القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

تحميل لعبة باب الحارة اخر تحديث برابط مباشر

تحميل لعبة باب الحارة اخر تحديث برابط مباشر


 باب الحارة الذي لربما إذا سئلت أي احد عن هذا المسلسل سوف يحكي لك قصته الكاملة هذه العمل الدرامي الشامي الذي نال اعجاب ملايين العرب وخصوصا في سوريا مجح وتطور وأصبح من أفضل المسلسلات التي له شعبية كبيرة بحيث يعتبر من المسلسلات العالمية التي لاقت اعجاب واسع في الوسط الفني العربي.


باب الحارة هو مسلسل شامي يتكلم عن حارات الشام القديمة ويحكي تفاصيل الحياة به وكان اشهر هذه الحارات هيا حارة الضبع ومن اهم الممثلين الذين قدموا أدوار رائعة في المسلسل هو الممثل سامر المصري العروف بـ ابو شهاب و عباس النوري ايو عصام وكان لهذا المسلسل الكثير من القصص و الأجزاء التي في كل جزء نجد تطور كبير.


نجح واصبح من ضمن المسلسلات التي لا يمل من المشاهدة منها ولهذا السبب أصبح باب الحارة المفضل لدى الكثيرين وأصبح يشاهدها الفرد بشكل مستمر.


جميعنا يعلم التطور الكبير الذي تشهده اليوم الذي نعيشه في الحياه بحيث يعمل المطورين على تطوير العاب وبرامج يعملون على  تطويرها ومن ثم دمجه في المتاجر الالكترونية وخصوصا على متجر بلاي ستور.


تنزيل لعبة باب الحارة للاندرويد 


جميعنا يعلم بأن قصه باب الحارة هي قصه مشوقه ما رائيك أن تكون احد ابطال هذا المسلسل في اللعبة الرائعة التي سوف نخبرك عنها اليوم وهي لعبة  باب الحارة التي تعد من أفضل الألعاب المخصصة لـ الأطفال وحتى للكبار والصغار وهي مناسبه لكافه الاعمار.


أصبحت من الألعاب التي يتم استخدامها بـ بشكل يومي تحاكي  قصه الحارة ومن ثم أيضا سوف تتمكن من استخدام الشخصيات التي ترغب بها في هذه الحارة مثل ابو شهاب أو ابو عصام و العديد من الممثلين الرائعين أيضا مثل معتز و ابو غالب وابو النار جميعهم في هذه اللعبة.


اذا كنت تبحث عن لعبه رائعة فأن انصحك بتنزيل لعبة باب الحارة على هاتفك وقضاء وقت ممتع بحيث تحتوي اللعبة على أصوات  الممثلين في المسلسل و أيضا سوف تحصل على رسومات رائعة مميزه للغاية تجعلك تشعر بانك بالفعل تحاكي قصه باب الحارة عندما يكون انت بطل الابطال. لتحميل اللعبة اضغط هنا للتنزيل.


 لعبه باب الحارة من  اكبر الألعاب التي نالت اعجاب الملايين من الأشخاص حول العالم  و أصبحت من دون افضل الألعاب التي تستطيع بسهوله من استقلاليه القضاء وقد نجحت واصدقائك او انتم و اطفالك من خلاله والضحك أيضا والتسلية عبرها.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق