موق لتصميم بطاقة معايدة باسمك أو اسم اصدقائك مجانا

موق لتصميم بطاقة معايدة باسمك  أو اسم اصدقائك مجانا


اليوم من خلال هذه المقالة سوف نقدم لك طريقة للحصول على بطاقات تهنئة مجانية في مناسبات متعددة عند زيارة موقع Justy Card الإلكتروني يمكننا الحصول على عدد من بطاقات التهنئة مجانًا وإرسالها إلى العائلة والأصدقاء بالنيابة عنا عبر منصات التواصل الاجتماعي.


افضل موقع لتصميم بطاقة تهنئة معايدة


يمكننا إرسال بطاقات التهنئة إليك مجانًا ومشاركتها مع الأصدقاء والعائلة. الخطوات المحددة هي كما يلي:


 أولاً : لإرسال بطاقات تهنئة مجانية يجب أولاً النقر فوق الرابط الموجود في نهاية هذه المقالة للدخول إلى موقع Justy Card .


وبعد الدخول إلى موقع Justy Card لإرسال التهنئة والتحيات مجانًا ستظهر الصفحة الرئيسية التي تحتوي على عدد كبير من بطاقات التهنئة المجانية التي يمكن إرسالها ومشاركتها مع أصدقائنا. 


ويمكننا أن نظهر لنا البطاقة مباشرة على الصفحة عن طريق تحديد نوع البطاقة التي نريد إرسالها للأصدقاء والضغط عليها ومشاركة البطاقات المجانية مع الأصدقاء ،


لمشاركة البطاقة مع الأصدقاء نكتب اسمنا في الحقل أسفل الصفحة بعد كتابة الاسم نضغط على السهم الأخضر في الجهة اليسرى من المربع .


وبعد ذلك يمكنك أن ترسل لنا التهاني عبر تطبيق فيس بوك أو تطبيق واتس اب نختار أحد التطبيقين نختار تطبيق الواتساب على سبيل المثال.


 بالضغط عليه للانتقال إلى صفحة جديدة نضغط على خيار "متابعة الدردشة" الموجود أعلى الصفحة ونختار أصدقاءنا يريدون مشاركة التهنئة  وأخيرًا اضغط على إرسال.


 يحتوي موقع بطاقات المعايدة المجاني Justy Cart على العديد من بطاقات المعايدة للمناسبات والأعياد. يمكننا الدخول إلى قسم بطاقات التهنئة واختيار البطاقة الصحيحة من خلال الخطوات التالية.


 بمجرد دخولنا إلى موقع JustiCart بالضغط على رابط الموقع ستفتح لنا الصفحة الرئيسية للموقع.


 من خلال الصفحة الرئيسية للموقع نضغط على خيار "Three Tracks" الموجود في الركن الأيمن العلوي من الشاشة حتى نتمكن من الدخول إلى قسم البطاقات.


 وبعد الضغط على خيار "three أعمدة" نضغط على الخيار الأول.


 "البطاقة" مجانية في العديد من المناسبات والأعياد.


أخيرًا نضغط على البطاقة المراد إرسالها ونشاركها مع الأصدقاء ثم نتبع الخطوات السابقة التي ذكرتها لتجنب إتمام عملية الإرسال. ملاحظة: بالإضافة إلى عطلة الكريسماس.


 يحتوي موقع Justy Card أيضًا على بطاقات مجانية لعيد الأضحى وعيد الأضحى كما يضم الموقع بطاقات خاصة بشهر رمضان وبطاقات للمناسبات المختلفة مثل بطاقات النجاح والزفاف والجمعة وغيرها الكثير.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن