تحميل تطبيق مقلب الضراط بالأصدقاء افضل تطبيق مسلي وممتع عليك تجربته

تحميل تطبيق مقلب الضراط بالأصدقاء افضل تطبيق مسلي وممتع عليك تجربته

منذ ظهور الهواتف المحمولة أصبحت الأمور أكثر سهولة لنا و أصبحت هذه الهواتف كل شيء بالنسبة لنا وعن طريقه يمكننا عمل المستحيل ليس فقط لدردشة عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو مشاهده الفيديوهات على اليوتيوب.


هناك العديد من الأمور التي يمكنك فعلها  وهو مثل عمل المقالب في اصدقائك اذا كنت تبحث عن تطبيق رائعة ومميز تستطيع بسهولة من خلاله بعمل مقلب مع الأصدقاء فأن في هذا المقال سوف نشارك تطبيق أكثر من رائع ومميز للغاية وأصبح حديث الملايين من مستخدمين الهواتف الذكية.


تطبيق مقلب الضراط هو من التطبيقات الذي نال اعجاب الملايين وخصوصا بأن التطبيق سوف يضع الشخص الذي يأكل المقلب في حالة خجل أو لربما ينزعج كثيرا ولكن في النهاية سوف يكتشف هذا التطبيق ولربما سوف يتافاجئ كثيرا.


نبذة عن تطبيق مقلب الضراط


تطبيق مقلب الضراط هو من التطبيقات التي تستطيع من خلاله الحصول على أنواع متعددة للحركات الضراط بحيث سوف تتمكن من اصدار أصوات مزعجه لذلك الموقف ولكن بشكل متعدد وخصوصا بأن التطبيق يحتوي على مثل هذه الأصوات بشكل مختلف عن الأخر.


المميز في التطبيق بانه تطبيق مجاني  وفي نفس الوقت يحتوي على الوجه سهله الاستخدام وليس معقدا ابدا كل ما عليك هو ان تحب تحميل هذا التطبيق ومن ثم سوف تقوم بتوجيه الهدف من هو الشخص الذي ترغب بعمل مقلب اليه من خلفه سوف تضغط على أي صوت من أصوات الضراط وسوف يصدر ذلك الصوت صوت مزعج للغاية تستطيع تفاديه العمل من خلال اغلاق الهاتف بشكل فوري بمجرد ان تقوم بعمل المقلب لكي لا يحس صديقك عليك.


 صراحه يعتبر من افضل التطبيقات التي سوف تشربها مع كل يوم وخصوصا بانك سوف تستمتع في هذا التطبيق من خلاله مع الأصدقاء و خصوصا اذا سبب ازعاج لبعض وسوف يكتشف بعد ذلك بانهم مقلب.


 هذا التطبيق فقط للتسلية والترفيه بين الأصدقاء و الأقارب والمعارف وأيضا مناسب لكافه المستخدمين  ومناسب لكافه الاعمار وخصوصا للشباب والفتيات.


لتحميل التطبيق اضغط هنا للتنزيل 


 تطبيق مقلب الضراط  سوف يجعلك تستمتع بعمل مقالب مع اشخاص تحبهم أو  ترغب في ازعاجهم  بحيث يحتوي على العديد من أنواع الأصوات المتعددة لذلك الصوت المزعج.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن