تحميل لعبة دكتور باركينج dr.parking 4 لعبة سيارات مسلية

تحميل لعبة دكتور باركينج dr.parking 4 لعبة سيارات مسلية


بالطبع تعتبر ألعاب وقوف السيارات من أفضل الألعاب حيث يمكنك قضاء وقت طويل من المرح والإثارة دون الشعور بالوقت أو الملل بحيث تعتبر من الألعاب الرائعة والمميزة التي سوف تجعلك تقض وقت طويل به فإذا كنت تريد حقًا إتقان قيادة السيارة واكتساب خبرة واسعة فلن تجدها كلها باستثناء ألعاب المرآب. 


من المهم ملاحظة أن هناك العديد من الألعاب في هذا المجال على المتاجر سواء كان متجر جوجل بلاي أو اب ستور لكن معظمها لا يلبي رغبات المستخدم حيث أن معظمها ليس له فرق أو ميزة لذلك اخترنا أفضل لعبة بينهم .


بعيدًا عن ألعاب الحركة وألعاب القتال وألعاب المغامرات والسيارات وما إلى ذلك فأنت بحاجة إلى التنويع والتغيير للحصول على أقصى قدر من الفوائد والمتعة لذلك يجب أن تجرب ألعاب وقوف السيارات التي تحاكي كل التفاصيل الصغيرة والكبيرة بمعنى للواقع ولن تلاحظ الفرق بينها وبين الواقع لذا يمكنك الاستمتاع بكل انتباه وتفضيلات جميع المستخدمين وألعاب وقوف السيارات التي نقوم بتحليلها معك والأكثر شعبية وتنزيلات الهواتف الذكية.


تنزيل لعبة سيارات وقوف للاندرويد


تعد من بين الأفضل في هذا النوع من الألعاب وهي مختلفة تمامًا عن أقرب منافس لها بالمقارنة مع أي ألعاب أخرى لركن السيارات للبالغين.


فإن الرسومات أو الرسومات لا مثيل لها ، بالإضافة إلى المؤثرات المرئية والصوتية وكلها لن تمنعك من اللعب وتجعل تجربتك أفضل ما لن تندم عليه. 


عند لعب اللعبة سترى العديد من السيارات ذات الماركات والتصاميم والألوان والأحجام والسعات المختلفة تعتمد لعبة وقوف السيارات على المراحل والمستويات.


 لأنها تحتوي على العديد من المستويات يجب عليك التغلب عليها جميعًا. لن تكون قادرًا على اللعب والانتقال إلى المستوى التالي قبل أن يتم تنفيذ المهمة بنجاح ستستخدم عددًا معينًا من النجوم في كل مستوى لتقييم مستواك ولتخطي مستوى المرحلة الحالية يجب تحديد العدد الإجمالي للنجوم لهذا المستوى.


سترى أن هذا الرقم يتم تحديده من خلال لعبة وقوف السيارات بالنسبة لك من مستوى إلى آخر سيكون من السهل القفز والفوز بالخطوة الأولى للجميع. بدلا من ذلك ، كلما تقدمت ، ستكون مهمتك. يصبح الأمر أكثر صعوبة وأكثر تعقيدًا.


 بالنسبة لمهام معينة سيكون لديك قدر معين من الوقت يجب عليك إكمال الهدف قبل نفاد الوقت لذلك لا تفوتها وابدأ من جديد على نفس المستوى كل المراحل تعتمد في نوع المهمة يتمثل دورك في وضع السيارة في المستطيل المعروض على الطريق.


لذلك تسمى هذه اللعبة وقوف السيارات طالما أنك أوقفت السيارة داخل حدود المستطيل فستكتمل المهمة وبعد ذلك يمكنك الضغط على الأمر التالي للدخول إلى المرحلة التالية ويمكنك إنهاء إيقاف السيارة داخل المستطيل. المستوى غير مكتمل يعني أنك لم تقم بإعداده بعد فالسيارة سليمة ويجب إعادة ضبط الزاوية.


من المهم أن نلاحظ أن الميدان مليء بالسيارات الأخرى التي تصطف في مرائب أخرى مما يجعل المهمة أكثر صعوبة وتتطلب الكثير من الخبرة في القيادة لأنك إذا اصطدمت بأي من هذه المركبات ، فسوف تفقد السرعة. 


في لعبة وقوف السيارات تختلف مساحة وقوف السيارات من مرحلة إلى أخرى كلما تغيرت عددهم يتناقص أو يتزايد ولا يقتصر على ذلك فالممرات الضيقة والعقبات ستجعل اللعبة أكثر إثارة وحماسًا للفوز.


يمكنك اختيار الطريقة التي تريد أن ترى بها الطريق هناك العديد من الكاميرات التي يمكن تبديلها مثل القيادة في الداخل وهو ما يحبه معظم اللاعبين أو القيادة من الأمام أو القيادة من الأمام.


 يعتمد وقت اللعب على المرحلة والمستوى وضوء النهار والليل. يختلف الأمر لكن أضواء السيارة ستضمن إضاءة المنطقة حتى تتمكن من ركن السيارة وبالنسبة لطريقة التحكم والتوجيه. لتنزيل اللعبة للاندرويد اضغط هنا للتحميل و للايفون اضغط هنا للتنزيل.


يمكنك اختيار مجموعة متنوعة من الأساليب في الإعدادات وسنوفر لك أكثر الطرق استخدامًا الأساليب واستخدامها للحصول على الاقتباس. 


يحتوي على أمر للخلف أو للأمام والأمر الآخر هو إيقاف السيارة تمامًا واستخدام فرامل الانتظار وخيار تشغيل الأضواء أو إطفاءها.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن