كيفية استعادة رسائل واتس اب المحذوفة افضل 3 تطبيقات للاندرويد

كيفية استعادة رسائل واتس اب المحذوفة افضل 3 تطبيقات للاندرويد


أصبح التواصل الاجتماعي عبر الوسائط الإلكترونية المختلفة نمطًا أساسيًا للكثير منا في حياتنا اليومية. تختلف هذه الوسائط الإلكترونية المختلفة من شخص لآخر. من أهم هذه الوسائط تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل واتس اب  والتطبيقات الأخرى والتي إن لم تكن الأكثر أهمية.


فهي من أهم تطبيقات التواصل الاجتماعي في العالم. في الآونة الأخيرة واجه العديد من الأشخاص بعض المشكلات في تطبيق واتس اب وأهم هذه المشكلات أنه بصرف النظر عن المعلومات والبيانات المهمة في التطبيق لا يمكن استرداد المحادثات المختلفة في التطبيق.


 سنتعلم في مقال اليوم عن البرنامج. أداة استعادة رسائل واتس اب لنظام اندرويد أصبحت مشكلة استعادة رسائل واتساب المحذوفة إحدى المشكلات التي ابتليت بالكثير من الأشخاص مؤخرًا. ليس فقط في حالة الفقد ولكن أيضًا في بعض الحالات لا يمكننا استرداد الرسائل المحذوفة من واتس اب.


على سبيل المثال عند شراء هاتف محمول جديد في حالة أو في حالة مسح هذه المحادثات عن طريق الخطأ. أصدرت العديد من الشركات بعض تطبيقات اندرويد للسماح للمستخدمين باستعادة جميع المحادثات المحذوفة والمحذوفة دون اختراق


ما هو افضل تطبيقات استرجاع رسائل واتساب 


برنامج  لـ WhatsApp Message Recovery وهو أحد البرامج التي تم إطلاقها خصيصًا لاستعادة جميع البيانات والمعلومات المفقودة من جهاز اندرويد الخاص بك وبسبب سهولة استخدامه ومرونته فهو أحد البرامج الأكثر شيوعًا التي يمكنك استخدامها يمكن استخدامها لاستعادة الملفات. 


تلبية جميع احتياجاتك. تتركز الاحتياجات في مكان واحد يتمتع هذا البرنامج بالعديد من الميزات التي تميزه عن البرامج الأخرى ، وأهمها ما يلي: واجهة سهلة الاستخدام لجميع المستخدمين يمكن لجميع المستخدمين استخدام البرنامج بسهولة


.سرعة البرنامج لاستعادة الملفات المفقودة من جهاز اندرويد الخاص بك مسح بدقة كل ما تبذلونه من الملفات المفقودة واستعادة الملفات وتواريخها


كيفية تنزيل واستخدام Android Data Recovery 


إلى حد ما ستتمكن من استخدام البرنامج ومن خلال الخطوات التالية ستتعلم كيفية استخدام البرنامج بشكل صحيح واسترداد رسائل واتس اب الخاصة بك بسهولة: قبل البدء في تشغيل الخطوات المتعلقة لاستخدام البرنامج يجب عليك أولاً تنزيله يمكنك بسهولة تحميل البرنامج من هنا بعد الانتهاء من عملية التحميل يمكنك تثبيت البرنامج بالضغط على ملف التثبيت كما هو الحال مع جميع البرامج يمكنك تثبيته بالضغط على زر "موافق" ثم الضغط على كلمة "Forward" في كل ما بعد. 


windows حتى اكتمال التثبيت. للدخول إلى النافذة الأخيرة انقر فوق كلمة "تثبيت" حتى يتم تثبيت جميع ملفات البرنامج على جهازك. عند الانتهاء، نضغط على زر إنهاء. أولاً من المهم تمكين وضع المطور على جهازك ثم تمكين الخيار تمكين تصحيح أخطاء USB يمكنك تمكين وضع المطور لبدء عملية استرداد الملفات انتقل إلى خيار إعدادات هاتفك واضغط على خيار "حول الهاتف" نضغط على زر رقم البناء 7 مرات في تتابع سريع وسيتم تنشيط وضع المطور بعد الانتهاء من تنشيط وضع المطور.


 نقوم بتوصيل الهاتف بكابل USB ثم ندخل إلى نافذة البرنامج لتحديد طريقة الاسترداد المرغوبة سيكون لديك عدة خيارات بما في ذلك استعادة كل ما فقدته من هاتف اندرويد الخاص بك أو يمكنك استخدام هذا الخيار لاستعادة الرسائل المحذوفة من تطبيق واتس اب لنختار ما نريد.


برنامج استعادة رسائل واتساب المحذوفة 


EaseUS MobiSaver لنظام اندرويد لاستعادة الملفات المحذوفة أحد البرامج التي تم إطلاقها هو استعادة البيانات المختلفة من هاتف اندرويد الذي يريد المستخدم استرداده بسبب خطأ. يمكن التعرف على هذا في برامج أخرى. 


وظيفة تنفيذ البرنامج هي وظيفة تتطلب بعض الخطوات المذكورة  وهي تمكين وظيفة المطور ووظيفة إصلاح اتصال كبل USB. احصل على أذونات الجذر لإكمال الخطوات لاستعادة الملفات المحذوفة ورسائل واتس اب 


Skysoft Android Data Recovery أحد أفضل وأهم البرامج التي يمكنك الوثوق بها لاستعادة رسائل واتس اب المحذوفة لنظام اندرويد . تم استخدام هذا البرنامج من قبل العديد من المستخدمين وصنفه العديد على أنه أحد أفضل البرامج المتاحة لهذه المشكلة.


 باستخدام هذا البرنامج يمكنك استعادة عدد كبير من الملفات المفقودة على جهاز اندرويد الخاص بك وأهمها رسائل واتس اب والصور ومقاطع الفيديو التي تم حذفها بسبب أخطاء أو تنسيق. يمكنك التوصية بأحد أفضل البرامج لاستعادة العديد من ملفات Android المحذوفة ، لتجربة هذا البرنامج ستتمكن من تنزيله


 برنامج GT Android Recovery من أهم وأفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة تم تصميمه ونشره خصيصًا لاستعادة جميع البيانات والرسائل والصور ومقاطع الفيديو المحذوفة عن طريق الخطأ في تطبيق واتس اب .


 يتمتع هذا البرنامج بالعديد من الميزات التي تميزه عن البرامج الأخرى المستخدمة لاستعادة البيانات والملفات المحذوفة ومن أهمها ما يلي: 


مع هذا البرنامج يمكنك استعادة جميع الملفات التي يمكن تخيلها والمتعلقة بواتس اب ومعدل نجاح استرداد جميع الملفات المحذوفة ، الرسائل والصور ومقاطع الفيديو تصل إلى 100٪. 


يمكن لجميع المستخدمين استخدام البرنامج بطريقة بسيطة ومبسطة. يتم توفير الخطة من قبل الشركة مجانًا تمامًا ولا يتعين عليك دفع أي رسوم للحصول على بعض خدمات الخطة.


 من البرامج المميزة المخصصة لاستعادة ملفات واتس اب المتعددة ستتمكن من محاولة واستعادة ملفات واتس اب المحذوفة بسهولة من خلال برنامج WhatsApp Recovery GT.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن