تحميل لعبة القصر المسكون بالجن أفضل لعبة مسلية للكبار والصغار

تحميل لعبة القصر المسكون بالجن أفضل لعبة مسلية للكبار والصغار


موضوع اليوم مخصص لأولئك الذين لديهم الشجاعة والجراء لتجربة تجارب مرعبة في واحدة من أقوى ألعاب الرعب والأشباح لذلك لديك المكونات لتجربة تلك التجربة.


 إذا كنت من محبي أفلام الرعب فإذا قمت بتنزيل لعبة الأشباح باللغة العربية فهي الأفضل لرغباتك مع أداء ممتاز واحترافي وعالي. دقة الرسومات والوضوح والأصوات الرهيبة والكثير من الألغاز من الصعب العثور على حلول تجري اللعبة في قصر ومنزل مهجور.


كما يتضمن العديد من مستويات الصعوبة من أسهل مرحلة إلى أصعب مرحلة في اللعبة وهي المرحلة النهائية. العب بقلب ميت وأعصاب لا تفسح المجال حتى تتمكن من الاستمرار في اللعب في أصعب مرحلة وأكثرها رعباً.


 فالعديد منها تبدو حقيقية بدلاً من الأشكال الأشباح في الرسوم المتحركة أو ألعاب الفيديو مما سيجعل تجربة اللعب أفضل. يصعب الكشف عن العديد من الأسرار في جميع جوانب ومستويات أعلى و محاكاة الواقع .


ويستغرق الأمر الكثير من الوقت والتفكير للعثور على الكود الخاص بك سنتيح لك فهم أفكار وأحداث التحرير والألعاب الموجودة فيها وشرح طريقة اللعب والمراحل بشكل كامل ، وكيفية القفز بشكل متناغم معها.


تنزيل لعبة القصر المسكون للاندرويد 


يعود تاريخ هذا القصر إلى بضع سنوات تقريبًا قرن كامل. يعيش في هذا المنزل 8 أشخاص هم أب وزوجة وأطفالهم لاحظ أصحاب المنازل والقصور المجاورة وسكانها اختفاء وغياب أي منها لفترة طويلة الأمر الذي أثار قلقًا كبيرًا. 


اتصلوا بالشرطة لدخول القصر معهم لمعرفة ما سيحدث لهم. في الحقيقة ذهبوا إلى القصر وبدأوا في الاتصال بصاحبهم لكن لم يخرج أحد منهم ولم يرد عليهم فاجتاحوا القصر.


 الباب واكتشاف حقيقة الأمر صدموا عندما اكتشفوا أن جميع أفراد عائلاتهم قد ماتوا وأن الجثث قد تحللت والغريب في الأمر أن أيا من هذه الجثث لم تظهر عليها آثار المجزرة أو الموت أو الاختناق. قد لا تستمر الشرطة في الأمر. طرق معرفة سبب وفاتك.


عندما ظهروا في حديقة المنزل كان المنزل مليئًا بالجان والأشباح مما دفع جميع سكان المنطقة إلى الانتقال من منازلهم إلى مدينة أخرى حفاظًا على سلامتهم. 


يبحث الكثير من الناس بمن فيهم أقارب وأصدقاء صاحب هذا المنزل عن سبب الوفاة. لهذا السبب تم استدعاؤهم إلى القصر لكن الأشباح لم تساعدهم على الخروج. كلهم ماتوا. 


الآن أنت من يلجأ لكشف أسرار هذه الأماكن واكتشافها كيف يموت الناس؟ عند الانتهاء من هذه المهمة الشاقة والمستحيلة تقريبًا ستواجه العديد من الأشباح. قم بتكثيف قوتك ومهاراتك في قوة الملاحظة اربط الأحداث لتحليل هذا القصر الملعون للتفكير فيما حدث.


تجري أنشطة لعبة البيت المسكون أو القصر الذي به أشباح  في العديد من الغرف والمناطق المختلفة يحتوي كل مستوى على ألغاز مختلفة والتي تحتوي على حلول ورموز محددة لاكتشافها والدخول إلى المستوى التالي.


 يتم استرخاء هذه الألغاز إلى حد ما في البداية وتتبع كل دقيقة تقضيها وتزيد من إحساسك بالخوف في اللعبة ستظهر أشباح مختلفة أمامك بأشكال مرعبة لكنها قريبة جدًا من الحقيقة. 


ستسمع أيضًا الأصوات الرهيبة لهذه الأشباح لكنك لا تعرف من أين يأتي الصوت. هذا هو انقطاع التيار الكهربائي سوف تجد بعض الأسلحة التي لديك أثناء اللعبة حتى تتمكن من مواجهة الأشباح والأحداث الغامضة.


سيكون لديك أيضًا ضوء يمكن أن يوفر بعض الضوء حتى تتمكن من رؤيته في الظلام تجد بعض الألغاز حلولها وأسرارها في اللوحات المعلقة على الحائط وفي غرفة المعيشة وغرفة النوم وفي أجزاء مختلفة من القصر. هناك العديد من الإعدادات الخاصة بتنزيل لعبة القصر. رابط تنزيل اللعبة اضغط هنا للتحميل .


 منها إيقاف تشغيل أو تشغيل المؤثرات الصوتية والصوتية واختيار ما يناسبك حيث تتحكم دقة الرسومات أو الرسومات بالجهاز في اللعبة وأوامر الحركة بحيث يمكنك اختيار جودة الرسوم التي تعمل بشكل جيد.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن