تحميل تطبيق به نغمات اشباح وتاثيرات صوتية لكافة هواتف اندرويد

تحميل تطبيق به نغمات اشباح وتاثيرات صوتية لكافة هواتف اندرويد


تخويف أصدقائك بالأشباح والأصوات المخيفة على جهازك! غير صوتك بمؤثرات صوتية مختلفة وقم بعمل مونتاج مخيف لتخويف عائلتك وأصدقائك.


صوت الرعب هو مغير صوت شبح فريد من نوعه سيجعلك تبدو كمخلوق ليلي غريب. إذا كنت تبحث عن مؤثرات صوتية مخيفة حقًا فيمكنك استخدام مغير الصوت هذا مع تأثير الصدى لإنشاء مونتاج صوتي مثير للاهتمام.


 لا تدع الأصوات المخيفة لمحرر الصوت المخيف هذا تؤثر عليك! قم بتنزيل منشئ النغمات المضحك هذا واختر الأصوات المجنونة لتسجيل صوتك.


نبذة عن تطبيق مؤثرات صوتية مرعبة


يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات الرائعة بحيث يحتوي على الكثير من الأصوات المرعبة التي تستطيع بسهولة من خلاله قضاء وقت ممتع في المزح مع الأصدقاء وقضاء وقت مسلي.


أيضا إذا كنت ترغب في استخدام هذه الأصوات لعمل مونتاج لفيديو فأن هذه الأصوات سوف تحتاجه بشكل كبير للغاية بحيث سوف توفر لك تجربة رائعة ومميزة في سماع هذه الأصوات.


هناك الكثير من الأشخاص الذين لربما لديهم خوف من الأصوات الغامضة فأنت عن طريق هذه الصوات المرعبة سوف تجعلهم يفقدون اعصابهم لربما بسبب خوفهم وهو بنفس الأمر يعد الأمر مضحك.


وأيضا تستطيع أن تقوم بدمج هذه الأصوات ضمن صوتك إذا كنت تريد وتستطيع استخدامه في عمل مونتاج على صورة أو فيديو وغيرها.


بضم هذا التطبيق تاثيرات مرعبة للغاية صوتية للأشباح يمكنك عن طريقها دمجه ضمن فيديوهات أو تستطيع المزح مع الأخرين عبر تشغيله في وقت محرج لهم لربما.


إذا كنت تبحث عن تطبيق به مؤثرات أشباح فأن انصحك بتنزيل هذا التطبيق الرائع الذي يعتبر من البرامج المميزة للغاية والتي تتيح لك سماع العديد من الأصوات المرعبة. رابط تحميل التطبيق اضغط هنا.


الكثير من الناس يرغبون في مثل هذه التطبيقات بحيث يقومون باستخدامه لربما بعمل مونتاج للفيديوهات لهم وخصوصا مع انتشار الشبكات التواصل الاجتماعي أصبح من الضروري أن تمتلك كل شيء وبنفس الوقت أن تجد أي ترغب به وتحتاجه.


كيف لا وقد عمل المطورين على تطوير كل ما يحتاجه المستخدمين ليس هناك أي شيء بدون حل أصبحت قادر على فعل كل ما تحتاجه بسهولة.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

تحميل انستقرام بلس الذهبي اخر اصدار للهاتف

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد