تحميل لعبة Guns Master اخر تحديث للاندرويد

تحميل لعبة Guns Master اخر تحديث للاندرويد


هي لعبة رائعة من جميع النواحي لأنها ممتعة ولها رسومات عالية الجودة وخاصة فكرة اللعبة  لأن الفكرة جميلة جدا أي تصميمك أنت ونفسك اختر الطريقة الصحيحة لدخول المستوى والقتال فاللعبة جميلة جدًا.


كن من الابطال الذين سوف يتفوقون بأطلاق النار عن طريق هذه اللعبة بحيث سوف تجعلك تستمتع بسهولة عبر رسوميات و أصوات الرصاص بشكل رائع للغاية.


سارع الأن بجعل نفسك من الأشخاص الذين يتقنون اللعب بالرمي عن طريق مسدسات وأيضا رشاشات تتواجد في اللعبة بحيث تحتوي على الكثير من المزايا الرائعة وخصوصا تعتبر مجانية.


ما هي لعبة Guns Master



تعد من الألعاب الرائعة التي له شعبية كبيرة ورغم انه حتى الأن لا يعرفه الكثيرين الا أن اللعبة حققت شهرة واسعة للغاية وأصبحت من ضمن أفضل الألعاب الخاصة في الحركة.


كن من ضمن الأشخاص الذين سوف يتفوقون بسرعة برمي إطلاق النار بحيث سوف توفر لك اللعبة جو رائع من المرح و الأثارة.


قم بتحديث وتخصيص وإطلاق أسلحتك المفضلة هو تطبيق لصنع الأسلحة بأجود انواعه أكثر من 20 سلاحا واقعيا للغاية وقاتلا تماما في انتظارك.


 هل أردت دائمًا امتلاك عدد كبير من البنادق والمسدسات والبنادق وحتى المدافع الرشاشة  الآن لديك فرصة مثالية مع سيد الأسلحة يمكنك الاختيار من بين العديد من الخيارات مثل (مسدسات و رشاشات و  بنادق هجومية و بنادق قنص و  بنادق و إلخ). 



كل سلاح يبدو جيدا على هذا السلاح. ستقضي ليال بلا نوم لمجرد الاستمتاع بها  لكن هذا ليس كل ما هو ممتع في Guns Master  يمكنك إضافة نطاق  وتغيير الزناد لكل مسدس  واختيار المجلة التي تناسب أسلوبك في التصوير  وتثبيت ملحقات المسدس  واختيار المخزون الذي تريده.


لتحميل اللعبة اضغط هنا للتنزيل 


صرحتنا لعبة رائعة بكل معنا الكلمة ولا تتطلب سوء أن تقوم بتنزيله على هاتفك بحيث سوف تجعلك تستمتع عبر العديد من الأسلحة و الرائعة والمميزة من خلاله.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن