كيفية حذف جهات الاتصال المكررة على هاتفك الاندرويد بدون روت

على الرغم من أن الهواتف الذكية لم تعد تركز على الهواتف التي تعتمد على الاتصالات فقط فقد ظهرت فرص هائلة للتصوير عالي الدقة والوصول السريع والمريح إلى الإنترنت ودعم مجموعة من التطبيقات المفيدة لكن الاتصال لا يزال ضرورة. 



موضوع مهم جدًا بعد كل شيء متعلق بالهواتف المحمولة وسبب هذه المقدمة هو الحديث عن مشكلة يشعر بها العديد من مستخدمي الهواتف الذكية الآن بالضيق وهي مشكلة الأسماء المتكررة وغير المستخدمة ، والحاجة إلى منظم. لتسهيل.


 ادخل إلى الهاتف. نريد أن نكون سريعًا دون الحاجة إلى البحث عن العديد من الأسماء على هاتفك والتي لا تستخدمها أو لا تستخدم معظم الأسماء وهذه فكرة سنناقشها اليوم.


ما هو افضل برنامج لحذف جهات الاتصال المكررة 


سنستخدم Simpler Merge Duplicates وهو تطبيق بسيط للغاية ونسخته المجانية على الرغم من أن وظائفه ليست كاملة إلا أنه جيد ويمكنه القيام بالمهمة بشكل جيد باستخدام هذا التطبيق يمكنك البحث عن كل الأسماء التي هي مكررة والتي أيضا تستخمها وكذلك التي لا تحتاجه.


ليس لديك رقم والعكس صحيح لا يمكنك تنظيم جهات الاتصال الخاصة بك بشكل كامل. تعرف على كيفية استخدام هذا التطبيق بالتفصيل:


بعد تنزيل التطبيق ، سنقوم بتثبيته على هاتف اندرويد الخاص بنا مثل أي تطبيق آخر. 


 الآن بعد أن تم تثبيت التطبيق ، فلنفتحه ونحصل على الشاشة التالية: 


عند النقر فوق "ابدأ" سيكون لدينا شاشة تعرض التقرير الكامل لجهات الاتصال لدينا بما في ذلك عدد جهات الاتصال والنسخ المكررة وكذلك كأسماء غير ضرورية وغيرها


 الآن سندخل الجزء الثاني المسؤول عن إضافة جهات اتصال مكررة على الهاتف ثم سيكون هناك زر في منتصف الشاشة والضغط عليه سيوفر لنا قائمة جهات اتصال مكررة في شكل مجموعة.


تستطيع أن تدخل كل مجموعة من جهات الاتصال التي ترغب في دمجه وتضغط على دمج من اسفل الشاشة.


سيطلب منك التطبيق تسجيل الدخول. يمكنك استخدام حسابك على جوجل أو الفيس بوك أو يمكنك إنشاء حساب جديد عبر البريد الإلكتروني. بالنسبة لي ، أسهل طريقة هي استخدام حساب جوجل.


 بعد اكتمال عملية تسجيل الدخول ستتلقى رسالة تأكيد قبل عملية التسجيل كل ما عليك فعله هو الموافقة عليها.


 العملية الثانية من عملية التنظيم هو حذف جهات الاتصال غير الضرورية في قسم جهات الاتصال غير الضرورية من خلال الشاشة الأولى للتطبيق ، ثم تحديد القائمة المطلوبة واختيار الاسم المراد حذف واضغط حذف


وتجدر الإشارة إلى أن الإصدار المجاني يدعم فقط حذف 50 اسمًا غير مرغوب فيه ولكن إذا لم يكن ذلك كافيًا ولا تريد شراء النسخة المدفوعة ، فما عليك سوى إدخال الاسم الذي تريد حذفه والنقر فوق زر الاختيار ( جميع الأسماء في الزاوية العلوية ثلاث نقاط) ثم حدد حذف من القائمة واقبل رسالة التأكيد لحذفها.


أخيرًا الطريقة بسيطة جدًا ولا تستغرق الكثير من الوقت لكنه مجاني تمامًا ويزيل مشكلة جهات الاتصال المكررة على اندرويد.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

تحميل انستقرام بلس الذهبي اخر اصدار للهاتف

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد