تنزيل افضل برنامج لتعديل الصور وتحويله الى كرتون للاندرويد والايفون

تنزيل افضل برنامج لتعديل الصور وتحويله الى كرتون للاندرويد


Meitu إنه أحد التطبيقات الفريدة التي روج لها العديد من المستخدمين مؤخرًا. يوفر خدمات تحرير الصور الاحترافية ويحول شكله الطبيعي إلى أشكال رسوم متحركة مختلفة من خلال وظيفة الذكاء الاصطناعي التي تتعرف على ملامح الوجه وتستخدم تقنيات مختلفة لتحويلها إلى أشكال كرتونية.


 Meitu هو  تطبيق مخصص لتحرير الصور ميزاته العديدة تجعله أحد أفضل التطبيقات في هذا المجال يمكنه استخدام عدد كبير من الأدوات المتاحة مجانًا لمعالجة الصور ويمكن للمستخدمين التحكم فيها بسهولة. 


يحتوي التطبيق على عدد من الخيارات المختلفة حيث يقدم خدمات لتغيير الفلاتر والتأثيرات وتعديل الصور وتجميلها وإضافة مستحضرات التجميل وإزالة العيوب أيضًا يمكنك التحكم في حجم الصور ويمكنك التمرير بسهولة عبر التطبيق.


يتم تحديث التطبيق باستمرار ويمكنك الحصول على آخر تحديثات التطبيق عبر رابط التنزيل مما يضمن حصولك على أفضل إصدار من التطبيق يهدف المطورون إلى توفير نسخ خالية من العيوب وخالية من الأخطاء باستمرار من خلال المزيد من الإضافات الدقيقة.


يقدم التطبيق عددًا كبيرًا من الخيارات المختلفة التي يمكنك استخدامها لتعديل الصورة بطرق مختلفة بعد الدخول إلى نافذة التطبيق الرئيسية ستجد مجموعة من الخيارات المختلفة يمكنك استخدام كل منها للحصول على أفضل النتائج. 


يمكنك تجميل الصورة لإزالة الشوائب واستخدام مرشحات مختلفة وتنقية البشرة كما يمكنك عمل ألبوم صور من صور مجمعة. بالطبع  هناك جزء خاص لتحويل الصور إلى أشكال وشخصيات كرتونية بالإضافة إلى بعض الميزات الإضافية التي سنناقشها لاحقًا. 


 كيفية استخدام Meitu لتحويل الصور إلى رسومات 


بعد تثبيت تطبيق Meitu للايفون على هاتفك اضغط على أيقونته لفتح تطبيق Meitu للاندرويد. اختر سحر التكنولوجيا اختر النمط المناسب لتحويل الصور اختر الشكل الذي تريد تحويله من الأشكال التي يوفرها Art Bot أو Dimensional Camera أو Girls Photo Booth أو Dollhouse. 


تمت تجربة كل نمط من الأنماط السابقة بواسطة عدد كبير من المستخدمين أو حتى ملايين المستخدمين يمكنك اختيار أي منها وتجربة الأشكال المتاحة عند تحديد نمط انقر فوق "جربه الآن" لتجربته. 


 تأكد من اختيار الصورة الصحيحة من الألبوم يجب أن تحتوي الصورة على شخص واحد فقط حيث لا يمكن للبرنامج تحويل صور عدة أشخاص أو صور تجمع عدة أشخاص في نفس الوقت. 


بعد تحديد صورة سترى مجموعة من الأشكال والتأثيرات المختلفة يمكنك تجربتها واحدة تلو الأخرى وعندما تحصل على التنسيق الصحيح يمكنك حفظ الصورة.


لحفظ الصورة على هاتفك يمكنك الضغط على كلمة "حفظ" في الجزء العلوي من الشاشة يمكنك تجربة العديد من التأثيرات في التطبيق كل منها يحول الصورة إلى شكل كرتوني فريد لكن الاختلافات الدقيقة تجعل كل صورة شخصية مختلفة.


 يمكنك تجربة أشكال مختلفة حتى تحصل على الصورة التي تريدها ويحتوي كل نمط تختاره على مجموعة مختلفة من التأثيرات ، والتي تنقسم إلى عدة مجموعات ولكل منها خصائص متشابهة.


 بعد حفظ الصورة سترى مجموعة من الخيارات الأخرى بما في ذلك إنشاء صورة أخرى أو مشاركة الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل الفيس بوك أو واتس اب و إلخ.


Beautify : الميزة الخاصة المتوفرة في تطبيق Meitu هي القدرة على تجميل الصورة وإضافة بعض التعديلات للحصول على نتائج رائعة.


 يتضمن ضبط الصورة الكثير من المحتوى بما في ذلك ما يلي: ضبط سطوع العين. أضف أحمر الشفاه وماكياج العيون ومستحضرات التجميل الأخرى.


باستخدام هذه الميزة يمكنك أيضًا تغيير تنسيق الصورة وإضافة كلمات وعبارات وملصقات مختلفة ووضع الصورة في إطار يمكن تحديده من مجموعة من الإطارات المختلفة المتوفرة في التطبيق.


 يمكنك أيضًا الاختيار من بين العديد من المرشحات المختلفة المتوفرة في التطبيق كل منها يستخدم مجموعة من التأثيرات لإعطاء الصورة مظهرًا مختلفًا يمكنك قضاء بعض الوقت في تجربة هذه الأدوات الخاصة وتطبيقها على صورك للحصول على نتائج رائعة.


تحرير الصور: يوجد أيضًا قسم متعلق بتحرير الصور في التطبيق. هنا يمكنك تحديد الصور التي التقطتها مسبقًا أو حفظتها أو حملتها لك باستخدام كاميرا هاتفك من ألبوم الصور. 


يمكنك استخدام بعض الوظائف مثل الخلفية تبدو غير واضحة والتركيز على جزء معين من الصورة كما يمكنك استخدام أداة الاقتصاص للحصول على جزء معين من الصورة وطمس الباقي.


 وكذلك القدرة على كتابة نص على صورة ولكن يجب منح التطبيق إذن الكتابة يمكنك تحديد النص في موضع الصورة أو الحجم أو اللون أو نمط الكتابة أو الخط لعرض الكلمات والعبارات بالشكل المطلوب بالإضافة إلى مجموعة من الملصقات المختلفة التي يمكنك قم بالتنزيل والإضافة إلى الصورة لإعطاء تنسيق مختلف وكذلك ضبط الإضاءة ودرجة التشبع واللون.


قم بإنشاء ألبوم صور مجمعة : يوفر Meitu خاصة لإنشاء ألبومات الصور يمكنك استخدامه لتجميع بعض الصور وتنظيمها بطرق مختلفة. 


بعد ذلك تختار تنسيق الألبوم المناسب لأن التطبيق يقدم عدة أشكال مختلفة ومن ثم ينظم الصور في الألبوم ولكن لا يزال بإمكانك نقلها وتعديلها بحرية لجعلها بالطريقة التي تريدها. بمعنى آخر يمكنك استخدام التطبيق لمشاركة ألبومات الصور التي تم الحصول عليها من مواقع التواصل الاجتماعي أو إنشاء ألبومات صور أخرى مختلفة.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن