افضل تطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية بسهولة عن طريق هاتفك

افضل تطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية بسهولة عن طريق هاتفك


هناك العديد من تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية والعديد منها موجود على متجر جوجل بلاي ولكن  تطبيق EWA هو أحد التطبيقات المميزة في هذه الفئة يقوم التطبيق بتعليم اللغة الإنجليزية للمستخدمين بطرق مختلفة لمساعدة مستخدمي اللغة الإنجليزية.


 تختلف كل طريقة حسب اختيار المستخدم لديك العديد من الأغراض لتعلم اللغة الإنجليزية ويمكن للمستخدمين الاختيار من بينها بعد تعلم أساسيات اللغة سيساعدك التطبيق في حل هذه المشكلات.


واجهة برنامج تطبيق EWA 


في البداية سيطرح عليك برنامج EWA بعض الأسئلة وسيطلب منك التطبيق تقديم طلب بعد ذلك حدد اللغة التي تريد أن يستخدمها التطبيق كما يتيح لك التطبيق التحدث باللغة العربية والعديد من اللغات الأخرى التطبيق سيسألك عن عمرك و سيطلب منك بعد ذلك تحديد مستواك في اللغة الإنجليزية يمكنك الاختيار من بين ثلاثة مستويات.


سيسألك تطبيق ewa بعد ذلك عن سبب رغبتك في تعلم اللغة الإنجليزية ويرشدك من خلال اختيار بعض الخيارات ثم سيسألك التطبيق عن الطريقة التي تريد أن تتعلم بها اللغة الإنجليزية ثم يقدم لك التطبيق أربع طرق لاختيار الطريقة التي تناسبك. 


الطريقة يمكنك أيضًا التعلم من خلال مشاهدة المحادثات باللغة الإنجليزية وترجمتها من خلال التطبيق بينما نمضي قدمًا بعد تحديد أهداف تعلم اللغة الإنجليزية  سيرشدك برنامج ewa إلى واجهة تعلم اللغة الإنجليزية.


واجهة الدورة التدريبية


سيتغير تنسيق هذه الواجهة اعتمادًا على غرض تعلم اللغة الذي تختاره عند فتح تطبيق Iowa تتميز هذه الواجهة بالعديد من الميزات وهي:


في الجزء العلوي من الواجهة يوجد عمود به قائمة من الخطوات والتي تحتوي على سلسلة من الخطوات ذات الصعوبات المختلفة أو التي تختلف حسب هدف تعلم اللغة الذي تختاره.


 هذه القائمة تسمى الدورات المختارة. من هذه القائمة يمكنك تحديد مراحل متعددة إذا كنت ترغب في تعلم اللغة الإنجليزية من الصفر فيجب أن تبدأ من المستوى الابتدائي. 


ينظم تطبيق Iowa هذه المراحل وفقا للمعرفة الأساسية للغة الإنجليزية التي تتعلمها أولاً وأساسيات التحدث إلى المتحدثين باللغة الإنجليزية ثم أكمل هذه الخطوات وسوف يعلمك التطبيق جميع أساسيات اللغة التي أنت متأكد من معرفتها.


تحتاجه للغرض الذي تختاره على سبيل المثال إذا قررت السفر للدراسة فسوف يعلمك التطبيق العبارات التي تحتاجها في المطار أو في البلد الذي تريد الذهاب إليه. 


توجد أيضًا أداة في الجزء العلوي من الواجهة يمكنها حساب عدد النجوم التي جمعتها أثناء إكمال الخطوات التي اخترتها إذا حققت أكبر عدد من النجوم فسيقوم التطبيق بوضع اسمك في واجهة لوحة القيادة وسنكون العالم والأهم هو للأشخاص الذين يجمعون النجوم للتحدث.


تتضمن كل خطوة تخطوها أيضًا سلسلة من الخطوات لكنها أقصر يمكنك تعلم عبارات أو كلمات عربية محددة واستخداماتها منها يمكنك أيضا نسخ الجمل التي يوفرها وبعد إكمال هذه الخطوات  سيوفر التطبيق اختبارات قصيرة وتغييرات في تنسيق الاختبار يعتمد أيضا على الطريقة المختارة في البداية.


تتضمن الواجهة أداة تسمى Day Goal والتي تجمع كل النجوم التي جمعتها عند إتمامك للخطوات التعليمية داخل تطبيق ewa ليس هذا فقط ، بل كل النجوم من الأيام السابقة أيضًا هناك أداة أخرى ضمن هذه الأداة وهي أداة التدريب الخاصة بك. 


لتحميل التطبيق اضغط هنا للتنزيل 


في هذه الأداة ستجد المرحلة التي وصلت إليها وستتضمن أيضًا عدد النجوم التي يجب أن يصل إليها التطبيق لتأهيلك للمرحلة التالية الأداة الأخيرة في هذه الواجهة هي أداة التسجيل وهي قائمة بأسماء الشخصيات التي حصلت على أكبر عدد من النجوم في يوم أو أسبوع أو شهر.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن