افضل ثلاثة تطبيقات لتحويل صورك الى كرتون للاندرويد و الايفون

إذا كنت تبحث عن أفضل برنامج لتحويل صور شخصيتك إلى رسوم متحركة فقد وصلت إلى المكان الصحيح فإن إنشاء صورة رمزية أو رسوم متحركة أمر مثير للاهتمام حقًا لأنه يجعل من السهل تحويل الصورة التي تريدها. 



قم بتحويل التأثيرات إلى رسومات وكلها من خلال بعض تطبيقات الإنترنت المجانية والتي يمكنك تحميله من متجر التجارة الإلكترونية.


 قد يرى بعض الأشخاص صورًا كرتونية أو رسومًا هزلية يمكن أن تجعلها غير تقليدية تمامًا لأنها فريدة جدًا من بين تلك الصور خاصة عند تعيينها في أعلى صور الملفات الشخصية لمواقع الشبكات الاجتماعية.


لا تتطلب مهمة تحويل الصور إلى رسوم متحركة أن يتمتع المستخدم بمهارات رائعة في تحرير الصور ما يحتاج إليه هو تنزيل التطبيق المناسب وتحديد الصورة على الموقع الإلكتروني  ثم اختيار نمط الرسم المناسب لعمل الرسوم المتحركة وبالتالي  سيحفظ التطبيق تلقائيًا الصورة التي تم تحريرها في ملف تعريف الهاتف الذكي.


تحول الرسوم المتحركة الصور إلى رسوم متحركة على نظام اندرويد  إنه تطبيق صور متحركة ملون رائع على متجر جوجل بلاي  مع أكثر من مليون تنزيل وواحد من أفضل برامج تحرير الصور التي يمكنها تحويلها إلى فلاتر رسوم متحركة رائعة.


تطبيق Cartoon Features for


 هذا تطبيق مناسب لعشاق الفن الرسم والرسم على الشاشة بحيث يحتوي على  مرشحات قوية و تأثيرات شخصيات كرتونية و أنماط كتب هزلية .


التطبيق يحتوي على محرر رسوم متحركة خاص بالإضافة إلى 50 نوعًا من المؤثرات الخاصة والمرشحات لـ هذه التصاميم استخدم سوف تحصل من خلاله على الميزات التالية:


 يحتوي التطبيق على كاميرا سيلفي مع مرشحات التقاط يمكنها تعديل صورك الحية.

 إمكانية تحويل الصور إلى رسوم متحركة. 

برنامج بسيط بواجهة سهلة الاستخدام.

 التطبيق خفيف الوزن ولا يستهلك الكثير من استخدامات أو ذاكرة النظام أو ذاكرة الهاتف.

 استخدم العديد من المرشحات بما في ذلك "الرسوم المتحركة والطباعة والطلاء ".

 البرنامج مجاني .


لتحميل التطبيق اضغط هنا للتنزيل 


تطبيق Cartoon Photo Editor 


هو برنامج رائع آخر مناسب لتحويل أي شخصية إلى رسوم متحركة أو مانغا لهواتف اندرويد  هذه كاميرا خاصة مهمتها تقتصر على تحويل صور السيلفي إلى رسومات وكاريكاتير بأصابعك. 


تحتاج فقط إلى تحديد صور في الوقت الفعلي وبعد ذلك سأختار تأثيرات رسوم متحركة وتأثيرات فنية أخرى لذلك فهي واحدة من أفضل برامج تحويل الصور المصورة.


ميزات تطبيق Cartoon Photo Editor 


تتمثل ميزة هذا التطبيق في أنه يحتوي على أفضل تأثيرات العرض المزدوج وتأثيرات التمويه ويمكنه تحويل الصور إلى صور ضبابية أو صور كرتونية ولديه أيضًا:


 يمكنه تعديل وتطبيق التأثيرات الفنية على العديد من الأنماط المختلفة .

 اختر من بين مرشحات الكرتون وتأثيرات التصفية والرسوم المتحركة. 

القدرة على مشاركة الصور المحررة على مواقع التواصل الاجتماعي. 

يوفر التطبيق مرشحات خاصة لدمج الصور وتحويلها إلى رسوم متحركة.

 تطبيق بسيط ومجاني يمكنك استخدام أنماط مختلفة من أهمها الرسم الزيتي.


لتحميل التطبيق اضغط هنا للتنزيل 


تحميل تطبيق Pirsma للايفون 


وهو أحد التطبيقات التي تحول الصور في الوقت الفعلي إلى أعمال فنية رائعة. يتم ذلك بناءً على العديد من الأساليب والأدوات الفنية.

 يتضمن التأثير الرائع لتحويل الصور إلى لوحات وأنماط الرسم المختلفة التي يمكن للمستخدمين استخدامها. 


ملاحظة أن أنماط الفلتر المتوفرة في تطبيق Prisma تستند إلى أشكال أشهر الفنانين بما في ذلك أنماط "سلفادور دالي" و "بيكاسو".


 يحتوي على العديد من أدوات تحرير الصور الممتازة. نظرًا لواجهته البسيطة فهو تطبيق تنقل بسيط. 

إمكانية مشاركة الصور على مواقع التواصل الاجتماعي. 

يوجد في البرنامج عدة خيارات يمكن حفظها بجودة ودقة عالية.

 يحتوي أيضًا على أكثر من 256 مرشحًا. 


اعتاد مستخدمو هذا التطبيق الرائع على رؤية مرشح جديد كل يوم بحيث أهم ميزة لهذا التطبيق الرائع هي القدرة على ضبط اللون الغامق للفلتر لديها أيضا:


لتعديل الصورة علينا تحديد الصورة والنقر على "إنشاء تصميم" في أسفل الشاشة.


 استخدم وضع "Mononoke" على الجانب الأيمن من التطبيق لتحويل الصورة إلى رسم. لتقليل كثافة الفلتر وتغيير السطوع  سننزلق إلى يسار الشاشة لعرض صور أصلية متعددة.


 يمكن للمستخدم إجراء تعديلات مختلفة اعتمادًا على أدوات التحرير الخاصة بالتطبيق. 


لإجراء هذه التعديلات انقر فوق الزر "شريط التمرير" للوصول إلى أدوات تحرير "نقوش الصورة النصفية والتباين  والتشبع  وتدرج الألوان".


بعد ذلك سوف نلاحظ أن SD هو التعريف القياسي وأن HD هو خيار الوضوح العالي. ومع ذلك عند استخدام البرنامج مجانًا يمكن للمستخدمين فقط حفظ الصور بدقة SD. 


لتحميل التطبيق اضغط هنا للتنزيل 


عند الاشتراك في الإصدار المتميز  يقوم التطبيق تلقائيًا بحفظ الصور بدقة HD لمشاركة أحد التطبيقات نذهب إلى أيقونة "مشاركة" ونشاركها على فيس بوك و تويتر و انستقرام وكل البرامج الخاصة في التواصل.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن