افضل تطبيق لعمل ملصقات واتس اب وفيس بوك جاهزة للاندرويد و الايفون

افضل تطبيق لعمل ملصقات واتس اب وفيس بوك جاهزة للاندرويد و الايفون


هل شاهدت صور متحركة على مواقع التواصل الاجتماعي وضحكت على بعضها وشاركتها ولكن تريد أن تصنع صور متحركة خاصة بك لتظهر لأصدقائك أو تعرضها لمحبي الصفحة على صفحتك على الفيسبوك؟


 الآن يمكنك بسهولة إنشاء صور GIF متحركة في أي وقت وفي أي مكان باستخدام تطبيق Giphy Cam المقدم لك من Giph استخدم هذا التطبيق لإطلاق العنان لإبداعك وإنشاء ملصقات وإضافة عوامل تصفية وتأثيرات خاصة ثم مشاركتها مع أصدقائك على الإنترنت تحقق من وجود تحديثات كل أسبوع لتنزيل عوامل تصفية جديدة.


ميزات تطبيق ملصقات جاهزة 


إضافة عوامل تصفية وتأثيرات خاصة: قم بتحسين الرسوم المتحركة باستخدام عوامل تصفية مختلفة.


 أظهر إبداعك بمكملات مثل الصور والملصقات والنص وإطارات الصور والمزيد. 


تتم إضافة مرشحات جديدة كل أسبوع لمساعدتك في إنشاء أفلام مذهلة.


 تسجيل الفيلم: اضغط مع الاستمرار على الزر الأحمر لتسجيل الفيلم. انقر مرة واحدة للتسجيل في الوضع السريع بمعدل 5 إطارات في الثانية. 


إرسال الرسائل النصية والمشاركة والمرهم: راسل أصدقائك يوميًا باستخدام صورة GIF خاصة لهم. شارك صورك على Instagram و Facebook و Twitter وفي أي مكان تقريبًا أو يمكنك حفظه في معرض الصور الخاص بك لعرضه أو مشاركته لاحقًا. تنزيل البرنامج على الايفون من هنا.


 برنامج Giphy CAM هو أحد البرامج الإلزامية في فئة برامج الصوت والفيديو ، البرنامج يمكن تحميله مجانا وبسرعة برابط مباشر من خادم السندباد يعمل البرنامج على معظم.


تتميز صور GIF المتحركة بالقدرة على نقل بعض التعبيرات والحواس وإضافة الذكاء إلى المواقف المناسبة بحيث يمكن للمستخدم استخدامها أثناء التواصل مع أشخاص آخرين أو من خلال الجدول. لتحميل التطبيق اضغط هنا للاندرويد.


يتيح لك تطبيق GIPHY الحصول على صور GIF مختلفة يوميًا حيث أنه هي أكبر مكتبة لصور GIF المتحركة على الإنترنت حيث يمكن للمستخدم البحث عما يريد ومن ثم مشاركتها يوميًا كمكتبة للصور والرسوم المتحركة الحيوانية الجديدة عرض العالم بما في ذلك الأفلام والمسلسلات والموسيقى والموسيقى مع العلم أن التطبيق تابع لموقع gify الشهير.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

تحميل انستقرام بلس الذهبي اخر اصدار للهاتف

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد