كيفية استعادة كل الأسماء المحذوفة من هاتفك أو الكمبيوتر بسهولة

أكبر مشكلة يمكن أن نواجهها هي فقدان رقم الهاتف ، سواء تم حذفه عن طريق الخطأ أو تم تثبيت البرنامج على الجهاز ، فقد يواجه جميع مستخدمي الهواتف الذكية هذه المشكلة ، سواء Android أو iPhone.



 بالإضافة إلى وظيفة مزامنة جهات الاتصال ، تصبح مشكلة جهات الاتصال المفقودة صغيرة جدًا ، إلا إذا كنت لا تعرف كيفية استخدام هذه الوظيفة ، فلا يزال بإمكانك استعادة جهات الاتصال الخاصة بك من خلال خدمة المزامنة أو تطبيق فحص الذاكرة.


 في هذه المقالة ، ستتعلم هذه المقالة كيفية استرداد رقم الهاتف المحذوف على Android أو iPhone ، أو في حالة فقد ذاكرة الهاتف وحذفها ، استبدل الهاتف تمامًا أو أنشئ برنامجًا للجهاز.


افضل طرق استرجاع الأسماء المحذوفة 


بعد فقدان جهات الاتصال على هاتفك ، فإن أول شيء يجب عليك فعله هو التحقق من بطاقة SIM الخاصة بك. قد تكون هناك نسخة ثانية من جهة الاتصال المحذوفة. إذا كنت متأكدًا من عدم وجود نسخة من جهة الاتصال ، فانتقل إلى الطريقة أدناه على الفور ؛ إذا كانت لديك هذه الميزة ، فستستخدمها على هاتف Android و iPhone لاستيراد الرقم. في حالة عدم توفر هذه الميزة ، يمكنك استخدام التطبيق لنقل رقم SIM والاسم إلى هاتفك.


  • افتح تطبيق دفتر العناوين وانقر على الإعدادات. 
  • اضغط على استيراد. 
  •  يجب أن تختار ما إذا كنت تريد الاستيراد من ذاكرة الجهاز أو الشريحة. 
  • حدد حساب البريد الإلكتروني المراد استخدامه. 
  • بعد ذلك سيتم عرض مجموعة من الأسماء عليك وتحديدها ونقلها إلى ذاكرة الهاتف.


 إذا لم تكن هناك أسماء أو جهات اتصال على الشريحة ، فهذا يعني أنك لم تحتفظ بنسخة ثانية من الأسماء على الشريحة ، لذا يجب عليك استخدام الطريقة الثانية لاسترداد جهات الاتصال الخاصة بك.


كيف تسترجع الأسماء عبر بريدك الإلكتروني 


هذه الطريقة هي واحدة من أفضل الطرق لاستعادة جهات الاتصال ، لأن حساب Gmail القديم على هاتفك تتم مزامنته بالكامل مع هاتف الحساب وجميع جهات الاتصال تتم مزامنتها وبالطبع نسخة كاملة من جهات الاتصال الخاصة بك ، لذلك عندما تفعل البرنامج الخاص بـ على الجهاز ، تأكد من حفظ البريد الإلكتروني وكلمة المرور.


 المفتاح هو استعادة ملفاتك المهمة ، بما في ذلك جهات الاتصال ، لذلك سنشرح هنا كيفية استعادة جهات الاتصال من حساب Gmail الخاص بك إلى هاتفك. هناك عدة طرق للحصول على جهات الاتصال الخاصة بك. 


بعد إدخال حساب Gmail الخاص بك من هاتفك ، سيتم عرض الأسماء مباشرة ، لكنها قد لا تعمل لك أو للآخرين. لاستعادتها ، اتبع الخطوات في الأسفل:


  •  أولاً ، افتح هذا الرابط من هنا على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 
  • بعد ذلك سجل بحساب Gmail .
  •  سترى مجموعة من جهات الاتصال تم حفظها ومزامنتها مسبقًا. 
  •  يمكن تحويل كل هذه الأرقام بسهولة إلى هاتف Android أو iPhone. 


في حالة عدم ظهور جهات الاتصال ، ما عليك سوى مزامنتها ، والانتقال إلى الإعدادات ، ثم الحسابات والمزامنة ، وتسجيل الدخول إلى الحساب المطلوب ومزامنة جهات الاتصال. إذا لم تنجح هذه الطريقة معك ، يمكنك استخدام طريقة أخرى ومحاولة استعادة جهات الاتصال الخاصة بك.


كيفية استعادة جهات الاتصال المحذوفة عبر Facebook. 


تعتمد هذه الطريقة على الاسم والرقم المحفوظين وتتم مزامنتها مع حسابك على Facebook. هذه فرصة رائعة لاسترداد اسمك من خلال Facebook. الطريقه بسيطه جدا. 


تحتاج فقط إلى ربط رقم الهاتف المحفوظ في Facebook ورقمك وسيظهر لك أنه يجب عليك محاولة تسجيل الدخول إلى جميع حسابات Facebook من خلال تطبيق Messenger ، سأضع الرابط الأول من هنا والرابط الثاني من هنا لك حتى تتمكن من تسجيل الدخول على رابط رقم Facebook على الفور.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن