افضل برنامج لحماية الصور والفيديو وقفل التطبيقات وشاشة الهاتف

افضل برنامج لحماية الصور والفيديو وقفل التطبيقات وشاشة الهاتف


بعد سنوات من التطوير تتمتع شاشة قفل اندرويد الآن بمظهر ومظهر فريد. يتم وضع العديد من شركات الهواتف الذكية عليه وإعطائها مظهرًا فريدًا. 


ومع ذلك يمكنك دائمًا اللعب وتصميم ما تريد. يمكنك القيام بذلك بمساعدة شاشة قفل اندرويد وهناك العديد من شاشات القفل على جوجل بلاي اخترنا أفضل تطبيق لقفل الشاشة.


متأكد من أن الجميع قد أصبح يشعر بالملل من التطبيقات التي اعتدنا عليه في قفل شاشة الهاتف وأصبحوا يبحثون عن شيء مختلف نوعا ما.


هل مللت من التطبيقات التي في هاتفك أو التي تعرفه وتبحث عن تطبيق مميز تستطيع من خلاله الحصول على مظهر لائق بقفل الشاشة على الهاتف الخاصة بك.


مع مرور الوقت أصبح المطورين يهتمون بأشكال مختلفة للبرامج ولكن ربما إذا جئنا للفكرة سوف نجدها نفسه ولا تختلف شيء وهذا ما اود التكلم عنها بحيث سوف نشارك معكم اليوم تطبيق قفل الشاشة ولكن بموديل مختلف وهو على شكل باب الكتروني سوف تضع الرمز وتضغط على مسكة الباب وتدفعه للأسفل لكي يتم فتح الهاتف.


نبذة عن تطبيق قفل الشاشة 


 قفل أنيق مع تطبيق كلمة مرور  بأفكار جديدة ومظهر شاشة خشبي مذهل بحيث  يمكن استخدام قفل باب بكلمة مرور أنيق لـ فتح جهازك من خلال أنماط مختلفة مع أحدث تصميم مذهل تستطيع ان تختار واحد منهم للشاشة.


يمكنك عبر تطبيق قفل الشاشة عبر باب الكتروني أن تقوم بتعين كلمة مرور بحيث يعتبر أيضا هو يعد من أفضل البرامج التي سوف تتمكن عن طريقه في حماية الصور والفيديوهات وغيرها من التطبيقات الأخرى التي ترغب في قفله على هاتفك مثل تطبيقات التواصل الاجتماعي.


 يساعد على حماية هاتفك الذكي وبنفس الوقت يساعد على حماية صورك و الفيديو الخاص بك بشكل مميز وخصوصا التطبيق يعتبر مجاني ومتوفر لكافة الهواتف الذكية.


 ما عليك سوى استخدام قفل الشاشة والمذهل لحماية هاتفك بحيث سوف تستمتع بخصوصية هاتفك الذكي التي سوف تجعلك عبر هذا التطبيق حماية كاملة تقدمه له بسهولة.


 بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في البحث عن التغييرات والجمال فأن هذا التطبيق هو من أفضل البرامج التي أنصحكم به في تنزيله على الهاتف الخص بكم.


عبر تطبيق قفل الشاشة الالكتروني سوف تجد بأن التطبيق سوف يوفر لك العشرات من السمات والقوالب على شاشة المنفذ والتي يمكن تحديدها من قائمة التكوين لتحقيق تغييرات وأشكال مذهلة في الجهاز. لتحميل البرنامج اضغط من هنا


يعد قفل الباب بنمط شاشة قفل الباب بكلمة مرور طريقة جديدة لحماية وتأمين جهازك باستخدام أحدث سمات قفل الباب والمحدثة ما عليك سوى تعيين كلمة مرور والتحقق من الأشكال المختلفة لشاشة قفل الباب على شاشة جهازك.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

تحميل انستقرام بلس الذهبي اخر اصدار للهاتف

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد