القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

تحميل لعبة مغامرات الجلادين لكافة هواتف اندرويد مجانا


تحميل لعبة مغامرات الجلادين لكافة هواتف اندرويد مجانا

نور مار مغامرات الجلادين هي أول لعبة رسوم متحركة عربية لنور مار جربها أيها الجلاد. لعبة حول مغامرة نور مار بمواجهة أحمد أبو الرب.


 أنقذ ضوء البحر ولا تدع أحمد أبو الرب يحصل عليه. تحتوي اللعبة على أغنية تجعلك تتبادر إلى ذهني وتعليق صوتي كوميدي حقيقي. إذا كنت من محبي فريق الجلادين.


كيف تلعب اللعبة؟ تتجول نور مار في عدة عوالم ويطاردها أحمد أبو الرب. كل ما عليك فعله هو إنقاذ نور مار من الوحش أبو الرب بالقفز والتغلب على العقبات.


مميزات لعبة مغامرات الجلادين


  •  لغة اللعبة هي العربية والتي تحتوي على أغنية قدمتها لك في ذهني وعبارات شيقة جدا. 
  • مستويات اللعبة ممتعة وجميلة وستجذب اللاعبين. 
  • جودة عالية ورسومات جميلة.
  •  تمت برمجة طريقة اللعب في لعبة المؤدي بعناية وهي ممتعة وتسبب الإدمان.
  •  سواء كنت صغيرًا أو كبيرًا يمكنك اللعب والاستمتاع. مزيج من المغامرة والحركة والكوميديا. 
  • اللعبة مجانية وممتعة وخفيفة للغاية. 
  • لعبة نور مار من اجمل العاب المغامرات ولا تتطلب الاتصال بالانترنت. 
  • اللعبة مناسبة للجلادين وعشاق نور مار ويجب أن تكون متاحة على جهاز كل لاعب.


تعتبر من اللعاب التي نالت اعجاب الكثيرين وخصوصا الأطفال بحيث يمارسون اللعبة للتسلية وخصوصا هناك بعض الكثير من الأطفال الذين يجدون في اللعبة متعة للتسلية أثناء فراغهم وتعتبر لعبة مغامرة الجلادين من أفضل الألعاب العربية التي تأتي على شكل كرتوني مضحك للغاية.


تتميز اللعبة بشبه كبير بينها وبين لعبة ماريو ولكن هناك بعض الاختلافات التي لربما لا نجد به متعة مثل ماريو ومع ذلك وجدت نفسه اللعبة بأيدي الكثيرين وأصبح كل طفل يمارس اللعبة في وقت الفراغ.


لعبة مغامرات الجلادين هي لعبة مسلية للغاية تستطيع تنزيله على هاتفك بحيث تعمل مع كافة أنظمة اندرويد وهي متوفر على متجر جوجل بلاي كل ما عليك تنزيله و البدء في اللعب عن طريقها. لتحميل اللعبة من هنا اضغط للتنزيل


هناك الكثير من المزايا وخصوصا في اللعبة تحتوي على الفريق الكامل للجلادين بحيث تستطيع أن تختار أي شخصية تريدها وترغب به لممارسة اللعب على هاتفك بسهولة.


هي من أفضل أللعاب الكرتونية التي وجدنا بأن لعبة رائعة يمكن من خلاله أن نجعل الأطفال يمارسون تسلية عن طريقها وخصوصا إذا كنت من متابعين فريق الجلادين فسوف تجد متعة في لعب اللعبة على الهاتف الخاص بك.

تعليقات