تحميل لعبة Agar.io اقاريو افضل لعبة مسلية عبر الهاتف عليك تجربته

Agario هي اللعبة الأكثر شهرة وواحدة من أكثر الألعاب التي تم البحث عنها من قبل المستخدمين في محركات البحث. هذه لعبة حركة يمكنك لعبها مجانًا مع العديد من المنافسين بحيث  يجب أن يتحكم كل لاعب في خلية تمثل طبق بتري وأن ينمو قدر الإمكان عن طريق ابتلاع خلايا أصغر بدلاً من الخلايا الأكبر حجمًا.


تحميل لعبة Agar.io اقاريو افضل لعبة مسلية عبر الهاتف عليك تجربته


أصبحت اللعبة شائعة منذ ظهورها وكانت متوفرة في البداية فقط في متصفح الويب. ثم أصبحت من أكثر الألعاب شعبية بسبب الإعلانات التي روج لها معجبوها على مواقع التواصل الاجتماعي (بما في ذلك يوتيوب وتويتش).


كما ترى ، يمكنك تسجيل الدخول عبر Facebook أو اللعب مباشرة ؛ عند اللعب على Facebook ، يمكنك مشاركة النتائج والنقاط التي حصلت عليها في اللعبة مع أصدقائك. أدخل الاسم الذي تريده في المربع وابدأ اللعب. 


شرح تفاصيل لعبة Agar.io الشهيرة 


ملاحظة مهمة: تتطلب اللعبة اتصالاً سريعًا بالإنترنت ، لذلك إذا كان اتصالك بطيئًا ، فستجد اللعبة بطيئة ومتصدعة. لذلك ، أوضحنا للتو كيفية لعب ألعاب agar.io على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون تنزيل اللعبة على جهازك. آمل أن تبدي رأيك في اللعبة ، والذي يمكنك العثور عليه في التعليقات.


اشرح تفاصيل لعبة Agar.io الشهيرة وكيفية لعب اللعبة المجانية بالرغم من أن الألعاب الجماعية التي يرمز إليها بأسماء الفرق مثل "Team" أو "w = team" أو "ƬψƬ" أو "ƝƁƘ" مختلفة في هذه النواحي ، يجب الانتباه إلى ما يلي: يتيح لهم التعاون مع أشخاص آخرين إعطاء بعض الخلايا لفريقك ويمكنه أيضًا تقليل الوقت الذي يستغرقه جمع كل الخلايا في الخلية. قم بتمكين الفريق من تفجير الفيروس الأخضر حتى يتمكن زملائه في اللعبة من المرور.


استخدم حجم الخلية الصغير في البداية لخداع المنافس ، ثم اجمعها للكشف عن حجم الخلية الفعلي وابتلاع خلايا المنافس. السماح للفريق بتعزيز وزيادة سرعة تطبيق التقنيات الشائعة. حتى في المواقف الخطرة ، يمكن للفريق أن يتركك تنفصل دون تردد. شرح تفاصيل لعبة Agar.io الشهيرة وكيفية لعب اللعبة المجانية


نصائح عامة: يمكنك تقسيم الكرة الخاصة لمحاولة ابتلاع الكرات الأصغر من حولك بشكل أسرع. ومع ذلك ، يستغرق إصلاح الكرة بأكملها بعد الانقسام وقتًا طويلاً ، لذا كن حذرًا عند تقسيم الكرة عندما يختبئ خصم أكبر بالقرب منك. قبل استخدام Split-Catch لاستهداف الفريسة ، تأكد من قياس حجم الفريسة.


 إذا لم تكن متأكدًا بنسبة 100٪ من أنك ستبتلع كرة شخص آخر على الفور ، فمن الحكمة أن تتجنب اللعب والمخاطرة بالانقسام إلى خلية صغيرة ، لمجرد الحصول على فريسة من الكرة المنقسمة. تذكر أنه يمكن استخدام الأقسام كآلية هروب. إذا كنت على وشك الابتلاع ، يمكنك أن تنفصل وتهرب بالنصف المتبقي.


هناك كرات خضراء شائكة تطفو حول الملعب. سوف يقسمون بالقوة أي أجرام سماوية يتلامسون معها. عندما تكون صغيرًا ، استخدم هذه العقبات لحماية نفسك من اللاعبين الكبار.


رابط تحميل التطبيق من هناااااا.

 اقترب منه واخرج لابتلاع أي كرات قريبة من غير اللاعبين. الساحة في Agar.io ليست لانهائية ، فهناك جدران لإبقاء اللاعبين فيها. حقق أقصى استفادة من الجدران والزوايا. حوصر لاعب في زاوية ، وعندما اعتقد أنه وجد طريقة للهروب ، قطع تقسيم طريقه تمامًا.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن