ما هي حل مشكلة تعليق الهاتف والبطء باستمرار لكافة أجهزة اندرويد

ما هي حل مشكلة تعليق الهاتف والبطء باستمرار لكافة أجهزة اندرويد


أصلح المشكلة المتمثلة في أن بعض التطبيقات الثقيلة التي تعمل في الخلفية على الهاتف تتسبب في تعطل الهاتف أو إيقاف تشغيله مما يؤدي إلى تشغيل الهاتف ببطء وغالبًا ما يتسبب في تعطل الهاتف وبطء التصفح وتعطل شاشة الهاتف الذكي.


طرق لحل مشكلة تعليق الهاتف المحمول 


هناك عدة طرق لحل مشكلة تعطل الخلية أي التخلص من التطبيق الذي يعمل في الخلفية فقط اذهب إلى التطبيق وافتح هاتف التطبيق الذي يعمل في الخلفية وقم بإيقافه.


وتجدر الإشارة إلى أنه لا يجب إيقاف التطبيقات الموجودة في الجهاز ولكن يجب التخلص من التطبيقات التي يتم تنزيلها من متاجر مختلفة.


 كما يجب عدم إغلاق التطبيقات المهمة (مثل الإشعارات (WhatsApp / Facebook / Messenger / Antivirus)) بمجرد حذفها. التطبيق الثقيل ليس مهمًا سيتم نسخ الجهاز احتياطيًا وتشغيله وسيتلقى جميع الإخطارات والتحديثات.


 امسح ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق وانتبه إلى السعة التخزينية لذاكرة الهاتف  إذا لم يكن التطبيق الذي تم تنزيله كافيًا فقم بمسح الذاكرة. 


يستخدم لتنزيل التطبيقات التي تساعد على تنظيف الهاتف ومسح ذاكرة التخزين المؤقت ما عليك سوى النقر فوق "مسح" لحل فترة تعطل الهاتف ومسح الذاكرة المؤقتة بدلاً من حذفها.


إصلاح مشكلة تعطل هاتف اندرويد أو تعليقه  قام مطورو Android بإصلاح مشكلة إنهاء المكالمة. 


الطريقة الأولى هي إدخال "إعدادات الهاتف" تمكين وضع المطور سبع مرات حسب رقم الإصدار خيارات المطور ثم تحديد قسم الرسم سيجد المستخدم ثلاثة خيارات للرسم وكن حذرًا مهما كان النقر الخاطئ على هذا الخيار يمكن أن يوقف الجهاز ويسبب الكثير من المشاكل.


 ثم قم باختيار انتقال في الأبعاد الثلاثة لـ x0.5 للتسريع احذف جميع الملفات والتطبيقات التي تجعل جهازك يعمل ببطء كل تطبيق غير مهم يمثل عبئًا على ذاكرة الهاتف  لذا يجب التعامل معه بالطريقة المعتادة.


ليست هناك حاجة لتنزيل العديد من النسخ والتطبيقات واستبدالها بتطبيقات خفيفة خاصة إذا كان هاتفك به ميزات محدودة ومساحة تخزين قليلة .


مثل تنزيل Facebook Lite و Facebook Messenger  و Twitter Lite. يجب حذف جميع التطبيقات غير المرغوب فيها من خلال فتح "الإعدادات" من ثم "التطبيقات" من ثم "قائمة التطبيقات" من هناك ستجد جميع التطبيقات التي تشغل مساحة فقط وتتسبب في زيادة وزن الجهاز فقط قم بإزالتها لحل أي نوع من الأجهزة المحمولة مشكلة التعليق.


أسرع طريقة لحل مشكلة الهاتف المعلق


 قم بإزالة البطارية  وضعها مرة أخرى وتشغيلها مرة أخرى هذا هو الحال مع الهاتف. يمكنك إخراج البطارية وإعادتها مرة أخرى ويمكن استخدام الهاتف بشكل طبيعي مرة أخرى.


 اضغط لفترة طويلة على زر الطاقة الموجود على جانب الهاتف لمدة 10 ثوانٍ وأعد تشغيل الهاتف وسيتم تعليق الهاتف وسيتم التخلص من المشكلات البطيئة.


 يمكنك أيضًا الضغط على زر الطاقة للتخلص من أزرار الصوت. من خلال الضغط المستمر على هذه الطريقة لاستبدال الوظيفة وإنهائها سيتم حل مشكلة تجميد الخلية.


قم بتحديث إصدار الجهاز لحل مشكلة التعليق تأكد من أن نظام التشغيل يعمل على أحدث إصدار كل ما عليك فعله هو إدخال إعدادات الهاتف وتحديد النظام والتحديث (تحديث البرامج والتطبيقات) ثم تحديد تحديث النظام وسوف يكون الجهاز النسخ الاحتياطي والتشغيل بسهولة دون أي مشاكل تعطل أو تباطؤ

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن