتح التطبيقات الحقيقية. حظر تطبيقات وبرامج الهاتف ومنع الوصول إليها. خطأ وسرية واجهة تطبيق قفل الباب الخلفي وهمية. يمكنك التقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو من الكاميرا ، مع قفل التطبيق لإبقائه مخفيًا.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن