طرق معرفة اسم المتصل عبر الانترنت عبر افضل تطبيقات للاندرويد والايفون

طرق معرفة اسم المتصل عبر الانترنت عبر افضل تطبيقات للاندرويد والايفون


يمكن أن تكون معرفة اسم المتصل عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية أو في أي مكان آخر على الإنترنت حاجة ملحة لأن معظم الأشخاص الذين لديهم هاتف محمول قلقون من عدم معرفة اسم صاحب الرقم وتحديد الرقم وهوية المتصل. 


الكثير من المضايقات من نفس الرقم أو إذا تلقوا مكالمة من رقم غير معروف في هذه الحالة يبحثون عن هوية الشخص الذي تحرش بهم بطريقة ما.


في الواقع هذه المشكلة مقلقة للغاية حيث أنها في كثير من الحالات لا تقتصر على التحرش والعداء في الرد على المكالمات غير المعروفة. 


يمكن أن يشكل أيضًا ابتزازًا واستغلالًا بحيث قد يواجه الأشخاص الذين يتعرضون لمثل هذه المضايقات مصالح شخصية تؤثر على مصالحهم الخاصة. على قيد الحياة. 


خلاف ذلك الكشف عن هوية رقم الهاتف كل هذا يتطلب وجود برنامج للمساعدة في فهم اسم وهوية المتصل عبر الإنترنت بالإضافة إلى ذلك تحتاج أيضًا إلى تجنب الإزعاج الذي تسببه الأرقام غير المعروفة بما في ذلك:


أفضل تطبيق لمعرفة اسم المتصل عبر الإنترنت


 في الواقع هناك العديد من المواقع والتطبيقات التي تقدم خدمات فريدة وحصرية لفهم هوية المتصل عبر الإنترنت واكتشاف صاحب رقم المتصل ومكالمات البريد العشوائي.


 لتقليل هذه المكالمات المزعجة يمكن لمستخدمي الهواتف الذكية استخدام مجموعة متنوعة من الخيارات ، سواء كانت Android أو IOS.


 أول هذه التطبيقات هو يحتوي على قاعدة بيانات ضخمة من 900 مليون رقم حول العالم. بالنسبة لكيفية استخدام التطبيق فكل ما عليك فعله هو: تنزيل تطبيق متجر Google Play من هنا .


 أدخل رمز البلد أدخل رقم الهاتف واضغط على بحث إذا كان في قاعدة بيانات الموقع فكل تفاصيل رقم أرقام الهواتف سيتم سردها.


تحميل تطبيق TrueCaller 


يعثر TrueCaller على أسماء المتصلين عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية اعرف اسم المتصل Truecaller هو أحد أفضل البرامج لمساعدتك على فهم اسم المتصل عبر الإنترنت ويعتبر من أوائل مواقع الويب التي تم إنشاؤها لهذا الغرض. 


تأسست Truecaller وتسببت في ضجة كبيرة عند إطلاقها  لدرجة أنها حولت نفسها من موقع ويب إلى تطبيق Android و iPhone. يعتمد التطبيق الذي يعرف اسم المتصل عبر الإنترنت على تسجيل بيانات المستخدم الخاصة به سواء كان اسمه أو جهات الاتصال الخاصة به. يحتوي على قاعدة بيانات ضخمة تسمح لك بتحديد اسم أي شخص من خلال عمليات البحث.


تطبيق callApp لمعرفة اسم وعنوان المتصل 


هو برنامج يعرف اسم المتصل برقم تعرف اسم صاحب الرقم CallAPP هو من التطبيقات الهامة لمعرفة اسم المتصل من خلال رقم الهاتف. له مميزات عديدة منها: تسجيل المكالمات الواردة والصادرة بجودة عالية. 


احفظ التسجيلات بتنسيقات أخرى مختلفة حتى يمكن استخدامها على أي هاتف خلوي آخر. حظر المكالمات غير المرغوب فيها ، وحظر معرف المتصل وحظر البريد العشوائي أو البريد العشوائي.


 إن معرفة اسم المتصل عبر الإنترنت هو المورد الذي نبحث عنه. يحتوي على معرف Truecaller والذي يسمح للمستخدمين بتحديد الأرقام تلقائيًا من خلال قاعدة البيانات وسجل مكالمات المستخدم. انقر هنا لتحميل التطبيق 


 لا يحدد التطبيق اسم المتصل فحسب بل يعرض أيضًا صورته على فيس بوك  إذا كان ذلك متاحًا. يسمح للمستخدمين بتتبع الرقم وقفله بشكل دائم عند الحاجة يمكنك بسهولة إضافة جميع الأرقام المزعجة إلى القائمة السوداء


تطبيق REAL CALLER 


للبرامج التي تعرض اسم مالك الرقم REAL CALLER ليس فقط أحد التطبيقات التي تساعدك على معرفة اسم صاحب الرقم والحصول على الهوية ولكنه يقدم أيضًا العديد من المزايا الأخرى. تسجيل مكالمات عالي الجودة يحظر الأرقام غير المرغوب فيها وإخطار المتصل بأن الرقم ليس في جهات اتصال الهاتف. 


ساعد المستخدمين على الاتصال والعثور بسهولة على أصدقائهم وكل من حولهم ويمكنه تمكين كل هذه الخدمات حتى بدون تسجيل التطبيق.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن