كيفية تسجيل الشاشة فيديو بشكل مخفي عن طريق هاتفك الاندرويد

كيفية تسجيل الشاشة فيديو بشكل مخفي عن طريق هاتفك الاندرويد

بالنسبة لمعظم المستخدمين فإن برنامج التقاط الشاشة لديه القدرة على تقديم تفسيرات فيديو مختلفة لشرح كيفية التعامل مع بعض المشاكل وكيفية حلها. 


جلبت هذه الطريقة عددًا كبيرًا من المتابعين لمالك قناة يوتيوب بحثًا عن حل لإحدى مشكلات يعاني منها الكثير سواء على الهاتف أو الكمبيوتر.


لكن اليوم سوف نتلكم عن شيء مختلف ربما بحيث سوف نتحدث عن تطبيق ربما تحتاجه في أوقات معينة تمر به وهو تطبيق سوف تتمكن من تسجيل الشاشة فيديو والشاشة مغلقة بمعنى حتى لو قمت بفتح الكاميرا أو تسجيل فيديو سوف يبقى التطبيق يعمل إذا أغلقت الهاتف.


مع العلم يبحث العديد من المستخدمين عن طريقة لتسجيل مقاطع الفيديو مع إيقاف تشغيل الشاشة فلنشرح كيفية إجراء هذه العملية على رقم التليفزيون الخاص بي حيث يمكن للمستخدمين تسجيل مقاطع الفيديو والتقاط الصور دون علم أي شخص.


 ولا يوجد صوت لأن بعض التطبيقات تحتوي على هذه وظائف ، بعضها يعمل في الخلفية ، مما يعني أنك تستخدم هاتفك للتنقل ولن يظهر التطبيق على الشاشة أثناء التصوير.


لتتمكن من تسجيل مقاطع الفيديو ذات الشاشة المغلقة على اندرويد يمكنك استخدام تطبيق Quick Video Recorde والذي يتيح لك التسجيل بدقة عالية مع إيقاف تشغيل الهاتف تمامًا ولن يلاحظ الشخص الذي تقوم بتصويره ما تفعله.


كيفية استخدام المسجل السريع 


بعد تنزيل التطبيق وتشغيله تظهر واجهة التطبيق أن هناك العديد من الخيارات بما في ذلك خيارات التكوين. بالإضافة إلى ذلك يمكن للتطبيق أيضًا جدولة وقت تصوير لاحق.


 فقط اضغط على تسجيل وحدد الوقت الذي تريد تسجيله سينهي التطبيق التسجيل تلقائيًا عند وصوله عندما يصل طول الفيديو إلى 30 دقيقة يمكنك تخصيص الطول المناسب لك في إعدادات التطبيق.


يمكنك أيضًا جدولة الوقت الذي تريد أن يقوم فيه التطبيق بتسجيل الفيديو. بعد الدخول إلى التطبيق و  يمكنك تحديد وقت بدء التسجيل ووقت إنهاء التسجيل وبعد ذلك سيقوم التطبيق بالتسجيل في الوقت المحدد الذي قمت بتعيينه من قبل. لتحميل التطبيق اضغط هنا للتنزيل.


مزايا تطبيق مسجل الفيديو السريع 


  1.  يضع التطبيق رمزًا في شريط الإشعارات لبدء التشغيل السريع. من خلال هذا التطبيق .
  2. يمكنك استخدام الكاميرات الأمامية والخلفية لالتقاط الصور. 
  3. لا يوجد وقت تصوير محدد في التطبيق وجودة الفيديو عالية. 
  4. من خلال هذا التطبيق يمكنك جدولة التصوير في وقت محدد.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن