تنزيل لعبة ام الطنافس الفوقا افضل لعبة رائعة ومميزة للكبار والصغار

تنزيل لعبة ام الطنافس الفوقا افضل لعبة رائعة ومميزة للكبار والصغار


ام الطنافس هي ضيعة تقع في ريف اللاذقية ويقال له السمرا نالت اعجاب الملايين وأصبحت مصدر سياحي للجميع سواء في الداخل السوري أو من باقي الدول الأخرى.


اشتهر مسلسل ضيعة ضايعة بتجسيد حياة الذين كانوا يقنطون به وخصوصا اسعد وجودة ونال اعجاب المسلسل الملايين من كافة أنحاء العالم العربي.


تفوق المسلسل على الكثير وأصبح من افضل المسلسلات الكوميدية بحيث كان ابطاله كبار الممثلين السوارين وهما نضال سيجري وزهير عبد الكريم وباسم ياخور وفادي صبيح وجرجس جبارة والعديد من الشخصيات العريقة في تاريخ الفن السوري.


منذ ظهور الهواتف المحمولة واصبح كل شيء وارد ما رائيك بأن تمارس اللعبة في هذه الضيعة هل تخيلت يوما أن تقود سيارة أو تركتور به أو تتجول في دكانة صالح أو تقود تركتور عادل هذا كلها سوف يكون حقيقة بحيث سوف نشارك معك أفضل لعبة تم اصدراها حديثا وهي لعبة "ام الطنافس الفوقا".


سوف تتمكن من خلال هذه اللعبة بقضاء وقت ممتع للغاية بالعيش بتلك الضيعة وممارسة الاعمال التي كنا نشاهدها في المسلسل بحيث سوف تتمكن من قضاء أوقات طويلة بدون الشعور بالملل وسوف تجد نفسك بأنك تمارس الحياة طبيعيا عبر هذه اللعبة.


ما هي ام المزايا للعبة ام الطنافس الفوقا 


تتميز اللعبة برسوميات ثلاثية الابعاد واصوات وتأثيرات خاصة في المسلسل بحيث سوف تجد المتعة الرائعة في المسلسل وخصوصا بأنك سوف تتمكن من استخدام أي شخصية تريدها.


يتواجد في لعبة ام الطنافس الفوقا العديد من المراحل التي يمكنك بسهولة أن تقضي به أوقات ممتعة للغاية بحيث سوف تتمكن من التجول في الضيعة بسهولة.


هي لعبة مميزة ومتاحة لكافة مستخدمين هواتف الاندرويد بحيث أصبحت من ضمن أفضل الألعاب الرائعة والمميزة للغاية التي سوف تجد متعة شيقة به.


في هذا الإصدار التجريبي سيتم اختبار مرحلة واحدة من اللعبة للتحقق من جودة الجهاز الذكي ثم يتم إصدار تحديثات مستمرة للمراحل المتبقية.


 أم التنافس الفوقا لعبة كتاب هزلي مليئة بالتحديات تتكون من ثلاثة أجزاء رئيسية: 


 لأم التنافس : هنا ستختار شخصيتك المفضلة لتبدأ في التحدي وجمع الأموال أو سرقة الدجاج وبيعها في المتاجر الفعالة. 

رقعة الشطرنج : هنا ستختار شخصيتك المفضلة لمشاركتها مع الأصدقاء في القرية وسيتم إطلاق اللعبة وستكون قادرًا على تحدي أي شخص بشخصيتك المفضلة للتغلب على الظروف.

 دكانة صالح : هنا ستبيع الدجاج وتستخدم النقود في شراء مختلف المعدات والملابس والمراحل وغيرها من متاجر صويلح والاستفادة من الخصومات. لتحميل اللعبة اضغط هنا للتنزيل.


تعتبر اللعبة من أفضل الألعاب الشيقة التي يمكنك بسهولة قضاء وقت ممتع للغاية من خلاله بحيث سوف تتمكن بسهولة بقضاء وقت ممتع عن طريقها.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن