القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

كيفية حل مشكلة تم ايقاف التطبيق على الاندرويد بخطوات سهلة

كيفية حل مشكلة تم ايقاف التطبيق على الاندرويد بخطوات سهلة


 اليوم نجد بأن  استخدام الهواتف الذكية في العديد من الأماكن حول العالم. يتم تحديث الهواتف الذكية كل فترة زمنية بحيث عبر هذه التحديثات سوف نجد بأنه توفر العديد من الخدمات والتطبيقات لمساعدة المستخدمين على الوصول إلى العديد من الاستخدامات مما يجعل عملهم على الهاتف بشكل أسرع و أسهل من حيث العمل و الأداء . 


يعد نظام اندرويد هو نظام يعمل على الأجهزة المحمولة الذكية تشارك الأجهزة المحمولة الذكية في العديد من استخدامات البشرية في العمل والحياة تقوم العديد من الشركات بتطوير هذا النظام الفني وطبعا يعتبر نظام سامسونج أقوى  وأيضا تعتبر أول شركة حققت نجاح في هذا الأمر.


سبب توقف التطبيق والخروج منها بشكل مفاجئ 


تعد مشكلة التطبيق معطل أو تم الخروج واحدة من أكثر و أهم المشكلات التي يعاني منها الكثير وبنفس الوقت تعتبر من المشاكل  التي يمكن حلها بسرعة.


لذا في هذا الموضوع سوف نخصص المقال بالتأكيد من هذه المشكلة عادة ما يكون سبب هذه المشكلة هو تراكم البيانات أو ربما يكون العطل في التطبيق نفسه ويجب إصلاحه وأسباب أخرى عديدة ربما سوف تواجه ولكن سوف نعطي الحل لكافة هذه الأمور.


ضع في اعتبارك أن الإرشادات التي سوف نخبرك به سوف تنطبق على جميع هواتف اندرويد وإصداراتها وبدون أي استثناء  وسيكون الحل من خلال إعدادات الهاتف فقط و لن تستغرق خطوات التطبيق وقتا طويلا. 


طرق حل مشكلة توقف التطبيق 


محو البيانات المتراكمة على الهاتف هذا الحل هو الحل الأمثل للتخلص من هذه المشكلة وهي كالشكل التالي في البداية عليك أن تنتقل إلى الإعدادات على هاتفك وابحث عن مدير التطبيقات وانقر عليه.


بعد ذلك  ابحث عن التطبيق الذي يعاني من هذه المشكلة سواء كان تطبيق خاص بالتواصل الاجتماعي على سبيل المثال تطبيق الواتس اب أو تطبيق فيس بوك أو انستغرام وأيضا حتى لو كانت لعبة.


بعد أن تختار التطبيق سوف تجد مجموعة من الخيارات كل ما عليك فعله هو الضغط على حذف البيانات  إذا لم تحل الحلول السابقة المشكلة .


إذا لم تنحل معك المشكلة ربما التطبيق أصبح يحتاج مساحة أكبر على هاتفك عندما تكون ذاكرة هاتفك معيبة قد يكون سبب آخر هو أن مواصفات هاتفك ربما ضعيفة أو هاتفك قديم و وعمله ربما تكون محدود.


على سبيل المثال لا تتجاوز الذاكرة 1 جيجابايت او معالج الهاتف ضعيف  الخ. لذلك الأسباب كثيرة فالحلول السابقة فعالة للتخلص من هذا المشكلة على كافة البرامج و التطبيقات أو حتى الألعاب.


إذا وجدت في شرحنا فائدة لا تتردد في مشاركتها مع الأخرين لتحل الفائدة على الجميع ولا تنسا أن تخبرنا في التعليقات عن فعالية الخدمة بعد تجربته.

تعليقات