طرق توثيق حسابك على انستقرام Instagram بخطوات بسيطة

طرق توثيق حسابك على انستقرام Instagram بخطوات بسيطة


يلبي Instagram أخيرًا رغبة المستخدم في الشعار الأزرق وللمرة الأولى تقدم المنصة الآن للمستخدمين طريقة لطلب المصادقة مباشرة بما في ذلك الميزات الجديدة المصممة لجعل Instagram أكثر أمانًا وجدارة بالثقة.


ختم التحقق الأزرق نادر جدًا على Instagram. حتى بين العلامات التجارية الكبرى والشخصيات العامة كان من المستحيل دائمًا طلب شهادة المنصة. 


لطالما كان الأمر لغزًا ولكن يبدو أن تلك الأيام قد ولت على الرغم من أنه لا يزال من السابق لأوانه معرفة Instagram هل سيتم توزيع المزيد من شارات التحقق على المستخدمين؟ فهم على الأقل يجعلون العملية أكثر شفافية ووضوحًا.


يعد علامة التحقق الأزرق طريقة مهمة لتحديد ما إذا كان الحساب الذي تتفاعل معه هو حساب حقيقي لشخصية عامة أو شخصية مشهورة أو علامة تجارية أو منظمة دولية. 


الآن Instagram يقدم نموذج حساب جديد والذي يمكنه جذب جمهور كبير إلى حسابك وتلبية معايير طلب التحقق من الحساب من خلال النموذج الموجود في تطبيق Instagram هذا كل ما عليك القيام به.


خطوات توثيق حساب انستقرام 


طلب ملف في ملفك الشخصي انتقل إلى قائمة "الإعدادات" وابحث عن الخيار "طلب التحقق".


المستندات الإضافية يجب تقديم المستندات ذات الصلة يقبل Instagram وثائق الهوية الحكومية (رخصة القيادة أو جواز السفر أو مستندات الهوية الوطنية الأخرى) أو يمكنك تقديم مستندات رسمية مثل فواتير الخدمات والإقرارات الضريبية أو مستندات تسجيل الأعمال وسيحافظ Instagram على سرية هذه المستندات لا يتمكن شخص واحد من رؤيتك في ملفك الشخصي.


إذا كانت مستنداتك الرسمية لا تتطابق مع اسمك القانوني فقد لا تكون محظوظًا جدًا طلب من Instagram توضيح ما إذا كانت هذه الملفات بحاجة إلى مطابقة تفاصيل الحساب بدقة أو ما إذا كانت بحاجة إلى أرشفتها للرجوع إليها فقط.


ستتلقى إشعارًا يخبرك إذا تمت الموافقة على إدخالك أو رفضه. إذا تم رفض دخولك يمكنك إعادة إرساله بعد 30 يومًا.


نصائح ومتطلبات قبل التسجيل للتحقق يجب عليك قراءة متطلبات Instagram التالية بحيث  للتحقق من حسابك سيقوم Instagram بتقييم حسابك بناءً على أربعة معايير:


المصداقية: تشير إلى الحساب الذي يمثل الفرد الحقيقي أو الشركة أو الكيان المسجل.

 

التفرد: يتطلب Instagram أن تكون الحسابات فريدة لأنها تنوي الموافقة على حساب لكل نشاط أو فرد باستثناء الحسابات بلغات مختلفة.


 النزاهة: لضمان اكتمال حسابك يجب عليك عرض بياناتك علنًا بالإضافة إلى صور الملف الشخصي والسيرة الذاتية ووظيفة واحدة على الأقل يشير Instagram أيضًا إلى أنه لا ينبغي أن تكون هناك روابط إلى أي خدمات وسائط اجتماعية أخرى في رابط "أضفني" بحسابك.


 الشهرة: المعيار الأخير هو الأصعب يتطلب Instagram منك معرفة حسابك إذا كنت غير معروف ومطلوب بشدة كفرد أو علامة تجارية أو كيان فقد لا تنجح. لا يمكن التنبؤ بهذا لكن العملية علنية على الأقل ومتاحة للجميع.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن