تحميل تطبيق BeatSync افضل تطبيق لتحرير الفيديوهات عن طريق الهاتف

يستمر الطلب على تطبيقات تحرير الفيديو عالية الجودة في النمو ، ويعمل الفنانون باستمرار على إنتاج مقاطع فيديو لأعمالهم ، مثل المطربين والكوميديين والممثلين ، إلخ.


تحميل تطبيق BeatSync افضل تطبيق لتحرير الفيديوهات عن طريق الهاتف


 لهذا السبب نبحث عن أفضل تطبيقات تحرير الفيديو المتاحة من حيث الجودة وإمكانية الوصول ، خاصة لمستخدمي Android والأجهزة المحمولة. في هذه المقالة سوف نقدم لكم برنامج تحرير فيديو رائع بجودة تحرير عالية ، كما أنه يحظى بشعبية كبيرة في العديد من البلدان حول العالم. فيما يلي بعض التفاصيل عن هذا التطبيق.


ما هو تطبيق BeatSync 


يعد BeatSync أحد التطبيقات العملاقة في عملية تحرير مقاطع الفيديو وإنشاء مقاطع فيديو جديدة.يحتوي على مجموعة متنوعة من الأدوات والميزات عالية الجودة ، على عكس الأدوات الأخرى التي يتم بيعها غالبًا في سوق Android.


هذا برنامج يمكن استخدامه أيضًا من قبل المبتدئين ، ما عليك سوى اختيار صورك والاستمتاع بالفيديو ، يجب عليك تحديد مجموعة من الصور من المعرض واختيار القالب الذي يناسبك حسب ذوقك ومشاهدته عن طريق إرسال مقاطع فيديو عالية الجودة الجودة بالنسبة لك المحفوظات ، الفيديو الرائع الخاص بك جاهز لمشاركته مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي.


- اختر أي أغنية تريدها ، ستوفر BeatSync مؤثرات فيديو رائعة تلقائيًا في اللحظة المثالية. هل تريد استخدام تأثير مزامنة الفيديو الموسيقي لتغيير الأغنية الافتراضية إلى أغنيتك المفضلة؟ لا مشكلة! ستكتشف خوارزمية اكتشاف النبض الخاصة بنا موضع النبض المثالي لموسيقاك ، وبالتالي يمكن أن يتطابق تأثير الفيديو مع الإيقاع بدقة. الطريقة الأسرع والأسهل لإنشاء فيديو رائع خاص بك! كل ما عليك فعله هو تحديد مجموعة من الصور من معرض الصور الخاص بك واختيار قالب. إ


يمكنك تحميل الفيديو الخاص بك كملف مشروع إلى أبسط وأقوى محرر فيديو في العالم ، KineMaster ، للتحرير الجاد.


الطريقة الأسرع والأسهل لإعداد مشروع بعد مشاركة فيديو BeatSync في مقطع فيديو ، يمكنك إنشاء مشروع تحرير فيديو معقد في ثوانٍ فقط. سيتم عرض جميع الصور والانتقالات وتأثيرات التحرير التي تم تحديدها بواسطة BeatSync والتي ستكون في الجدول الرئيسي كعناصر في شاشة "تحرير" ، مما يعني أن كل شيء جاهز للتحرير التلقائي.


 يمكنك تغيير أي انتقال أو تحرير تأثيرات تم إنشاؤها في BeatSync. استمتع بجميع وظائف التحرير. يمكنك إضافة طبقات فيديو متعددة إلى الفيديو ، واستخدام الوضع العكسي ، ووضع المزج ، وردود الفعل الصوتية ، ومفتاح اللون ، والتحكم في السرعة ، والانتقال ، والترجمة ، والمؤثرات الخاصة والمزيد! الوظائف الرئيسية اختر صورك وصنع أفلامك الموسيقية الخاصة بك بأناقة. قم بتحميل الفيديو كملف مشروع إلى


تطبيق تحرير الفيديو ، يمكنك إضافة أي عدد من الصور ، حتى 30 صورة. يمكنك التقديم من الصور المختارة. يمكنك إلغاء تحديد الصورة مرة واحدة. مؤثرات وتحولات بصرية متنوعة (كلها مدمجة) مقطوعات موسيقية رائعة وعصرية (كلها متضمنة) لا حاجة لتحرير أي محتوى ، ما عليك سوى اختيار قالب الصورة والشريط لمعاينة الفيديو بسهولة وحفظ الفيديو على التخزين المحلي ومشاركة فيديو SNS المفضل لديك ، على سبيل المثال TikTok و YouTube ، Instagram


عبر BeatSync اصنع عن طريق التطبيق اقوى فيديو في العالم! هل انت مستخدم؟ لا تفوت الفرصة للاستفادة من إعداد المشروع السريع والبسيط والمتقدم.


رابط تحميل التطبيق من هنااااا.


ميزات BeatSync 


  • لا توجد علامة مائية 
  • اجمع الصور في مقطع فيديو واحد رائع يصل إلى 30 صورة. 
  •  تقديم نماذج مختلفة حسب رغبات المستخدمين وأذواقهم. 
  •  أنماط فيديو مختلفة. 
  • مناسب لجميع المعدات ، حتى المعدات الصغيرة 
  •  إنشاء مقاطع فيديو بدون اتصال بالإنترنت 
  •  لا توجد إعلانات في هذا الإصدار 
  • يمكنك تحميل عملك على تطبيقات تحرير الفيديو الأخرى 
  • يمكنك حذف صور متعددة في وقت واحد. 
  • العديد من تأثيرات انتقال الفيديو الرائعة في Beat Sync مجانية. 
  • متجر الموسيقى الملونة.
  • لا حاجة للتعديل ، فقط أضف الصور لإنشاء الفيديو.
  • معاينة النموذج في الواجهة قبل التحميل. شاشة الطباعة

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

تحميل انستقرام بلس الذهبي اخر اصدار للهاتف

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد