القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

تحميل تطبيق touchretouch حذف أي شيء غر مرغوب به في الصور

في الوقت الحاضر ، أصبحت الصور الرقمية هي الصور الأكثر شيوعًا وانتشارًا والأكثر استخدامًا من قبل الأفراد في جميع المناسبات العامة والخاصة لأنه يمكن التقاطها بسهولة بكاميرا محمولة وإخضاعها لمراجعات وتحريرات لا حصر لها للحصول على صور جميلة وفريدة واحترافية.


تحميل تطبيق touchretouch حذف أي شيء غر مرغوب به في الصور


 وهناك العديد من تطبيقات الجوال ، وخاصة هواتف أندرويد ، والتي ستزود المستخدمين بالعديد من أدوات تحرير الصور وتصفية الصور ، وأهمها برنامج إزالة الكائنات ، والذي يمكن أن يساعد المستخدمين في إزالة أي صور دون التأثير على عناصر جودة الصورة والوضوح والاتساق أهمها التطبيق الذي عرضناه لكم اليوم وهو تطبيق touchretouch.


ما هو تطبيق touchretouch 


برنامج touchretouch هو أبسط برنامج يمكنه إزالة أي عناصر غير مرغوب فيها من الصورة دون إتلافها لجعلها تبدو طبيعية. تعد هذه الأداة الأفضل والأسهل المتوفرة من خلال هذا التطبيق ، ولا تتطلب خبرة في استخدامها ، خاصة في النسخة المدفوعة ، حيث إنها أقوى وأفضل من الأدوات الأخرى. 


يعد TouchRetouch أحد أفضل التطبيقات الفريدة في هذا المجال. لا يمكنك العثور على أي تطبيق اندرويد يمكنه مسح أي شيء في صورة بجودة عالية دون الإضرار بالصورة.


 في الواقع يعد Touch Retouch أحد التطبيقات التي يجب أن تظهر على هاتف أي شخص. يقوم بتعديل الصورة من خلال الميزات التي يوفرها. يمكنك حذف أي محتوى يعجبك من الصورة وسيتم حذفه تلقائيًا من التطبيق دون إتلاف الصورة حتى يظهر أن المحتوى المحذوف غير موجود في البداية.


 لذلك أعتقد أن تطبيق Touch Retouch مهم جدًا ، خاصة بالنسبة لمحتوى المنشئ على YouTube أو موقع الويب الخاص بك ، سيساعدك هذا التطبيق في إنشاء صور مصغرة لمقاطع الفيديو أو الصور بسهولة.


ميزات أحدث إصدار من Touch Retouch لنظام اندرويد 


محو كل شيء في الصورة بجودة عالية دون إتلاف الصورة الرئيسية حدد وحذف الكائنات بناءً على الصورة ، بغض النظر عن ماهيتها .

استخدم جميع الأدوات المدفوعة في التطبيق مجانًا TouchRetouch هو أفضل تطبيق لحذف الكائنات في الصور أداة يمكنها التكبير والتصغير لحذف الكائنات في الصور أداة الحذف السريع بعد تحريك أي محتوى في الصورة ، سيتم حذفه ، لكن الأداة الرئيسية لا تزال الأقوى من حيث الجودة ، حيث تكون عملية حذف الكائنات غير المرغوب فيها في الصورة مستمرة.


يمكنك اختيار أي شيء لا تريده أن يظهر في الصورة التي قمت بحذفها القدرة على إزالة جزيئات الوجه باستخدام هذا التطبيق تحدد ما يتم إزالته من الصور عالية الجودة يمكنك استخدام جميع الأدوات المدفوعة في التطبيق مجانًا


لإزالة أي شيء غير مرغوب فيه من الصورة ، سواء كان شيئًا في غير محله أو صورة مشوهة ، أو حتى إذا كنت تريد إزالة الأشخاص الذين لا يريدون الظهور في الصورة ، فإن هذا التطبيق مناسب للإكمال ، لأنه عند إدخال التطبيق ، يمكنك تحديد الصورة التي تريد تعديلها من المعرض أو مكتبة الصور ، ثم تحديد أداة حذف الكائن لحذف محتوى الصورة. 


توجد هذه الأداة في الزاوية اليسرى السفلية من التطبيق. بعد ذلك ، قم بتمييز الصورة المراد حذفها كما هو موضح بالشكل أدناه ، نغمة كما هو موضح حددها تمامًا ، وحاول عدم تحديد أي محتوى آخر ، لتجنب حدوث أخطاء في عملية الحذف التلقائي بعد الضغط على كلمة GO ، ثم انتظر حتى هذا الشيء. لتحميل التطبيق اضغط هناااااا.


لقد اخترت حذفًا بسيطًا للغاية ، حيث تحتاج فقط إلى الضغط على زر لحذف المحتوى الذي لا تريد أن يظهر في الصورة. إذا لم تكتمل العملية بنجاح ، يمكنك العودة إلى التطبيق عبر إعداد إلغاء السهم أعلاه وإعادة تشغيل عملية التحديد حتى يتم الحصول على الشكل المطلوب ، أو حتى يتم إزالة الشكل دون تشويه الصورة أو فقدان جودتها.

تعليقات