افضل برنامج لعمل رقم وهمي امريكي وتفعيل واتساب مجانا

كل شخص يحتاج إلى رقم أو بطاقة SIM لتفعيل الواتساب والتواصل مع العائلة والأصدقاء ، ولكن في بعض الأحيان يكون الرقم مكلفًا بعض الشيء أو نحتاج إليه بسرعة وليس لدينا وقت للذهاب إلى الشركة أو متجر الاتصالات للشراء.


افضل برنامج لعمل رقم وهمي امريكي وتفعيل واتساب مجانا


شريحة الهاتف الخلوي وتفعيل تطبيق الواتساب ، سأشرح اليوم أسهل طريقة لتفعيل الواتساب باستخدام رقم أمريكي بدون بطاقة SIM في دقيقتين فقط. سيوفر وقتك ومالك تمامًا. اليوم ، نحن لا نستخدمه. 


تطبيقات التواصل التي تتحدث إلى أشخاص آخرين مثل تطبيقات WhatsApp أو Telegram أو Signal ، ولكن يجب تنشيط كل هذه التطبيقات برقم لتعمل. أصبحت هذه التطبيقات تطبيقات أساسية في حياتنا ولا يمكن تجاهلها في أي وقت. أصبح التواصل بين الناس سهلاً للغاية.


يمكنك الدردشة مع صديقك عبر الواتساب الذي يبعد عنك آلاف الكيلومترات دون أي مشاكل. حول الواتساب العالم إلى قرية صغيرة. لست مضطرًا للسفر بعيدًا لرؤية أحبائك. يمكنك الدردشة معهم في أي تطبيق ورؤيتهم عبر مكالمات الفيديو.


 يفضل العديد من المستخدمين الحصول على أرقام متعددة على الواتساب ، لكن ليس لديهم سعر رقم واحد أو بطاقة SIM ، لذلك سأوضح لك أفضل طريقة لتفعيل رقم أمريكي على الواتساب مجانًا.


المكالمات الجماعية المجانية هي تطبيق مجاني يضم أكثر من 5 ملايين مستخدم حول العالم. يمكنه تنشيط حساب الواتساب مجاني على هاتفه المحمول. يمكن أيضًا استخدام التطبيق لإنشاء مكالمات فيديو جماعية مثل اجتماعات الشركة أو العمل أو الأحداث المماثلة ، ولكن الأهم بالنسبة لنا هو تفعيل الرقم الأمريكي على الواتساب وهو ما سنحققه باتباع خطوات التفعيل. ، ولكن قم بتنزيل التطبيق من هنا.


مميزات تطبيق ارقام وهمية للواتساب


 يحتوي تطبيق Free Conference على العديد من الميزات ، مما يجعله تطبيقًا ممتازًا للتعاون مع المستخدمين ، فضلاً عن تقديم العديد من الخدمات المجانية. في هذه الفقرة سنتعرف على أهم مميزاته وإثارة للاهتمام بالطرق التالية:


  •   التطبيق مجاني بالكامل. 
  •  استخدم رقمًا أمريكيًا لتفعيل حساب مجاني. 
  •  يمكنك إنشاء مكالمات فيديو عالية الدقة من خلاله ، ويصل عدد المشتركين في المكالمة إلى أكثر من 1000 متصل في نفس الوقت. 
  •  إقامة مؤتمر دولي من خلال التطبيق. 
  •  إرسال الدعوات بسرعة. 
  • قم بحفظ الهاتف وتخزينه في ذاكرة الهاتف.


كيفية تفعيل رقم الواتساب برقم لدولة الولايات المتحدة 


 في البداية ، يجب عليك تنزيل الواتساب  آخر مختلف عن الواتساب  الحالي الخاص بك ، يمكنك تنزيل أي واتس اب مثل  واتس اب بلاس  الأزرق ، ولكن تنزيل واتس اب جي بي أو الذهبي المهم يختلف عما لديك الآن ، مما يعني أن التنزيل يختلف عن الواتساب الحالي. يوجد الآن بعض الواتساب المختلف على هاتفك ، فلنقم بتنزيل الواتساب الآن ، ثم نزل تطبيق الاجتماع المجاني وقم بتثبيت التطبيق على جهازك ، ثم أدخله واضغط على كلمة "بدء"


ثم ستظهر ثلاث كلمات في الأسفل ، اضغط على الهاتف في المنتصف ثم نضغط على كلمة "إنشاء حساب" ، وقم بتسجيل التطبيق بحساب Gmail أو Facebook واستكمل التقدم.


نعطي الإذن لجميع الخيارات التي تظهر على الشاشة. بعد ذلك ، سيظهر رقمك أعلى الشاشة. دعنا ننسخه وننتقل إلى تطبيق WhatsApp الخاص بك ونضع الرقم في المكان الذي يظهر فيه ، لذلك لا تنس إجراء مكالمة بالولايات المتحدة ، على سبيل المثال +1 ، ثم اضغط على كلمة "التالي" ثم اضغط على "اتصال" الخيار الأول ، هذا يعني الاتصال بـ B ثم العودة فورًا إلى التطبيق ، وسيقوم التطبيق بالاتصال بك ، ثم فتح المكالمة وتشغيل السماعة وحفظ الرمز الذي نقله المتصل ، وبعد ذلك ستتلقى رقم WhatsApp أمريكي مجانًا.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن