تنزيل لعبة كاسحة ألغام افضل لعبة ممتعة على اندرويد

 كاسحة ألغام ، هل تريد أن تلعب لعبة كاسحة ألغام؟ هل تريد تنزيل لعبة "كانسة الألغام" الكلاسيكية؟ هل ترغب في الحصول على أفضل نسخة من لعبة الألغام الأرضية الكلاسيكية؟ كيفية تحميل لعبة كانسة الألغام؟ العب لعبة كانسة الألغام مجانًا.


تنزيل لعبة كاسحة ألغام افضل لعبة ممتعة على اندرويد


حقل الألغام هذه منطقة مستطيلة تحتوي على العديد من المربعات الصغيرة ، وهناك ألغام مخبأة في بعض المربعات. تم إنشاء هذه اللعبة في الستينيات من القرن الماضي ، وتعتبر "كانسة الألغام" أيضًا واحدة من أفضل ألعاب الألغاز ، والتي يمكن لعبها على الأجهزة الإلكترونية بدون الإنترنت ، أو تنزيلها على الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر ، أو يمكنك اللعب عبر الإنترنت. 


لا تحتاج إلى تنزيل "كاسحة ألغام" على هاتفك أو جهازك اللوحي أو جهاز الكمبيوتر من خلال نظام التشغيل Windows أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 


يمكنك لعب ألعاب كاسحة ألغام مجانًا بطريقة بسيطة جدًا ، علاوة على ذلك يمكنك الحصول على ألعاب كاسحة ألغام مجانية بدون تنزيل. تعتبر لعبة Minesweeper واحدة من أفضل وأهم الألعاب التي يلعبها الكثير من الأشخاص على الإنترنت.


ما هي لعبة Minesweeper 


هي لعبة ألغاز قديمة مثيرة للاهتمام يمكن لعبها على هواتف Android و iOS أو أنظمة Microsoft المفتوحة. تلقى الكثير من المراجعات ويحتوي على العديد من الألغاز الرقمية. 


من 1 إلى 8 وهذه الأرقام تحدد مكان المتفجرات التي يمكنك تجنبها. يمكنك لعب اللعبة اونلاين بدون تحميل هذه اللعبة كما يمكنك تجاوز مستوى الصعوبة ونظام المسح الذي يعرف الرقم من 1 الى 8 والذي من خلاله يمكنك اكتشاف وجود القنابل المخفية.


لعبة ممتعة ستستمتع بالمغامرات والألعاب المجانية. أنت الآن تلعب مع أصدقائك وعائلتك وتستمتع بالعديد من الميزات ، ويمكنك الحصول عليها مجانًا. 


هذه اللعبة ستجعلك ذكيًا وستكون لديك مهارات احترافية ومتقدمة وإبداعية للوصول إلى الهدف يمكن تصور ثلاثة مستويات أخرى.هذا مستوى بسيط للمبتدئين ، بما في ذلك 10 مناجم ، والمستوى الثاني 40 لغم والمستوى الثالث يشمل 99 لغم اكتساح.


لعبة كاسحة ألغام مع كاسحة ألغام لا تحتاج لعبة Minesweeper إلى فتح الإنترنت ، يمكنك اللعب دون الاعتماد على الإنترنت وتنزيلها على جهازك مجانًا ، سواء كان جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو هاتف ذكي. اللعبة مجانية ، يمكنك لعبها وتنزيلها مجانًا. يمكنك لعب Shockwave Cleaner مجانًا على هواتف Android و iPhone وأجهزة الكمبيوتر.


 اللعبة مثيرة للغاية ، وتجلب المزيد من الأنشطة والمتعة ، ويتم تحسينها وتحديثها باستمرار. لقد أصبحت واحدة من أفضل الألعاب المجانية والشعبية التي يلعبها ملايين الأشخاص. لتنزيل اللعبة من هنا


كيف تلعب كانسة الألغام


 انقر بشكل عشوائي في أي مكان في اللعبة لمسح بعض المربعات. هذا المكان مناسب جدا. أولاً ، إذا لم تره ، فهذا يعني أن المتفجرات أو الألغام موجودة بجوار الصندوق. من أجل تحديد وجود القنبلة ، يرجى توجيه مؤشر الماوس والضغط على الزر الأيمن ووضع علامة حمراء على موقع اللغم. كن حذرًا عند النقر فوق أي لغم لتجنب الخسارة في اللعبة.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن