افضل تطبيق لوضع اسمك أو اسم حبيبتك في صورة جاهزة

إذا كنت ترغب في تحرير الصور فنحن نشارك العديد من التطبيقات التي يمكنك من خلالها تحرير مقاطع الفيديو والصور بسهولة واحترافية وبوضوح.


افضل تطبيق لوضع اسمك أو اسم حبيبتك في صورة جاهزة


 لذلك هناك العديد من التطبيقات لتعديل صورك بسهولة واحترافية وخاصة برنامج Kine Master هناك العديد من البرامج المخصصة لتحرير الصور ، لذلك تمنحك هذه البرامج مزايا كبيرة  حيث تتيح لك تحرير الصور بطريقة احترافية .


لكن التطبيق الذي سنناقشه اليوم هو أيضًا أحد التطبيقات الخاصة في مونتاج الصور ، ولكن بشكل مختلف طرق. اكتب اسمك على صورة هذا التطبيق الذي سنناقشه اليوم حتى نتمكن من تقديم برنامج رائع يمكنك من خلاله كتابة اسمك في جملة جميلة وخاصة للتصميم وترتيبها على خلفية رائعة.


نبذة عن برنامج اسمك في صورة 


يعتبر هذا التطبيق من البرامج المميزة للغاية التي تتيح لك تعديل الصورة بسهولة بطريقة أكثر احترافية بحيث يمكنك رسم اسمك على الصورة الجميلة المتوفرة والمجهزة لك.


 طريقة العمل في التطبيق بسيطة للغاية لذا ما عليك سوى تنزيل التطبيق على هاتفك ، ثم البدء في تحديد الصورة القابلة للرسم التي توفر خلفية رقمية كما يمكنك تعديلها مثل تعديل صورة الجمل الجاهزة و الخطوط وحجم الخط ونوعه ولونه.


 يتيح لك هذا البرنامج كتابة اسمك بسهولة على صورة جاهزة وخيالية ورائعة بطريقة أكثر احترافية كما يتيح لك تعديل الخط بطريقة أكثر احترافية. قم بتنزيل رابط التطبيق هنا.


هذا التطبيق هو أحد البرامج المجانية المتوفرة لجميع هواتف اندرويد لذا يمكنك تنزيله بسهولة على هاتفك والبدء في استخدامه و أيضا يمكنك أن تشارك كل الاعمال الفنية التي سوف تعمل عليه عبر التطبيق على كافة  برامج التواصل الاجتماعي. 


مع هذا التطبيق يمكنك رسم اسمك أو اسمك وصور إخوانك أو أخواتك أو صديقاتك ، كما أنه مناسب للكبار والشباب والشباب والفتيات.


المميز في التطبيق بأنك سوف تكون قادر أيضا على تصميم بطاقات معايدة بأسماء تخصك يعني لن تحتاج للتطبيقات أخرى و أيضا سوف يساعدك التطبيق على عمل صور تستطيع أن تجمعه في فيديو وضمن اغنية إذا كنت ترغب أو تستطيع مشاركتها مع أشخاص تعرفهم.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن