القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

الرد التلقائي على رسائل الفيس بوك في ماسنجر والتعليقات عبر الهاتف

الرد التلقائي على رسائل الفيس بوك في ماسنجر والتعليقات عبر الهاتف


اليوم من خلال هذه المقالة سنشرح كيفية عمل الردود التلقائية على منشورات الفيسبوك يمكننا الرد تلقائيًا على العديد من التعليقات على المنشور بالنقر فوق زر فقط على غرار تطبيق واتس اب.


 وتتيح لنا ميزة الرد الآلي تسريع التفاعل على الفيس بوك سواء كانت صفحة إخبارية أو صفحة ترويج منتج تجاري أو خاص يمكن القيام بذلك باستخدام تطبيق SMT Plus لذا تابعنا في هذه المقالة لتوضح لك كيفية استخدامها.


كيف نستخدم تطبيق SMT Plus 


أولاً : يجب تنزيل تطبيق SMT Plus من خلال الضغط هنا لتحميل مباشر  بعد الانتهاء من تنزيل التطبيق نقوم بإدخاله لتظهر لنا صفحة التسجيل .


وفي هذه الحالة يمكننا التسجيل عن طريق إدخال عنوان بريد إلكتروني بكلمة مرور أو يمكننا التسجيل من خلال حساب فيس بوك الخاص بنا.


بمجرد ان تقوم بالتسجيل عبر الفيس بوك نضغط على الصفحة من ثم نتابع  و نختار صفحة فيس بوك الخاصة لتفعيل التطبيق ثم نضغط على زر الخيار "التالي" وبهذه الطريقة يمكننا إنشاء حساب على تطبيق SMT Plus.


كيفية استخدام تطبيق الرد الآلي على منشورات فيس بوك


بمجرد تنزيل التطبيق وتسجيله يمكننا البدء في معالجته والرد تلقائيًا على منشورات فيس بوك من خلال الخطوات التالية:


  1. في البداية نفتح تطبيق SMT Plus لتظهر لنا الصفحة الرئيسية للتطبيق. 
  2. بعد الدخول إلى الصفحة الرئيسية للتطبيق نضغط على علامة "النقاط الثلاث" في الزاوية اليسرى السفلية من الصفحة وحدد "تفعيل الروبوت" ثم انقر فوق "حسنًا".
  3.  بعد تفعيل الروبوت بنجاح وتنزيل المنشور على صفحتنا على الفيس بوك نقرنا على علامة "ثلاثة لافتات" في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة ثم نقرنا على خيار "نشاط التعليق" ثم نختار المنشور لكي تكون مجيبًا آليًا من خلال أي منها. 
  4. بعد النقر فوق المنشور واختياره ستظهر صفحة بها العديد من الخيارات .
  5.  أولاً  نختار خيار "وضع علامة فردي" في الزاوية العلوية اليسرى من الصفحة ثم نكتب تعليقًا مناسبًا على المنشور وردًا خاصًا يصل إلى المشترك عبر ماسنجر.


أخيرًا : نختار الخيارين الأخيرين على الصفحة  وأخيرًا نضغط على خيار "إرسال". بهذه الطريقة يمكننا تنشيط الروبوت والرد تلقائيًا على منشوراتنا على فيس بوك حتى نتمكن من الرد تلقائيًا على رسائل محددة من جميع المستخدمين دون الحاجة إلى إدخال المنشورات وعرضها.

تعليقات