افضل تطبيق لعمل مكامات وهمية مزيفة مع فتيات مزح مع الأصدقاء

أحيانًا يكون إجراء مكالمة احتيالية أو مزيفة أمرًا ممتعًا ومفيدًا في أوقات أخرى خاصة إذا كنت في موقف حرج وترغب في الخروج منه بأسرع ما يمكن فسيكون تثبيت تطبيق اتصالات مزيف على هاتفك أمرًا ضروريًا.


افضل تطبيق لعمل مكامات وهمية مزيفة مع فتيات مزح مع الأصدقاء


هذا التطبيق هو أحد أفضل تطبيقات اندرويد ويمكنه استخدام هاتفك لإجراء مكالمة وهمية ويمكنه أيضًا عرض معرف المتصل المزيف كما يوحي الاسم. 


ما الذي يمكن فعله عبر تطبيق مكالمات وهمية مع بنات


يمكنك إجراء مكالمة من هاتفك الذكي وسيتم عرض رقم مزيف على الهاتف الخلوي للمستقبل يحتوي التطبيق أيضًا على مميزات أخرى مثل تغيير صوت المتصل والتسجيل لاستخدامه لاحقًا ويوفر التطبيق إمكانية إجراء مكالمتين مزيفتين في اليوم.


يمكنك إجراء مكالمة وهمية على هاتفك الشخصي بحيث يعتبر هذا مفيد جدًا في العديد من المواقف التي تجعلك تشعر بالحرج أو عدم الارتياح. 


وتتمثل ميزته الخاصة في أنه يوفر العديد من خيارات التخصيص حيث يمكنك تخصيص بطاقة الطالب واسمه وحتى إضافة صور كما لو كان المتصل شخصًا حقيقيًا. ميزة أخرى رائعة هي القدرة على جدولة مكالمات وهمية وجدولة مكالمات متعددة وحتى إرسال رسائل نصية مزيفة باستخدام التطبيق.


اهم ما يتميز به تطبيق مكالمات مزيفة 


يتيح لك هذا التطبيق استقبال مكالمات وهمية من جهات اتصال من اختيارك كما ذكرنا من قبل فهذه الميزة مفيدة للغاية حيث تتيح لك التخلص من المواقف المحرجة أو غير المريحة وحتى اللعب مع أصدقائك.


 يتيح لك التطبيق تحديد رقم المتصل والصورة، والتي تنطبق بوضوح على الدمى غير الموجودة و يمكنك الاتصال بمكالمة وتعيين نغمة رنين للمتصل المزيف.


 ما نحبه في هذا التطبيق بالذات هو أنه يبدو حقيقيًا جدًا عندما نتصل بك لأنه يدعم مستشعر القرب بالهاتف لإطفاء الضوء عندما يكون الهاتف قريبًا من وجهك كما هو الحال في المكالمة العادية.


إذا كنت من الأشخاص الذين يحبون المزح مع الأصدقاء كان هذا تطبيق موجه لا تحذف يعتبر من أفضل التطبيقات التي يمكن من خلالها عمل اتصال وهمي من فتاه ربما تكون يعرفها صديق لك او أحد من افراد العائلة او تستطيع من خلال هذه المكالمات انت افتح أصدقاء في ان الدول تتكلم مع الفتيات.


 صراحه يعتبر من التطبيقات الممتعة والمسلية التي يمكن لـ مستخدمي هواتف الاندرويد تنزيلها على هواتفهم ومن البرامج الرائعة التي نالت اعجاب الكثيرين. رابط تحميل التطبيق اضغط هنا للتنزيل 


 تطبيق لعمل مكالمات وهميه امام الأشخاص الذين ترغب على سبيل المثال في عمل مقالب بهم مثل صديق او افراد العائلة تستطيع من خلال هذا التطبيق بمجرد تشغيله انت عين الوقت الذي ترغب في الحصول هذا البرنامج سوف يتم الاتصال بشكل وهمي الذي قمت بتعيين عبر التطبيق.


 يحتوي هذا التطبيق على واجهة سهله الاستخدام تستطيع استخدامها بكل سهوله على هاتفك ويعتبر التطبيق مجاني متوفر في كافة هواتف الاندرويد

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

تحميل انستقرام بلس الذهبي اخر اصدار للهاتف

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد