التعرف على الاغنية من خلال الموسيقى افضل تطبيق اندرويد

غالبًا ما نستمع إلى موسيقى الأفلام أو المقاطع التجارية على التلفزيون ومقاطع فيديو على يوتيوب أحيانًا تلفت أغنية أو مقطوعة موسيقية انتباهنا ويظل اللحن يدور في ذهنك.


التعرف على الاغنية من خلال الموسيقى افضل تطبيق اندرويد


الآن بمساعدة تقنية الذكاء الاصطناعي والإنترنت لم يعد من الصعب عليك البحث عن الأغاني التي لا تعرفها لأنه يمكنك الآن العثور على اسم الأغنية في الصوت دون الحاجة إلى كتابة الكلمة الوصفية للأغنية في مربع البحث جوجل.


ظهرت تقنية البحث الصوتي لأول مرة في Google  بعد نجاح التقنية تم تطويرها لتعريب الأغاني  باستخدام برامج لتحديد أسماء الأغاني .


اهم المهام التي يوكل اليه تطبيق Shazam 


تتمثل مهمتها الرئيسية في معرفة اسم أي أغنية من الأغنية أو اللحن والصوت وبعض المواقع التي توفر ميزة  البحث عن الموسيقى عبر الإنترنت بالصوت أي لا حاجة إلى برنامج.


تتمثل فكرة تقنية البحث الصوتي عن الموسيقى في السماح للمستخدمين بمعرفة اسم أي أغنية من خلال اللحن أو فقرة من الأغنية على سبيل المثال إذا كنت تشاهد مقطعًا على يوتيوب وشاهدت فجأة مقطعًا من أغنية أعجبتك ولكنك لا تعرفها .


فيمكنك استخدام البحث الصوتي للعثور عليها الأمر نفسه ينطبق على المقاطع من الإعلانات التلفزيونية والأفلام وغيرها من المصادر.


سواء كنت تبحث عن أسماء الأغاني العربية أو الأجنبية (الإنجليزية أو الفرنسية أو اللغات الدولية)  فلن تجد برنامجًا أفضل من Shazam والذي تم تصميمه خصيصًا للعثور على الأغاني والكلمات. 


يعتبر عنوان المجال لأنه مجاني وقابل للتطبيق على جميع الأجهزة المحمولة بحيث يتيح لك البرنامج العثور على جميع المعلومات المتعلقة بأي أغنية مثل عنوان الأغنية ومالك الأغنية وتاريخ الإنتاج.


Shazam هو تطبيق سحري مجاني للهاتف المحمول يمكنه التعرف على الموسيقى والتلفزيون والوسائط من حول المستخدم. هذه هي أفضل طريقة لاكتشاف الموسيقى المفضلة لديك واستكشافها ومشاركتها. 


يعد Shazam مفيدًا جدًا لمحبي الموسيقى لأنك غالبًا ما تجد نفسك تستمع إلى موسيقى لا تعرفها من خلال إجراء بسيط يمكنك تقريب هاتفك من مصدر الصوت للعثور على اسم الأغنية والاستماع إليها كيفما تشاء بحيث يعتبر تطبيق  Shazam هو برنامج رائع للهواتف الأخرى ومن السهل معرفة كل ما تحتاجه لتسمية أغنية.


يمكنك تشغيل أغنية أو ملف موسيقى لا تعرف اسمه ثم النقر فوق shazam سيقوم البرنامج بالبحث وعرض اسم الأغنية والفنان والبرنامج التالي في أقل من 6 ثوان. رابط تحميل التطبيق اضغط من هنا.


 كما أنه يوفر جميع المعلومات التي تبحث عنها ويتيح لك مشاركة الموسيقى ونتائج البحث مع أصدقائك يمكنك أيضًا تسجيل الدخول بحسابك على فيس بوك أو Gmail ومشاهدة أنشطة أصدقائك على Shazam.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن