القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

تنزيل لعبة عدنان ولينا اخر اصدار برابط مباشر


تنزيل لعبة عدنان ولينا اخر اصدار برابط مباشر


دارت سلسلة الأحداث حول الوضع العالمي بعد الحرب العالمية الثالثة وكذلك الحروب والدمار الذي حدث في هذا البلد حتى نهاية المقدمة. ثم ظهر عدنان وجدته بمفردهما على الجزيرة. 


تدور القصة حول صبي يدعى عدنان ولد بعد الحرب وعاش مع جده في باقي الجزيرة. ومع ذلك يتمتع عدنان بقدرات غير عادية كما أنه بارع جدًا في السباحة والغوص لذا بدت (لينا) كفتاة في نفس عمر عدنان. لديها القدرة على التواصل وفهم لغة الطيور) ولدت في جزيرة الأمل. 


هي حفيدة الدكتور رامي المعروف. إنه العضو الأصلي الوحيد من العلماء الذين طوروا الطاقة الشمسية لقد دمر الجميع في العالم خلال الحرب لذلك حاول سكان القلعة أن يطلعوا على موقعها. الجد الدكتور لامي لكن لينا لم تكن تريد أن تكون هكذا وقد التقى 


عدنان بها والتقى أيضًا بالعبسي كانت أفضل صديقة لعدنان بعد لينا. ثم ذهبوا إلى جزيرة الأمل ووجدوا رجلاً صالحًا كان قد هرب من مجموعة من الشباب الذين هربوا من زعيم العصابة. لتحميل اللعبة من هنا.


نبذة عن فلم عدنان ولينا


يعتبر من أفضل الأفلام الكرتونية وله شعبية واسعة للغاية انا متأكد من أنك كنت من عشاق هذا الفلم الكرتوني الذي كنت تحضرها وانت صغير ولكن ما رائيك اليوم أن نخبرك عن لعبة تجعلك تشعر بأنك بأحداث حقيقة في هذا الفلم بحيث تعتبر هذه اللعبة من الألعاب التي لاقب أقبال واسع للغاية.


لعبة عدنان ولينا هي من الألعاب المميزة التي نالت اعجاب الكثيرين وحصدت ملايين المتابعين من كافة أنحاء العالم سوف تخوض على أنك انت الشاب عدنان الذي سوف يكون في الجزيرة وسوف يتعرف على عبسي ولينا وأيضا سوف تهاجمك كل القوة الفاعلة على الأرض سوف تقضي عبر اللعبة أوقات ممتعة.


تعتبر من الألعاب المجانية التي لاقت أقبال واسع للغاية و أصبحت من ضمن أفضل الألعاب الرائعة والمميزة للغاية بحيث أصبحت قادر على خوض المعارك في اللعبة مع الأعداء وخصوصا الرسوميات في اللعبة تجعلك تشعر أنك في مكان حقيقي.


الأصوات والمؤثرات التي في اللعبة تجعلك تشعر بأنك أيضا سوف تخوض عن حقا معركة مع الأعداء سوف تجعلك اللعبة تشعر كأنك في معارك حقيقة.


اللعبة مجانية كل ما عليك هو تنزيل اللعبة من ثم سوف تخوض المعارك مع الأعداء وتخوض تجربة عدنان في الغابات وتروي لنفسك كل هذه الحكاية سوف تجعلك تدمن الألعاب وكانه حقيقة.

تعليقات