تنزيل تطبيق MagicCall لتعديل الصوت في المكالمات

تنزيل تطبيق MagicCall لتعديل الصوت في المكالمات


سوف نخبرك اليوم عن تطبيق ممتع للغاية تستطيع بسهولة من خلال هذا البرنامج تغير الصوت الى فتاة أو طفل بمعنى أصوات مضحكة وبنفس الوقت تستطيع استخدامه في المحادثات الصوتية أو المكالمات.


يحب الكثير منا لعب المقالب المضحكة مع الأصدقاء أو العائلة حيث تتوفر أنواع كثيرة من المقالب اليوم نقدم طريقة جميلة وممتعة لخداع أصدقائك واللعب معهم وتغيير صوتك .


لماذا احتاج الى تطبيق لتغير الصوت


يبحث العديد من مستخدمي الهواتف المحمولة عن برنامج لتغيير صوت المكالمة يمكن أن تختلف الأشياء من شخص لآخر ولكن بشكل عام يبحث الناس عنها للعب مع الأصدقاء أو شيء مشابه. 


هذا برنامج ترفيهي لا يستخدم عمومًا لأغراض غير قانونية. إذا كنت تستخدمه فإن موقع البرنامج غير مسئول عن ذلك فستكون مسؤولاً وفقًا للقانون لذلك يجب الانتباه إلى الاستخدام الصحيح للبرنامج وإلقاء النكات بين أصدقائك وإلا فهو من البرامج المميزة في هذا المجال وهو أيضًا الصوت أثناء الاتصال.


MagicCall لديه العديد من الميزات والوظائف لذلك مقارنة بالمنتجات الأخرى فهو أفضل محول صوت أثناء المكالمة .يوفر التطبيق للمستخدمين قائمة محفوظة مسبقًا للعديد من الأصوات المختلفة والتي تتيح لك تغيير صوت المتحدث في الوقت الفعلي وجعله فريدًا.


 أيضًا يمكن إضافة بعض المؤثرات الصوتية إلى خلفية المحادثة دون التأثير على صوت المتحدث بحيث أنه من منظور الشخص على الطرف الآخر من الاتصال .


يمنحك التطبيق بكل سهولة إمكانية تغير الصوت اثناء المكالمات بحيث يوفر لك العديد من المؤثرات الصوتية التي تستطيع استخامها والمميز بذلك بأنك سوف تستمتع في المؤثرات الصوتية التي تتواجد في التطبيق.


هو تطبيق نال اعجاب الكثيرين من مستخدمين الهواتف الذكية بحيث سوف تتمكن من تغير صوتك أثناء المكالمات بسهولة وخصوصا يعتبر التطبيق مجاني لكافة الهواتف الذكية.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن