تحميل لعبة المصارعة الحرة WWE Mayhem اخر تحديث للاندرويد

هل انت من عشاق الألعاب الحربية و العاب التي به حماس ,ربما تسئل نفسك هل ما سوف  نتكلم عنها هو لعبة ببجي موبايل أو فري فاير أو العاب مشابه له , الجواب لا يا ضديقي , بل أننا سوف نرجع لماضي جميل قضيتها في الطفولة , بالتاكيد كنت تتابع قناة MBC4 الذي كانت تنقل لنا كل المباريات الخاصة بالمصارعات , هل تخيلت نفسك أن تصبح المتحكم بهؤلاء اللاعبين وأن تقودهم انت في اللعبة.


تحميل لعبة المصارعة الحرة WWE Mayhem اخر تحديث للاندرويد


إذا تعال معي لنتعرف على أفضل لعبة مصارعة نالت أعجاب الملايين , بحيث تعتبر هذه اللعبة من أفضل الألعاب الرائعة والمميزة للغاية التي تستطيع من خلاله بسهولة قضاء وقت ممتع مع نفسك في أوقات فراغك , سوف تتحدى الأبطال الخارقين الذين يعتبر أقوياء مثل اندر تيكر وغيرها من اللاعبين الأخرين.


سوف تستمتع في لعبة المصارعة وكأنك في الحلبه , بحيث توفر لك لعبة المصارعة WWE جرافيك رائع ومميز للغاية يمكنك عن طريقها قضاء وقت ممتع وتخيل نفسك وكأنك تخوض مصارعة حقيقة وخصوصا مع الأصوات الحماسية التي توفرها اللعبة.


افضل لعبة مصارعة على الهواتف 


لعبة المصارعة الحرة هي من من الألعاب المميزة التي سوف تستمتع به , والمميز بأن اللعبة مسلية للغاية وبه الكثير من المميزات الرائعة التي سوف تجعلك تقضي من خلاله وقت ممتع.


سوف تخوض مباريات أنت و مصارعين اخرين تستطيع اختيارهم أو تستطيع أن تدخل في بطولات عن طريقها , بحيث توفر لك عدة بطولات تستطيع المشاركة به , والمميز تتيح لك اللعب بشكل جماعي أيضا , وهذا ما سيجعل اللعب أكثر تشوقا به.


لعبة المصارعة الحرة التي قضيا معها اجمل الأيام ها هي تطل علينا من جديد في عالم غمرته التكنلوجيا , بحيث عبر الهواتف المحمولة أصبحت قارد على فعل الكثير من الأمور مثل اللعب مع الأصدقاء اون لاين في العديد من الألعاب , بحيث أصبحت اللعبة المميزة لدى الكثيرين هي الألعاب الأون لاين , والتي تعتبر من الألعاب المميزة للغاية التي سوف تعجبك هي لعبة ببجي موبايل وبجانبه تأتي لعبة المصارعة.


 وأيضا سوف تحتوي اللعبة على يد التحكم رائعة ومميزة عبر ازرار التي سوف تكون في الواجهة الرئيسية تستطيع الاستمتاع في مواجهه الخصم بكل سهوله والتغلب عليه بحيث أيضا بنفس الوقت تتيح لك هذه اللعبة امكانيه ضبط الاعدادات في الازرار الخاصة في التحكم في اللعبة.


 بحيث يتوجه الى هذه اللعبة كافه اللاعبين الذين نعرفهم  وكنا مشاهدهم في السابق على القناه التي كانت تعرض لنا المصارع كلهم مشهورون للغايه اندرتيكر و روندي اورتن وغيرهم من اللاعبين الأخرين.


 عليك ان تقوم في محاربه ومصارعه الخصم بروح معنويه حتى تنتقل الى مستويات على مواجهه الخصوم اكبر وعليك بنفس الوقت ان تقوم بالدخول في المباريات الخاصة في البطولة للحصول على الحزام الأصفر.


 سوف تجد أيضا في اللعبة أو الحلبه أو دعونا نقول ملعب الحلبه تصميمات رائعة ومميزه لا تختلف كثيرا عن كل مشاهده التلفاز و كأنك تعيش في ارض الواقع واذا صوت الجماهير والمشجعين سوف تجد في نفس الوقت صوت المعلق الانجليزي وبنفس الوقت أصوات اللاعبين المصارعين على الحلبه  أيضا صوت الحكم هو وصافرته التي اعتدنا عليه. تحميل اللعبة من هنااااا.


 اذا كنت تبحث عن افضل لاعب مميز للغاية و هي لعبه المصارعة  الحرة هي اللعبة التي سوف تحصل من خلالها على رسميات والصوت وذلك حجم اللعبة صغير للغاية تستطيع أيضا ان تقوم باختيار اشهر المصارعين لقيت ساره مع اساطير اخرين معروفين.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن