افضل تطبيق لطباعة الصور بشكل احترافي عن طريق هاتفك

افضل تطبيق لطباعة الصور بشكل احترافي عن طريق هاتفك

في الماضي قبل ظهور الكاميرا الرقمية اليوم تم التقاط الصور بكاميرات تقليدية مع وجود فيلم بداخلها ثم تمت معالجة هذه الأفلام بواسطة متخصصين وطُبعت الصور القديمة أخيرًا على الورق. 


في الحقيقة يا أصدقائي تحتوي هذه الصور الورقية على ذكريات جميلة لكن للأسف هذه الصور الورقية دائمًا ما تواجه مخاطر كبيرة سواء كانت مفقودة أو ممزقة على عكس العديد من الحوادث الأخرى التي يمكن أن تحدث. لتحويل هذه الصور إلى صور رقمية تحتاج إلى التقاطها بطريقة ما أو أن تطلب من محترف القيام بذلك.


 في الآونة الأخيرة ، أصدرت Google تطبيق جديد يسمى Photo Scanning قد يرغب بعض المستخدمين في معرفة ما يميز هذا التطبيق. 


يمكن لأي شخص استخدام هاتفه الذكي لالتقاط تلك الصور القديمة وحفظها على الهاتف أو يمكنك حتى استخدام ماسح ضوئي وهو الأفضل دائمًا في هذه المواقف لكنك لا تعرف أصدقائي تم إنشاء التطبيق لتعديل هذه الصور وتحويلها إلى صور عالية الجودة بنفس وظائف الماسح الضوئي أو حتى أفضل منها بحيث يمكنك حفظها على هاتفك بسهولة.


نبذة عن تطبيق Photo Scan App by Photomyne 


هو تطبيق ماسح ضوئي يمكنه مساعدتك في تحويل الصور إلى تنسيقات جديدة وتغيير جودتها من خلال تقنية الذكاء الاصطناعي الجديدة يمكنك مشاركتها على مواقع مختلفة. سنتعرف على جميع المحتويات المتعلقة بالتطبيق.


يمكن أن يساعدك تطبيق المسح الضوئي للصور من Photomyne في تغيير جودة الصورة وتحويلها إلى صورة ذات جودة أعلى مما يتيح لك رؤية الجودة بشكل أفضل. 


سنتعلم المزيد عن استخدام التطبيق من خلال هذا الموضوع. يمكنك مسح عدد كبير من الصور ضوئيًا وتغيير جودتها وتحسينها بالتاريخ والاسم ويمكن حفظ الصورة المعدلة على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويمكنك مشاركتها على أي موقع إلكتروني يعجبك بعد التعديل.


ميزات تطبيق Photo Scan App by Photomyne


التطبيق سهل الاستخدام للغاية لأنه يمكنك تنزيله بسهولة على هاتف Android أو iPhone ولا يشغل مساحة كبيرة من هاتفك.

 يمكنك بسهولة حذف مجموعة من الصور التي تريدها في أي وقت وفي أي مكان ما عليك سوى تحديد الصورة واختيار حذف الصورة من خلال التطبيق. 

سيتم عرض الصور بنوعيات مختلفة ويمكنك مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. 

يمكنك تغيير جودة العديد من الصور في نفس الوقت. 

لتحميل التطبيق للاندرويد من هنا و للايفون من هنا.


استخدام تطبيق Photo Scan App by Photomyne


 تفتح التطبيق ويظهر لك مقطع فيديو كيفية استخدام التطبيق وكيفية تغيير جودة الصورة. إذا كنت ترغب في ذلك يمكنك تسجيل الدخول أو تخطي تسجيل الدخول. 


يمكنك استخدام الإصدار المدفوع من التطبيق لمدة ثلاثة أيام مجانًا وبعد ذلك ستتم إزالة الاشتراك من حسابك يمكنك اختيار تسجيل الدخول لمزيد من الميزات.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن