تحميل تطبيق Walkie-talkie قبضة لاسلكية للاندرويد مجانا

هل تبحث عن تطبيق يجعلك تستمتع مع الأخرين و كأنك تتكلم عن طريق قبضة بين الأصدقاء وتعتبر لعبة ممتعة أو دعونا نقول تستخدمه في الأوقات التي تجد به من الصعب الوصول للأخرين عبر المكالمات.


تحميل تطبيق Walkie-talkie قبضة لاسلكية للاندرويد


عبر هذا التطبيق بشكل مباشر سوف تتمكن من خلال الهاتف التواصل مع الأخرين بشكل مباشر بدون الاتصال به ويجب أن يكون على الشخص الأخر أن يكون هذا التطبيق على هاتفه أيضا.


افضل تطبيق قبضة لاسلكية عليك تجربته 


تطبيق القبضة سوف تتمكن من خلاله بسهولة المزح مع الأخرين مثل وكأنك تتحدث بقبضة شرطة وسوف يكون التطبيق ممتع للغاية وهي بجرد مزحة مع الأخرين وبنفس الوقت هي تلزم للأوقات التي يصعب التواصل مع الأخرين مثلنا أن تقوم بوضعه في هاتف اخر تريدها هناك الكثير من الأشياء التي يمكن أن تستمتع به.


 فإذا كنت من الأشخاص الذين يتحدثون عن افضل تطبيق لاسلكي للتواصل مع الآخرين مثل الأصدقاء والاقارب والمعارف فان هذا التطبيق الرائع سوف يحول جهاز الى جهاز لاسلكي بدون ان تحتاج الى قبضه لاسلكية حقيقية سوف تستخدمها على هاتفك بسهولة.

 

يعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها مع الأشخاص الاخرين في استخدام أزرار الموجات بنفس التردد الذي ترغب بتعيين مثلا انت تقوم بتعيين تردد معين على حجز القطار سوف تكون في من هذا التردد للأشخاص الذين يرغبون في المحادثة مع عبر هذا التطبيق وسوف يقوم بتواصل معك عبر التردد الذي قمت بوضعه.

 

استخدام هذا التطبيق سهل للغاية حتى على وجهها سهله الاستخدام ويوفقك العديد من الألوان الممتعة و المميزة والرهيبة الغاية التي تستطيع من خلالها تغيير واجهة التطبيق في البرنامج ومن الضروري عليك التأكد من أنك تستخدم نفس الموجات التي يستخدمها الشخص الاخر او ينبغي على الشخص الآخر المستخدم التردد الذي هو خاص بك وليس تردد اخر حتى يستطيع استقبال الموجات الصوتية منك.

 

يعتبر هذا التطبيق هو سهل الاستخدام غيرت له للوجه سهله وبسيطة للغاية اكثيرا من أجهزة التحكم اللاسلكية و هي القطه التي نراها وفي نفس الوقت سوف يساعدك اذا كنت لا تمتلك انترنت على هدف ويسعدك والتواصل مع الآخرين. رابط تنزيل التطبيق من هنااا.

 

يعتبر من افضل البرامج الرائعة على المسلية التي تتيح لك بسهولة التواصل مع اشخاص اخرين من مسافات قريبه او بعيده ليس هناك أي فرق سوف تجد من أنك سوف تستمتع في استخدام هذا التطبيق للغاية وفي نفس الوقت مناسب الحديد من العوامل التي يستمتع بها الآخرين عبر هذا التطبيق مثل أن يكون بأشياء مجموعه واضافة اشخاص معينين التحدث بشكل مباشر مستر القبلة عن طريق ازرق كيف يصبح الامر ممتع للغاية.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن