افضل تطبيق لمعرفة اسم صاحب الرقم المجهول في السعودية

افضل تطبيق لمعرفة اسم صاحب الرقم المجهول في السعودية


يعد تطبيق دليل الجوال السعودي أحد أفضل التطبيقات لتوفير الوصول إلى خدمة بيانات الأرقام المسجلة في المملكة العربية السعودية. إذا كنت تريد معرفة اسم صاحب الرقم أو رقم الشخص الذي لديك اسم فإن دليل الهاتف المحمول السعودي يوفر إمكانية البحث الرقمي ومعرفة اسم صاحب الرقم بسهولة أي رقم موجود داخل إقليم المملكة العربية السعودية. 


سيسمح لك التطبيق بالبحث عن طريق الرقم أو الاسم لذا فأنت تريد معرفة هوية الشخص الذي اتصل بك فقط ابحث في التطبيق من خلال مربع البحث الذي يوفره ويمكنك إدخال الرقم من خلال جميع بيانات مالك الصندوق سيتم عرض من هذا الرقم.


ما الذي يقدمه تطبيق دليل الأرقام السعودي


نظرًا لأنه يتيح لك معرفة من المتصل من خلال عرض بيانات الرقم بشكل مستقل عند الاتصال بك فبمجرد اتصالك برقم غير معروف  سيكتشف التطبيق هوية المتصل ويعرضها. 


يمكنك أيضًا البحث عن أي رقم في المملكة العربية السعودية باسم هذا الشخص إذا كنت ترغب في العثور على رقم شخص معين ولكن الهاتف مفقود أو محو ولا يمكن العثور عليه فإن تطبيق دليل الهاتف يوفر وظيفة البحث بالاسم. فقط أدخل اسم الشخص في التطبيق وسيتم عرض رقم الهاتف.


 يمكنك أيضًا البحث عن اسم صاحب الرقم المجهول من خلال محرك بحث التطبيق عند تسجيل أرقام الهواتف سيتم عرض أسماء جميع الأرقام.


 يحتوي التطبيق على قاعدة بيانات ضخمة تضم جميع الأرقام المسجلة في المملكة العربية السعودية حيث أن التطبيق الذي يضيف آلاف الأرقام إلى قاعدة البيانات كل يوم لا يتضمن إمكانية حدوث أخطاء في البحث.


إذا اتصل شخص ما بإزعاجك ولا تعرف هوية المتصل وتريد على الأقل معرفة اسمه فإن تطبيق دفتر عناوين الهاتف المحمول السعودي مثالي لك.


 لا تحتاج إلى البحث عن الرقم في التطبيق للعثور على رقم المتصل تعرف على هوية المتصل من خلال الاسم والبيانات الأخرى وإلا يمكنك حظر أي رقم غير معروف عن طريق حظر رقم. لن يسمح تطبيق دليل الهاتف السعودي للمكالمات من هذا الرقم بالاتصال بك وهو ما يختلف عن تطبيق الهاتف المحمول السعودي. يتضمن أرقام  للشركات والمطاعم والمؤسسات والمقاهي وغيرها من الأماكن والخدمات التي تهم المواطنين السعوديين.


ما أثار إعجاب العديد من المستخدمين بهذا التطبيق أنه يوفر التحكم في الأرقام والحظر المجهولة ويمنع الوصول إليها ويساعد في الكشف عن هوية المتصل ومعلوماته مما يساعدهم على فهم المكالمة قبل الرد على هوية المتصل خاصة الرقم التدخلي.


يمكنك أيضًا معرفة أسماء الأرقام المجهولة في واتس اب حيث يوفر خيار معرفة أسماء الأرقام التي تتواصل معك في تطبيق واتساب وإلا فإنه يوفر وظيفة حذف اسمك ورقمك من التطبيق ويمكنك أيضًا الإبلاغ أي رقم به اسم فاحش. لتحميل من هنا اضغط.


مميزات تطبيق دليل الاتصال السعودي


  1. يتميز بواجهة رسومية بسيطة لتسهيل التعامل مع التطبيقات.
  2.  التطبيق يضم ملايين الأرقام من السعودية.
  3.  إمكانية البحث عن صاحب رقم معين بالاسم. القدرة على حجب المكالمات والأرقام غير المرغوب فيها. 
  4. يوفر التطبيق اكتشاف رقم غير معروف في تطبيق واتساب. 
  5. وظيفة الكشف عن هوية المتصل عند الاتصال بك.
  6.  يحتوي التطبيق على آلاف الأرقام كل يوم. 
  7. يمتلك البرنامج قاعدة بيانات ضخمة به كافة أرقام المملكة العربية السعودية. 
  8. التطبيق يدعم اللغتين العربية والإنجليزية. 
  9. الدعم الفني المستمر.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

تحميل انستقرام بلس الذهبي اخر اصدار للهاتف

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد